| قصه من يحبك كثر ماأحبك أنا.. ** | |
|
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
றṩ.7άřάkάt
عدد المساهمات : 652 تاريخ الميلاد : 21/06/1996 تاريخ التسجيل : 19/01/2010 العمر : 28 المزاج : * άήά sђ59 зjz чғђmήч eήsάή
| موضوع: رد: قصه من يحبك كثر ماأحبك أنا.. ** الجمعة يناير 22, 2010 5:18 pm | |
| رجع أبو غاليه من الشركه على الساعه 2، وكان مبين عليه الضيج شوي.. بس محد قاله شي.. يلس تغدا وراح الغرفه يريح، لحقته فاطمه ويلست معاه عالسرير وهو سرحان مايعرف وين الله حاطه.. أم غاليه: منصور.. شو فيك من رجعت وإنت متلخبط..!! أبوغاليه وهو حاس بضيجه بصدره: مادري يافطيم صار شي اليوم وأنا محتار منه ومب عارف كيف أتصرف.. أم غاليه: خبرني عسى خير إن شاءالله..!! أبوغاليه: الواحد منا لو ياله معرس لبنته يفرح وانا أشيل الهم.. أم غاليه يودت على قلبها: مــنو..؟؟ أبوغاليه: المحامي خالد.. أم غاليه: خــــالد..!!!!! هو مايعرف عن حالة غاليه..؟؟ أبوغاليه: بلى يعرف بس اليوم خطبها مني.. ويقولي إنه من شافها وهي عايبتنه ويتمناها زوجه له بالحلال.. أم غاليه: كيف..؟؟ وليش يبيها وهو يعرف إنه لو أخذها مابيقدر إييب عيال ويربيهم..!! أبوغاليه: قلت له.. قالي اليهال آخر همي.. ولا أبي شي غير غاليه.. وقلت له ليش ماتبي الي يشيل إسمك من بعدك بعد عمر طويل، قالي مابي غير غاليه.. أم غاليه: يعني مصر..؟؟ أبوغاليه: فوق ماتتصورين.. أم غاليه: بس أنا مب مستعده أخسر بنتي.. أبوغاليه: قلت له.. وقالي بسوي كل الإحتياطات علشان ماتحمل.. ووالله أحطها بعيوني.. بس زوجها لي.. أم غاليه: لو مايحبها ماكان تمسك بها بهالقوه.. أبوغاليه: كل الي دروا عن مرضها خلوها وجرحوها في قلبها، إلا هو مصمم يوصل لها.. أم غاليه: وأنا ماتمنيت لبنتي إلا واحد مثله.. أبوغاليه: يعني موافقه..؟؟ أم غاليه: لو وافقت غاليه.. بعطيها له وأنا مطمنه عليها.. أبوغاليه: خلاص عيل العصر بنكلمها والي الله كاتبه بيصير..
على الساعه أربع ونص فاطمه ومنصور دشوا على بنتهم غرفتها، وكانت منسدحه عالسرير وتكتب في دفترها الصغير.. غاليه: لالا.. شي صاير فالدنيا يوم أحلى أبوين فالدنيا داخلين علي.. أبوغاليه: ههههههه هالبنيه محد يغلبها.. أم غاليه: طالعه على أبوها.. غاليه: لو ماأطلع على بابا حبيبي أطلع على منو..!! أم غاليه: أممممم علي أنا مثلا..!!!! غاليه: ياربي هالحرمه إشكثر تغااااار.. أبوغاليه: هههههههههه الله لايحرمني منكم إنتوا الثنتين.. غاليه: آآآآآآآآآمين.. أنا مضمونه الحمدلله.. أم غاليه: شو قصدج أنا الي مب وفيه..!! أبوغاليه: بدينا بالضرابه.. غاليه: لاقصدي إني بعنس هني مب متزوجه.. بس شكلها فطيم بتطفش من العيشه وبتخلعك.. أم غاليه: أدريبج تبيم تطفشيني بس أنا يالسه عله على قلبج.. أبوغاليه: على طاري العرس.. غاليه..!! غاليه هني حست إنه خالد كلم أبوها.. بس مالحق اليوم الصبح عطته موافقتها.. الظاهر هو مستعيل وكلم باباتي على طول.. غاليه: نعم..!! أبوغاليه وهو يطالع حرمته ورجع يطالع بنته: أممممم في واحد اليوم متقدم لج.. غاليه ماعرفت تضحك تستحي تبكي.. المهم إنها نزلت راسها.. أبوغاليه: أدري إنج بتستغربين بس هذا الي صار.. المحامي خالد كلمني اليوم بعد ماسرتي وخطبج مني.. غاليه سوت نفسها مستغربه: وهو مايعرف عن مرضي..؟؟ أبوغاليه: بلى.. وهو شارنج ومب هامنه شي.. يبيج إنتي وبس.. غاليه: بس أنا مابي أحرمه من العيال.. وهو من حقه يصير أب، وبيلقى الي أحسن عني وتسعده طول عمرها.. أم غاليه: أبوج قاله كل هالكلام وزياده بس هو مصر عليج.. غاليه الريال والنعم فيه ومستعد يسوي كل شي علشانج.. غاليه وقفت وراحت بعيد عنهم، هي كانت مقتنعه بس ماتدري ليش كلام أهلها خلاها تخاف وتحتار.. أبوغاليه: بشو يالسه ت*%@$#رين..؟!! غاليه: أقول يعني.. لو في يوم تمنى الياهل، شو ممكن يصير..؟؟ بيتزوج علي.. ولا.........!!!!!!!! أبوغاليه قام ووقف في ويها ويلس يطالعها.. وحط يده على ويها وسحبها لحظنه وحظنها بكل قوته.. أبوغاليه: عمره مابيتمنى غيرج.. الي يعيش معاج ياحبيبتي يعاف الدنيا ومافيها.. شوفيني أنا وأمج مالنا غيرج ومع ذلك راضين بحياتنا ونصيبنا.. غاليه: يعني إنتوا موافقين..؟!! أبوغاليه غاليه هز راسه بالموافقه.. ولفت غاليه على أمها الي هي الثانيه هزت راسها بالموافقه.. غاليه تركت أبوها وراحت تحظن أمها.. غاليه: لو إنتوا موافقين يعني هذا الشي لمصلحتي.. وطول عمري أوافقكم الراي لأنكم أدرى بمصلحتي.. أبوها خلاها في حظن أمها وطلع عنهم، راح وإتصل على إخوانه وطلب منهم يجتمعون عنده.. ورجع يخبر حرمته وبنته إنه إخوانه بيونهم وبيخبرهم بخبر خطبة غاليه..
بعد ساعه تقريبا كانوا الكل موجودين بميلس منصور، أبوحميد وعياله.. وأبوعبدالله وعياله.. وأبوطلال وعياله.. حطوا الفواله وتفاولوا والكل مستغربين من هالإجتماع المفاجئ.. أبوعبدالله: خير ياخوي شو السالفه..؟؟ أبوغاليه: وأنا مايستوي أجمعكم إلا بالشر..!! أبوعبدالله: مب القصد.. بس فجأة تطلب تشوفنا طلنا.. أكيد شي صاير..!! أبوغاليه أخذ نفس عميق: هيه في شي صاير.. ناصر: عمي ترانا على أعصابنا قول شو السالفه.. أبوغاليه: لابلف ولابدور.. السالفه ومافيها غاليه متقدم لها معرس ونحن موافقين.. عم المكان صمت فظييييع بعد كلمة بوغاليه، والكل بينه وبين نفسه كيف يبا يزوج بنته وهو أدرى بحالتها.. وأخيرا نطق أبوحميد.. أبوحميد: ولكن يابوغاليه بنتك ماتصلح للزواج.. سامحني بس هذا الصج الي كنا نعرفها.. أبوغاليه: أعرف ياخوي شو تبا تقول.. وغاليه ممنوعه عن الحمل والولاده مب الزواج.. ناصر: يعني الي بياخذها مايبي عيال..؟؟!!!! أبوغاليه: لا.. يبي غاليه بس، والعيال مايبيهم.. حميد: لايكون بتزوجها شيبه ولا واحد متزوج.. عمي غاليه مب طايحه علشان تبليها هالبلوه.. أبوغاليه: حميد.. مب أنا الي أبيع بنتي.. عبدالعزيز: مب قصده ياعمي.. بس غريبه منو هذا الي مايبي عيال يشيلون إسمه من بعد..؟؟!!!! أبوغاليه: ريال شارنها.. وهمته غاليه قبل اليهال.. وهني نقز هشام من مكانه وهو معصب: يوم إنك تبا تزوجها وراضي إنها تروح في نصيبها إشعنه ماتزوجها لي!! وإنت تعرف إشكثر أنا أبيها.. وعازف عن الزواج علشانها..!!!!!!!!! أبوغاليه: هشام هدي أعصابك.. بنت خالتك كانت جدامك ومحد منعك عنها.. أنا قلت لك عن مرضها وإنت الي تركت البلاد وسافرت، ودورت ريال فيكم يضحي علشان بنتي مالقيت.. كلكم قلتوا تعيش من بينا ولا إنا نفقدها.. بس كل هذا لمصلحتكم مب لمصلحتها هي.. كل واحد فيكم *%@$#ر بنفسه قبلها.. هشام: لا..أنا *%@$#رت فيها وللحين أبيها.. والدليل إني ماتزوجت، عمي أنا أبيها.. ومب مرخصنها تتزوج غيري وأنا ولد خالتها وأحق بها.. أبوطلال سحبه من إيده ويلسه مره ثانيه.. أبوطلال: إقعد أشو*%@$#.. أنا الي مب موافق على زواجك منها.. ياخوي سامحني بس أنا أبا أشوف عياله وعيال عياله.. أبوغاليه: مسموح ياخوي، وأنا عارف إن هذا شعوركم كلكم.. وبنتي خلاص ياها نصيبها والله يوفقها.. ناصر: بس للحين ماقلت لنا ياعمي.. منو المتقدم لها..؟!!!! أبوغاليه: المحامي خالد الخيلي.. الكل سكت يوم قال الإسم.. محد قدر يعترض ولا يقول شي، خالد والنعم فيه ماينعاب وينشرى بفلوس الدنيا.. هشام: بس أنــا..!!!!!! أبوغاليه: هشام... بسألك سؤال واحد.. تقدر تصبر عن العيال خمسين سنه..؟؟ تعطيني ضمان إنك مابتتزوج عليها علشان العيال..؟؟ هشام سكت ونزل راسه.. أبوغاليه: أنا أعرف إنك تموت عاليهال.. ودايما الشباب ينادونك بوهزاع.. وإنت بعد تتمنى غاليه وتبيها زوجه لك.. بس لو إنحطيت بين هالخيارين بتختار العيال.. صح..؟؟؟!!! هشام وهو شوي ويصيح: وحتى ولو.. المهم غاليه تكون زوجتي.. أبوغاليه: يعني ناوي تتزوج عليها عقب فترة.. خليفه: إنت إنسان أناني.. ناصر: يعني ياهشام تبا تاخذها وبعد فتره تتزوج عليها.. يعني من الحين ناويلها عالجرح..؟؟ هشام:..................................... أبوحميد: ياخوي دامك موافق وهلك موافقين.. توكل على الله ورد عالريال.. وخلنا نفرح بوردة العيله.. الكل قاموا يهنون منصور ويباركون له.. ومنصور مستانس لفرح إخوانه له.. إلا هشام الي يالس يتجرع الألم ومحد حاسس فيه.. كان ممكن إنه ياخذ غاليه فهاللحظه.. بس مثل ماقال خليفه هشام أناني وصار مثلهم دور مصلحته قبل مصلحة غاليه | |
|
| |
றṩ.7άřάkάt
عدد المساهمات : 652 تاريخ الميلاد : 21/06/1996 تاريخ التسجيل : 19/01/2010 العمر : 28 المزاج : * άήά sђ59 зjz чғђmήч eήsάή
| موضوع: رد: قصه من يحبك كثر ماأحبك أنا.. ** الجمعة يناير 22, 2010 5:19 pm | |
| إنتشر خبر خطوبة غاليه من المحامي خالد، والكل بدون إستثناء فرحوا لها.. وأحمد من وصله الخبر عوره قلبه.. حس نفسه نذل لأنه ماقدر يضحي مثل خالد.. وخدع نفسه بكلمة إنه يضحي علشانها.. بس الندم بداخله قاعد ياكله.. بس شو بيسوي..!! كل شي قسمه ونصيب.. خالد ماحب يطول فالخطوبه وملج بعد أسبوعين.. وسووها حفله راهيه وحلوه في بيت منصور.. ومابقى حد من الأهل ولا الأصدقاء ماحظرها.. وماشاءالله عليها غاليه كانت قمه فالروعه والحلاوه، وحددوا العرس فالصيف يعني بعد شهرين ونص.. وكان أهم شروط غاليه إنها تكمل دراستها.. اليوم غاليه مجهزة مفاجأة حق خالد.. اليوم يوم ميلاده، راحت السوق وإشترت له أحلى الهدايا.. ورتبت الميلس والفواله وأهم شي كيكتها الحلوه.. وصل خالد وإستقبلته غاليه بكل حفاوه وترحاب.. كانت لابسه بدله حمرا وشيله بعد حمرا.. هاللون وايد يحبه خالد.. ودخلته الميلس وهو متخبل على شكلها كانت قمر 14.. يلس خالد على كنبه وهي يلست عالكنبه الثانيه.. يلس يطالعها وهي منزله راسها وتلعب بطرف الشيله.. خالد: أنا خلاص إستويت ريلج يعني تعالي إيلسي حذالي.. غاليه: مابي أستحي.. خالد: أفاااا.. تعالي عن الدلع..!! غاليه: خالد لاتحرجني.. يوم بتعود عليك بقعد جريب منك.. خالد: ونحن مالجين من أسبوعين وكل ماييتج شردتي عني.. تعالي.. غاليه ترددت ورفعت راسها تتطالعه.. خالد وهو يأشرعلى المكان الفاضي حذاله: تعـــــالي.. قامت غاليه وراحت ويلست وخلت من بينهم مسافه بسيطه.. خالد مسك إيدها: وحشتيني..!! غاليه سحبت إيدها: ماتشوفشي وحش..!! خالد: هههههههههههه حياتي والله.. غاليه تغير الموضوع: أنا مساعه دقيت لك ولارديت علي.. خالد: كنت مع ربعي ونسيت التلفون فالسياره، ومن رجعت وشفت سبع مس كولات قلت فخاطري خلاص الحين وراي حرمه مب لازم أنسى تلفوني.. غاليه: هههههه زين عيل غير أسلوبك.. خالد: أممممممم وإنتي بعد لازم تتغيرين.. غاليه مستغربه: أغير شو..!! شوفيني مب عايبنك..؟؟ خالد: لا فديتج كل شي فيج عايبني.. بس كل ماشفتج ماشوف شعرج، حتى يوم الملجه حلفتي علي ماأدخل.. مادري ليش..!! غاليه: لا عيب تشوفه قبل لانتزوج.. خالد: ههههههههههههه ونحن الحين شو..؟؟ غاليه: بس ملجه.. خالد: يعني زوجج ولا ماخلوني أهلج أقعد وياج بروحنا.. غاليه: أمممممممممم مادري..!!!! خالد طالعها بنظره خبيثه: لو تحبيني شيلي شيلتج.. غاليه بنظرة أقوى: أنا للحين ماحبيتك.. خالد: هههههههههههههههههههههههه خالد من كثر ماضحك شرق بالهوى.. غاليه: صحه صحه حبيبي.. خالد: كح كح.. على قلبج ياحبيبتي.. شوفي قلتي حبيبي يعني تحبيني.. غاليه: هههههههههههه خالد مل منها: على راحتج حبيبتي.. بس خوزي عني بتفاول أحسن لي من الدلوعه.. ويلس خالد ياكل وغاليه تضحك عليه، ويوم خلص قام ورجع مكانه.. غاليه: خلك مكانك أنا بسير وبرجع.. خالد: على أمرج دلوعتي.. غاليه: دلوعتك..؟؟ خالد: مب عايبنج..!! غاليه: بلى وايد حلو.. خالد وهو يبتسم لها: خلاص دلوعتي سيري.. راحت غاليه تييب الكيكه الي كانت محطيه عليها صورة خالد، وقالت للخدامه تجهزها لها.. وصعدت هي لغرفتها وخوزت الشيله وعدلت شعرها وحطت وردتين حمر فوق إذنها اليمين.. ونزلت وراحت الميلس وشافت أبوها ظاهر من عند خالد.. أبوغاليه: منو هالغزال..!! غاليه بدلع: بنت منصور فديته.. أبوغاليه: حبيبتي والله.. وينج مخليه ريلج بروحه..؟؟ غاليه: الحين بسير له.. ليندا ييبي الكيكه.. أبوغاليه: ياسلام وأنا مالي كيك..؟؟ غاليه: أمممممممم بعدين.. منصور مشى عنها: الله يرحم أيام كان الغلا كله حقي.. غاليه: ههههههههه فديت باباتي كل عمري فداك.. أبوغاليه: ماظنتي الريل بيخلي حقي شي.. ودخلت غاليه الميلس وهي تدف العربه الي محطيه فوقها الكيكه، وخالد ما إنتبه للكيكه وهو يطالع غاليه الي كانت فاله شعرها القصير وكان شكلها أحلى بوااااايد.. غاليه حطت الكيكه جدامه ويلست حذاله عالكنبه.. خالد يلس يطالعها بنظرات حب وهي مستحيه.. غاليه: بس عاد نزل عينك.. خالد: ههههههههههه خالد وهو يضحك نزل عينه وشاف الكيكه وإستغرب.. خالد: شو هذا..!!!! غاليه: كــل عــام وريـــلي بخير.. خالد تم ساكت شوي وهو يتذكر وبعدين إبتسم لها: وإنتي بخير يابعد عمر ريلج.. غاليه: يالله مب ناوي تقطع كيكتك..؟؟ خالد: وأهون عليج تقطعيني بالسكين..!! غاليه: تراني يايبه السكين بلاستيك علشان مايعورك.. خالد: هههههههههه على قولة أبوج مايغلبج شي.. وقطع خالد الكيك من على جهة وخلى الباجي بيوديه حق أهله، ويلس يأكلها أونه بدال حفلة الملجه الي مادخلها ولا أكلها من الكيك.. غاليه بعد ماخلصوا من أكل الكيك.. راحت وطلعت من زاوية الميلس ثلاث أكياس كبيره.. خالد: شو هذا بعد..؟؟ غاليه: مايستوي عيد ميلاد بدون هدايا.. خالد: زين ماما كان خاطري في سيارة أوتوماتيك يبتيها لي..؟؟ غاليه: هههههههههههههه خالد: ياسلام من زمان محد دلعني.. وفتح أول كيس وكان فيه مخده كبيره عليها صورة غاليه يوم الملجه وصورة خالد.. وعليها عبارة.. عسانا مانتفارق يوم.. خالد: آمين يارب عسى الله لايفرقنا.. غاليه: يالله إفتح الي بعدها.. وفتح خالد الكيس الثاني وكان صغير شوي وكان داخله قلم وبزم الكندوره وميداليه عليها صورته.. خالد: واااااااااااايد حلو ذوقج.. تسلميلي.. غاليه: الحين وصلنا للأخيره.. وفتح خالد آخر كيس الي كان أكبر منهم كلهم، وكان داخله صندوق كبير وبداخل الصندوق مكينه صغيره لتنظيف كراسي السياره، وتعليقة على شكل آية الكرسي تتعلق فالسياره.. وعلبه صغيره داخها دبله فضيه.. خالد: زين سويتي لأني للحين ماإشتريت لي دبله.. غاليه: عيبتك الهدايا..؟!! خالد: عيبتني وااااااااايد.. والي عيبني أكثر الأيادي الحلوه الي يابت لي الهديه.. عسى الله يخليج لي إن شاءالله.. غاليه: ويخليك لي يـــارب.. وبعد نص ساعه روح خالد وخلى غاليه بروحها تتذكر كلام خالد وتعيش أيام يديده تحس بطعمها أحلى وأحلى مع مر الأيام..
مرت الأيام على الكل حلوه وسعيده.. ناصر تزوج نجود وسافروا ماليزيا شهر العسل، وماشاءالله جميلة حامل للمره الثانيه.. وشروق مرتاحه ومستانسه مع ريلها.. وأحمد ملج وبيتزوج بعد غاليه بأسبوعين.. والأهم من كل هذا فجر أمس ولدت ويابت أحلى توأم فالدنيا.. ولد وبنت مثل القمر الله يحفظهم لأهلهم.. ولدت فالشهر السابع لأن الحمل وايد تعبها لأنها كبيره فإضطروا يسوون لها عمليه ويولدونها.. وهي للحين تعبانه بس أحسن من أمس.. غاليه: ياربيه ياعموه لو تشوفينهم إشحلاتهم يهبلون.. فجر بتعب: والله محد أهبل غيرج.. فاطمه قولي للدكتور إني تعبانه ومب قادره أتحرك.. جميله: عادي حبيبتي أنا كنت جي مثلج.. بس الحمدلله يومين وعدا الموضوع على خير.. غاليه: أشوفج مستويه دلوعه.. ماما ماعليج منها خليها تولي.. أم غاليه: حرام عليج خليها تتدلع.. وإنتي سيري نادي لها النيرس، خليها تعطيها مهدئ.. طلعت غاليه برع ونادت النيرس وهي راجعه شافت علي رايح لليهال.. غاليه: علي علي.. علي: هلا غاليه شخبارج..؟؟ غاليه: الحمدلله.. مبروك عاليهال.. يتربون في عزكم إن شاءالله.. علي: الله يخليج يابنت منصور.. شفتيهم..؟؟ غاليه: هيه شفتهم.. البنيه تشبهك والولد يشبه عمووه.. علي: ههههههه على طول طلعتي الشبه.. غاليه: تعال بنروح نشوفهم.. حرمتك يالسه داخل آي وآي تعبانه أبا مسكن.. أفففففف مللتني.. علي: ههههههه حرام عليج.. خليها تتدلع، إنتي ماشفتيها كيف كانت بتموت من الألم عالولاده، الله يعينها يارب.. وراحوا وشافوا اليهال وبعدها رجعوا للغرفه ولقوها فاضيه.. غاليه: عاد عندج ثلاث أسابيع ترتاحين فيهم، وبعدها تقومين مثل السبال أقصد الغزال.. فجر: محد سبال غيرج.. وبعدين شوعندج بعد ثلاث أسابيع..؟؟ غاليه: أفااااااااااااااااااااااا نسيتي تاريخ عرسي..؟؟ 07\07\2007 علي: ألف ألف مبروووك ياغاليه.. عساج تتهنين وتتوفقين طوووول العمر إن شاءالله.. غاليه: الله يخليك ياريل عمتي.. وعقبال عيالكم.. أم غاليه: وشو بتسمونهم اليهال.. علي: أمهم مختاره ومخلصه.. وأنا وحليلني مالي شور.. فجر: خل عنك أنا شاورتك الأسامي وإنت وافقت.. علي: هههههههههه بنسميهم حمد وهند.. غاليه: الله وايد حلوين.. الله يخليهم لكم إن شاءالله.. فجر: قوليلي خلصتي كل تجهيزات العرس..؟؟ غاليه: الحمدلله كل شي تمااااااااااام.. أم غاليه: الأسبوع الياي بنحطي زينة العرس.. وبتبتدي حشرة البنات الي بيخيسون عندنا.. غاليه: أي بنات كلهن عرسن عني.. الباجيات شذا ومروى.. أم غاليه: ويدوتج أمس إتصلت وقالت إنهم بيون هاليومين.. غاليه: فديت يدوه تولهت عليها وااااااايد..
ومرت الأسابيع الثلاث مثل البرق وغاليه مابين التجهيزات للعرس ومابين خالد.. الي بدت تتقرب منه وتحبه.. أسبوع العرس كان حافل بالعزايم والتجمعات الحلوه، ومع إنه بيت أهل غاليه هو بيت العروس والمفروض كل الذبايح والفرق عند المعرس، بس أبوغاليه من فرحته ياب فرقة حربيه ويويله.. وكل يوم يدقون لنص الليل والجو ربشه وحلوو.. وكل يوم يذبح ويسوي العشى ولا الغدا ويوم يوزع عالجيران.. ويوم عالفقراء.. ويوم للموظفين الي عنده فالشركه.. دبي كلها إرتبشت لربشة المناصير..
ووصلنا لليوم المنشود، يوم العرس.. 07\07\2007 غاليه قامت الساعه عشر وبدت تجهز الأغراض لهاليوم، وكانت مجهزة شنطة السفر والشنطه الي بتروح فيها الفندق أول يوم من أمس.. سبحت وتدخنت وتعطرت ونزلت تحت وشافت أمها الي يلست تيبب من شافتها.. أم غاليه: فديت عروسنا الحلوه.. عسى الله يهنيج طول عمرج.. غاليه حظنت أمها: الله يخليج لي إن شاءالله.. وينه بابا..؟؟ أم غاليه: برع عند اليويله.. وإنتي تجهزتي..؟؟ غاليه: هيه كل شي جاهز.. الظهر إن شاءالله بتغدا وبرتاح شوي.. وعلى العصر بسير الفندق لأن راعية الصالون بتيي لي هناك.. وفعلا على العصر غاليه كانت فالفندق وياتها الماكييره شمس من بوظبي وبدت تحطي لها المكياج من بعد ماخلصت خبيرة الشعر من التسريحه.. على الساعه سبع تقريبا غاليه كانت مخلصه كل شي ومب باجي غير تلبس الفستان.. غاليه: ياربي ليش تأخرن البنات..؟؟ الحين منو الي بيلبسني الفستان..!! شمس: لاتلبسين الحين.. إصبري لأذان العشا.. صلي وإلبسي، علشان الله يبارك لج فحياتج.. غاليه: معاج حق.. وأصلا مب باجي وايد عن الأذان.. ومن أذن الأذان صلت غاليه ووصلت مروى.. غاليه: زين وصلتي أبا ألبس الفستان وبروحي ماأقدر.. مروى: إن شاءالله بلبسج.. بس بصلي بالأول.. وإنتي إدخلي الحمام الحين لاتتوهقين بعدين.. غاليه: هههههههههههه إن شاءالله.. وخلصوا البنات لبس فساتينهم وعدلت خبيرة الشعر التسريحه الي إختربت شوي.. شمس: ماشاءالله عليج وااايد جميله.. وإستايلج أسطوري.. غاليه: تسلمين.. مروى: من صغرها وهي تحلم بالعرس الأسطوري وشكله اليوم بيتحقق.. غاليه: الله يعدي هالليله على خير.. وصلوا باجي البنات وبدوا يتجهزون لنزلة العروس لقاعة الأفراح.. غاليه: أحس بيغمى علي.. أم غاليه: بسم الله عليج.. شدي حيلج والله بيساعدج.. غاليه: إن شاءالله..
الناس يالسين ينتظرون العروس.. وتبندت كل الأضواء وإستوى الجو هدووووء.. وإبتدت الدخله بأصوات أقدام تمشي، وبعدها صورة جرس ساعه يدق بقوه وبطء.. وبعدها إنفتح الباب وطلعوا أربع بنات صغار لابسات فساتين ورديه كيوووت ونزلوا من الدري ومشوا إلين وصلوا للكوشه ويلسوا عالمخدات الي محطينها جنب كرسي العروس، وكل هذا على صوت موسيقى هاديه كلاسيك، وبعدهم دخلوا على موسيقى أهدأ أربع راقصات باليه نزلوا وبدوا يرقصون حركات الباليه في نص القاعه.. ويوم خلصوا رجعوا للدري من تحت ووقفوا ينتظرون نزلت العروس لهم.. وفي هالحظه إنفتح الباب وكانت غاليه واقفه ورا الباب وكانت محطيه وصلة شعر على شكل رولات نازله على كتفها باللون الأحمر.. ومكياجها المتعدد الأوان على ألوان الصيف كان رهييييييب.. وفستانها كان مخصر شوي ومن تحت منفوووش.. كانت واقفه مثل الأميره الي تنتظر تنزل لشعبها.. وبدت الدخله على صوت شاعر يشعر لغاليه، وهي واقفه تنتظر يخلص.. | |
|
| |
றṩ.7άřάkάt
عدد المساهمات : 652 تاريخ الميلاد : 21/06/1996 تاريخ التسجيل : 19/01/2010 العمر : 28 المزاج : * άήά sђ59 зjz чғђmήч eήsάή
| موضوع: رد: قصه من يحبك كثر ماأحبك أنا.. ** الجمعة يناير 22, 2010 5:20 pm | |
| غاليه كانت مجهزة حق كل شي.. وطالبه هالأغنيه مخصوص علشان دخلتها.. ومن وصلت لنص القاعه قاموا راقصات الباليه يرقصون حواليها وهي واقفه تبتسم بكل هدوء وفرح.. وبعدها كملت للكوشه ويلست وكل البنات حواليها مستانسين لها.. الكل عيبتهم دخلتها وحسوها فريده من نوعها.. الكوشه كانت عباره عن قصر ملوكي بحديقته والكرسي الي يلست عليه غاليه كان على شكل مرجيحه فالحديقه.. محد مصدق نفسه إنه في قاعه أفراح.. القاعه كانت مزينه بالورود والأزهار بكل أنواعها.. كل القاعه ورود وحركات رهييييييبه.. على الساعه 12 ونص قالوا المعرس بيدخل.. طبعا غاليه مانست ريلها وكانت مجهزة له بعد أبيات شعريه يدخل عليها.. دخل خالد ومعاه إخواته البنات على صوت شاعر وشاعره..
الشاعر: اليوم جيتج يابعد كل الأحباب حامل قلبي لج هديه.. عساني أقدر أسعدج وأهنيج وكل عمري فدا روحج..
الشاعره: إنت عندي كل الوجود إنت بدنيتي حلم وتحقق.. ياعسى ربي يهنينا ونبقى حبايب طول الدهر..
ووصل خالد للكوشه ويلس يطالع غاليه فتره بسيطه وبعدها باسها على جبهتها.. خالد: عسى الله يقدرني وأسعدج طول العمر.. غاليه نزلت راسها وبعدها وقف خالد معاها وصوروا وقصوا الكيك وشربوا العصير.. وكل الأهل معاهم بفرح وسعاده.. كانت ليله من أحلى الليالي.. تكلمت عنها دبي لأسبوع كامل.. وعلى الساعه وحده ونص زفوا المعاريس لغرفتهم فالفندق وهالمره مب على صوت الموسيقى.. كان على صوت صياح أم غاليه الي محد قدر يوقف دموعها على فراق بنتها.. وبالعافيه خلوها تودر غاليه الي كانت ماسكتها بالقوو.. خالد سكر الباب بعد ماظهروا كلهم وخلصت المصوره تصوير.. وراح وفصخ بشته وحطاه على الطاوله.. وراح ويلس مع غاليه عالسرير ورفع شعرها من على ويها وباسها على خدها.. خالد: الحمدلله شفتج بشعر طويل.. غاليه وهي مسحيه: ههههههههه لاتستانس وايد.. آخر مره تشوفه جي.. خالد: فديت روحج، دلوعتي.. شو تتمنين فهاللحظه..؟؟ غاليه وهي منزله راسها: أتمنى نعيش طول العمر فسعاده.. خالد: آمين يارب.. وأنا ما أتمنى أنام وأصحى إلا على صوتج، آكل من إيدج، أروح معاج كل مكان.. حتى الدوام باخذج وياي.. غاليه: ههههههههههه مينون.. خالد: مينون حبج.. مينون في عيونج الي مدوختني.. مينون ومغرم فأحلى ماخلق ربي.. غاليه: بس عاد خالد ترى أستحي.. خالد: بعدج ماشفتي شي.. والله لا أصبحج وأمسيج بغزل.. أفرش لج الأرض ورد وزهور علشان ماتتعب ريولج الصغيره.. غاليه وهي تناظر عيونه: إنت وااايد رومانسي.. خالد: أرجع وأقول لج عسى الله يقدرني وأسعدج طول العمر..
وإنتهت ليله من الحب والفرح.. ليله توجنا فيها بطلتنا أحلى عروس.. وأحلى قمر.. وليله سعيده بتتبعها ليالي أسعد وأحلى مع قلوب حطت الحب هدفها، وبتعيش وبتموت للحب.... | |
|
| |
றṩ.7άřάkάt
عدد المساهمات : 652 تاريخ الميلاد : 21/06/1996 تاريخ التسجيل : 19/01/2010 العمر : 28 المزاج : * άήά sђ59 зjz чғђmήч eήsάή
| موضوع: رد: قصه من يحبك كثر ماأحبك أنا.. ** الجمعة يناير 22, 2010 5:22 pm | |
| الجزء الواحد والعشرين..
قامت غاليه من الرقاد وتمددت براحه، وقابلتها العيون الي كانت تراقبها وهي راقده.. إبتسمت له غاليه وهي تتذكر أحلى يومين مروا عليها بحياتها.. من ليلة زواجهم وخالد معيشنها في جنة.. جنة حبه الي يتجدد يوم بعد يوم.. من ثاني يوم في زواجهم سافروا على إيطاليا بلد الحب والرومانسيه.. البلد الي طول عمرها غاليه تتمنى تروحها في شهر عسلها.. وخالد حقق لها أمنيتها.. خالد قام لها يوم حسها سرحت بعيد عنه، راح له ويلس يمها عالسرير وهو يمسح على شعرها بحنان.. خالد: صباح أحلى عيون تناظرني.. غاليه بإبتسمامه بريئه: صباحك ورد حبيبي.. خالد: تهنيتي في رقادج دلوعتي..؟؟ غاليه هزت راسها هيه.. خالد: الحمدلله.. غاليه وهي تلعب بإيده: سامحني لأني أخليك ترقد على الكنبه، بس للحين ماتعودت على حد يرقد معاي.. خالد: لا فديتج راحتج أهم من كل شي.. ومع الأيام بنتعود على بعض، والحين قومي تريقي لأني مجهز لج مفاجأة حلوه.. غاليه نقزت: وين بتوديني..؟؟ خالد: ههههههههه دومج مستعيله.. إنتي قومي ويصير خير.. قامت غاليه وراحت عالحمام وسبحت ويوم طلعت كانت لابسه روب الحمام وشافت خالد مزهب لها الريوق ومحطنه على الطاوله.. غاليه: أنا الي المفروض أخدمك.. إنت ليش تسوي كل هذا..؟؟ خالد سحبها من إيدها وقعدها: أنا وإنتي واحد.. اليوم بدلعج وإنتي باجر لين ردينا الإمارات بتدلعيني.. صح..؟؟ غاليه: أكيد صح.. ويلسوا يتريقون بهدوء وخالد ما اكل كثر مايلس يطالعها وهي تاكل.. وهي بعدها تستحي منه بس بدت تتعود عليه و.. وتحبه.. خالد: عصفوره تاكل.. غاليه: ههههههه بابا كان يقولي لو يبنا عصفوره وخليناها تاكل وياج، هي بتخلص قبلج.. خالد: معاه حق عمي.. وإنت ماكلمتي أهلج..؟؟ غاليه: لا بس فاليوم الي وصلنا فيه.. خالد: خلاص وقت ماتبين تكلمينهم خذي التلفون بدون لاتستأذنين.. وإنتي ليش مايبتي موبايلج..؟؟ غاليه: ربيعاتي حشره، وأدريبهن بيأذوني فقلت أقطع الشر.. خالد: هههههههههه خلاص عيل قومي إلبسي ثيابج.. غاليه وقفت وهي تأشر على الروب: مايصير أظهر جي.. خالد فتح عيونه: بلى يجوز.. بس للصاله وتردين.. غاليه: ههههههههههه ماسوينا شي.. خالد: أقول روحي لاأقوم لج بالعصا الحين.. غاليه وهي تمشي: شكلها الرومانسيه خلصت.. وماحست بخالد إلا وهو لامنها على غفله منها.. خالد: منو الي خلصت رومانسيته.. خلاص ماشي طلعه.. غاليه بدلع: خاااااااااالد فديتك خل نظهر..!! خالد: لا.. وفرها عالسرير وسكر باب الغرفه وراه..
بعد ساعتين نزل خالد تحت ويلس شوي فالريسبشن يكلم الموظفه.. وبعد عشر دقايق رجع الغرفه وشاف غاليه تطلع ثيابها.. خالد: على وين..؟؟ غاليه: خالد لاتستعبط.. من يينا ماظهرنا، بليز خل نروح اليوم منتزهات.. خالد: هذا شهر العسل.. كله حب ورومانسيه.. غاليه يلست على السرير: وشو أقول لأهلي يوم بيقولون لي وين سرتي ووين الصور..؟؟ خالد وهو يتقدم لها: قولي لهم رحت لزوجي.. يلست مع زوجي.. زرت حظن زوجي.. غاليه: لالالا خلك بعيد عني.. لاتقرب أنا ناويه أظهر يعني أظهر.. خالد: ههههههههههههه خلاص أنا بقعد فالصاله وإنتي البسي.. طلع خالد ومسك الريموت ويلس يفرفر فالتلفزيون وهو يغني.. خالد: يالله حبيبي خلينا نتمشى شوي قبل وقت الغدا.. طلعت له غاليه وهي لابسه بنطلون بني واسع وقميص طويل بيج وفاتحه شعرها.. وماسكه في إيدها العبايه والجاكيت الطويل.. خالد: وتلوميني ليش مقعدج فالغرفه.. اتخبل عليج من تكشخين.. غاليه: هههههههه عيل غمض عيونك.. حبي ألبس العبايه ولا السويتر..؟؟ خالد وهو يطالع التلفزيون: دلوعتي قلت لج من قبل.. لو لبسج وسيع وحشمه إلبسي الجاكيت بس.. بس لو مب مناسب للطلعه إلبسي العبايه.. غاليه: وإنت شو تشوف..؟؟ خالد بخبث: لو إطالعتج ماشي طلعه من الشقه.. غاليه بعصبيه: خاااااااااالد..!! خالد: ههههههههههه حبيبي إلبسي الجاكيت.. دخلت غاليه الغرفه ولبست الجاكيت ولبست لإسكارف البني، وحطت لمعة خدود وسحبت شنطاتها الطويله وطلعت.. غاليه: هااااا شو رايك فيني.. خالد بند التلفزيون ومسك من إيدها: لاتسإلين عن رايي.. يالله نسير.. وطلعوا من الفندق ويلسوا يتمشون في شوارع ميلان.. الجو كان رهيييب والهوا يهب عليهم وغاليه طااايره من الوناسه.. غاليه: ياربي إشحلات الجو.. خالد: أصلا الجو مب حلو.. غاليتي هي الي محلتنه.. غاليه: أنا أدري بس خفتك تقول عني مغروره.. خالد: حتى الغرور لو ظهر منج يسمى تواضع.. غاليه: ياعيني عليك.. مجهز لكل شي رمسه.. المهم الحين وين بتوديني.. خالد: ياقلبي بوديج منتزه حلو وبيعيبج.. غاليه: ووين مفاجأتي..؟؟ خالد: للحين ذاكرتنها.. الصبح قلتها لج..!! غاليه: إنت ماتعرف شو صار فيني.. من الصبح يالسه أحترق وأنا أبا أعرف شو السالفه.. خالد: ههههههههه بوديج بارك فيه رسامين يرسمون أحلى اللوحات.. وبخليه يرسمج.. غاليه: الله وناسه.. أنا من كم شهر ولد ربيع أبويه رسمني وعلقت الصوره في غرفتي.. خالد وهو يطالعها: نعم نعم..!! من متى هالسالفه..؟؟ وليش ماخبرتيني بها..؟؟ غاليه: هههههههههههه حلوه عليك الغيره.. خالد لف بويهه عنها أونه معصب.. وليييه هذا كيف يراضونه الحين.. غاليه: خالد ليش عصبت..؟؟ أنا ماسويت شي..!! خالد: لا والله خلاص أنا زعلت راضيني.. غاليه: فديتك أنا آسفه وآخر مره.. خالد: برضى بس بشرط.. غاليه: عيوني لك.. خالد وهو يأشر على خده: أبا بوسه.. غاليه إحمرت: شو..!! عيب نحن بين الناس.. خالد: عادي الأجانب عندهم.. يالله بوسيني.. غاليه تسحبه من إيده: خلودي فشله الكل بيطالعنا.. خالد: مايهموني.. ولا الحين بردج الشقه.. غاليه ترددت... ياربيه شو أسوي الحين، والله الكل يطالعونا عنبوا فلم شو..شيلوا عيونكم عني.. غاليه: حبيبي بعدين بعطيك الي تبيه.. خالد: قومي قومي خلينا نرد البيت.. غاليه: لالا فديتك خلاص تعال.. وتجدمت غاليه وحاولت ماتبين إنها تبوسه، بس على منو الإيطاليين من كل صوب يراقبونهم لأنهم عرب وأشكالهم غير.. غاليه طبعت البوسه عالسريع وإبتعدت بس خالد سحبها وحظنها وباسها.. وقاموا كل الموجودين يصفقون لهم ويصارخون.. غاليه: وقسما بالله إنك فظحتنا.. وهالميانين على شو مستانسين..!! خالد: هههههههه أقولج بلد الحب.. يعني هالسوالف تدل عالحب والرومانسيه بين الإثنين.. غاليه: آخر مره أطاوعك على هذا الشي.. خالد سحبها من إيدها وباسها ومشى معاها للمنتزه.. هناك لقت غاليه أشياء حلوه ووايد إستانست عليها.. غاليه: ماشاءالله الرسم رهيب.. خالد: تعالي هني خلي هالمحترم يرسمج.. غاليه وهي تيلس: خالد أي محترم شكله يخوف.. خالد: هههههههه لاتخافين أنا وياج.. وكلمه خالد وطلب منه يرسمها.. والرسام رد عليه بكلمات خالد ترجمها لها.. خالد: أونه معاك حق تخلد هالملاك برسمه.. غاليه بغرور: معاه حق.. خالد: أموووت فالغرور أنا.. غاليه: ههههههههههههه الرسام طلب من خالد لايضحكها، وكمل شغله.. وخالد متملل وقالها بيروح عنها إييب لها عصير بس هي مارضت لأنها تخاف تكون بروحها في مكان غريب.. وبعد نص ساعه خلص الرسام رسمته وعطاها لغاليه الي تخبلت عليها لأنها صج كانت فن.. خالد: رهيبه الصراحه.. أحلى عن الواقع بوايد.. غاليه: نعم نعم.. خالد: ههههههه فديت دلوعتي أنا.. محد يقدر يرسم ملامحها عدل غير رب العالمين.. سبحان الي خلقج مانقص فيج ولاشي.. غاليه وهي تطالع اللوحه: بس ماعطاني الصحه.. خالد الي كان يعطي الرسام بيزاته إنقبض قلبه من كلمتها، إلتفت لها وكانت عاديه ومب مهمومه.. راح لها خالد وحط إيده على خصرها وسبحها لقربه.. غاليه: هالصوره بعطيها لبابا.. وايد بيستانس عليها.. خالد: يالله نمشي.. غاليه: تعال بنسير للعربه الي هناك.. بشتري تذكارات لربيعاتي.. خالد مشى وراها بدون لايتكلم، كلمتها يالسه ترن في أذنه.. هو لازم ينسيها مرضها بأي طريقه.. بس كيف.. كيف..؟؟ غاليه: عمري شو رايك بهالتحفه..؟؟ خالد: رهيبه.. لمنو بتاخذينها..!! غاليه: حق مرام ربيعتي تحب هالسوالف.. إشترتها غاليه ومعاها خاتم إ*%@$#سوار شكله رهيب.. ورجعوا يتمشون شوي وإنتبهوا إنه وقت غدا.. وقرروا يمرون المطعم يتغدون.. غاليه: شو رايك بعد الغدا.. نكمل رحلتنا.. خالد: ماتبين تردين البيت ترتاحين..؟؟ غاليه: لالا.. أبا أتعرف على المنطقه أكثر.. خالد بحنيه: حبيبي ودواج ماأخذتيه..؟؟ غاليه طلعت من شنطتها علبة الداو.. خالد: هههههه يوم تبين الشي محد بيغلبج.. غاليه: تربية منصور وفاطمه.. خالد: الله يخليهم لنا إن شاءالله.. وخالد قعد يتمشى هو وغاليه بكل المناطق القريبه، حاول إنه يعرفها على كل معالم ميلان.. وعلى الساعه تسع ونص بالليل رجعوا الشقه وكانوا هلكانين من التعب.. غاليه وهي تفصخ الجوتي: بس تعبت.. وااااي ريولي تعورني.. خالد: قلنا لج.. قلتي لا مابي أرد البيت.. غاليه: آخر مره نظهر جي.. خالد: ههههههههه أنا بنزل بييب لنا عشا.. وإنتي إرتاحي هني.. نزل خالد وراح لمطعم جريب يعرفه أكله حلو وبيعيبها.. أخذ لهم عشا خفيف لأنه يعرفها بتاكل شوي وبتقول مالي نفس.. بعد نص ساعه رجع خالد للشقه ومن دخل قابلته ريحه بخور إشحلاتها.. فالصاله كانت الليتات مبنده ومشغله الشموع بس.. حط خالد العشا ونادى على غاليه.. طلعت له غاليه من الغرفه وهي لابسه برمودا زرقا لتحت الركبه والبادي أبيض بحمالات بس.. خالد يلس يطالعها وهو متخبل عليها وهي ماتبا ترتبك جدامه فراحت على طول للأكياس وبدت تطلع الأكل.. غاليه: شو يبت لي عشا.. خالد يلس يمها: كل خير؟؟ غاليه: ليش يلست..!! قوم بدل ثيابك وتعال بنتعشى.. خالد ماحب يربكها وهي الي بدت تتعود عليه، فقام وراح الغرفه ورجع لقاها مجهزه العشا.. خالد: شو رايج نطلب لنا فلم ونقعد نطالع.. غاليه: حلوو بشرط فلم رعب.. خالد: هههههه قويه.. ويلسوا الحبايب يتعشون وخالد يبا يطالعها بس ماسك نفسه.. غاليه: خالد عطني أكلم أهلي.. خالد: حبيبي الوقت متأخر باجر الصبح نكلمهم.. غاليه سكتت ورجعت تاكل، بس مثل ماتوقع خالد ماكلت إلا شوي وانسدت نفسها.. خالد: حبي أكلج صاير وايد قليل.. غاليه: مادري.. أكلهم ماعيبني وايد.. خالد: ولو.. لازم تاكلين ولابتتعبين.. غاليه: إن شاءالله بس يالله إطلب لنا فلم خلنا نسهر عليه.. طلب خالد الفلم وبدت السهره.. راحت غاليه تودي الوصخ المطبخ ويابت المكسرات ورجعت وشافت خالد يالس عالكنبه الطويله.. حطت له الم*%@$#رات جدامه ويلست معاه.. خالد بدا ياكل من الم*%@$#رات ويتابع الفلم.. غاليه: شايفنه من قبل هالفلم..؟؟ خالد: لا أول مره.. وإنتي..؟؟ غاليه بعد أول مره.. وحطت غاليه راسها على كتف خالد وهي تاكل الم*%@$#رات.. وبعد ساعتين خلص الفلم وقامت غاليه تتمدد وهي تعبانه.. خالد: حلو الفيلم الصراحه.. غاليه: هيه بس نهايته مب شي.. كيف يموت البطل.. وهالفقيره منو بيتم لها.. خالد وهو يسحبها من إيدها: مابقى غير تسهرين تحاتين البطله منو بيظل لها فالدنيا.. قومي أشوفج رقاد.. غاليه: هههههههههههه ودخلوا يرقدون وغاليه مستانسه من خالد.. وأحلى أيام العمر يالسه تقضيها هني معاه.. ربي يوفقني وأقدر أرد لك ا لسعاده ياخالد ياقلب غاليه.. | |
|
| |
றṩ.7άřάkάt
عدد المساهمات : 652 تاريخ الميلاد : 21/06/1996 تاريخ التسجيل : 19/01/2010 العمر : 28 المزاج : * άήά sђ59 зjz чғђmήч eήsάή
| موضوع: رد: قصه من يحبك كثر ماأحبك أنا.. ** الجمعة يناير 22, 2010 5:23 pm | |
| مر أسبوع على شهر العسل.. واليوم خالد وغاليه وصلوا لروما، غاليه تخبلت عليها لأنهم وصلوها بالليل والجو كان رهيب بمعنى الكلمه.. البيت الي في روما كان رووووعه، كان ملك لأبوخالد.. وكل سنه يروحون روما ينزلون فيه.. غاليه عيبها البيت الفخم، أثاثه كان مزيج بين الإستايل الغربي وأصالة العرب.. راحوا وحطوا أغراضهم فالغرفه الرئيسيه الي كانت واااايد كبيره.. بس مشكلتها مافيها كنبه كبيره يرقد عليها خالد مثل الي في ميلان.. غاليه: حبيبي وين بتوديني.. خالد: الحين إرقدي وباجر بنتفاهم.. غاليه: أمممممممممم بخاطري شي.. خالد وهو يفصخ ثيابه: آميرني.. غاليه: باجر الصبح نسير نتمشى ونرجع الظهر.. نتغدا وبعدين نرتاح والعصر نرجع نحوط.. خالد: ههههههههههه بس هذا ماطلبتي غناتي.. خالد وروما تحت ريولج وتامرينهم متى ماتبين.. غاليه: عمري إنت.. خالد: قلبي إنت.. يالله فديتج قومي بدلي ثيابج وتعالي إرقدي.. غاليه: أبا أسبح.. خالد: ومنو منعج.. قومي حبيبي وأنا بقعد هني.. دخلت غاليه تسبح وتأخرت شوي، لدرجة إنه خالد خاف وقام ودق عليها الباب.. غاليه: الحين بظهر.. رجع خالد ويلس على السرير وهو مجهز لها سندويتشات خفيفه علشان ماترقد على يوعها.. طلعت غاليه وخالد يلس يطالعها.. كانت قمه فالأنوثه والحلاوه بقميص النوم القصير.. وهي كانت مستحيه ولافه نفسها بروب القميص الخفيف، وشردت من نظرات خالد وإنخشت تحت اللحاف.. خالد وهو يبلع ريجه: جهزت لج سندويتشات.. غاليه وهي مستحيه: مشكور حياتوو خالد يلس ياكل معاها وهو سرحان ولافي الدنيا.. وغاليه تاكل وتتطالعه من تحت لتحت.. وبعد ماخلصوا من الأكل، وخالد حب يحرج حرمته شوي.. خالد: حبيبي قومي فري الوصخ فال*%@$#اله وأنا برتب لج الفراش.. غاليه تيبست في مكانها، أنا ماصدقت أوصل للسرير الحين يقولي قومي وإمشي جدامي.. غاليه: أنا.. أنا خالد: ههههههههههههه لا فديتج خلج مكانج أتغشمر وياج.. غاليه: عمري لاتحرجني.. خالد: ياقلبي إنتي.. يالله إرقدي فديتج.. خالد أخذ الصينيه وحطها فالصاله وغسل إيده، ورجع وشاف غاليه مبنده الليتات ومشغله الأباجوره ومتغطيه باللحاف.. راح لها ويلس يمها يلعب بشعرها وهو يسولف ويضحك معاها.. خالد: يالله ياقلبي إرقدي ورانا نشه الصبح.. غاليه: وإنت وين بتروح..؟؟ خالد: بقعد بالصاله وبعدين بروح الغرفه الثانيه برقد.. غاليه بحيره: ليش مب هني..!! خالد: حبي ماشي كنبه هني، لاتخافين مب رايح بعيد عنج.. راح خالد عنها بس قبل لايظهر من الباب نادته.. غاليه: خـــالد.. خالد التفت عليها بإبتسامه: ياروح خالد.. غاليه وهي مبتسمه بحيا: إرقد عندي.. خالد ماصدق خبر، سكر الباب ونط على سريرها ولمها في حظنه، وهي يلست تضحك عليه.. خالد: صج حبي.. مابتضايجين مني..!! غاليه: ههههههههه لافديت قلبك عادي.. تعودت عليك الحين.. خالد: بسجل هاليوم فالتاريخ.. اليوم الي تتخلى فيه غاليه عن عادتها البايخه وتخلي ريلها يرقد معاها عالسرير.. غاليه: هههههههههههه إنزين بند الأباجوره يمك.. خالد: أفاااا لاتخربين الليله.. غاليه: حرام عليك والله أستحي.. بند.. خالد: إن شاءالله ياقلبي.. غاليه: خالد.. فخاطري كلمه أقولها لك.. خالد وهو يسند ظهره عالمخده: آمريني حبيبي.. غاليه: أحبـــــك.. خالد يلس يطالعها فترة قبل لايحظنها بل قوته، كانت أول مرة تنطق هالكلمه.. بند خالد الليت، وإنتهى يوم ثاني من حياة غاليه اليديده الي كلها حب ورومانسيه مع حبيبها خالد..
في الإمارات..
في بيت أبوغاليه الي كان يالس مع حرمته فاطمه يتريقون بهدوء.. أبوغاليه: فطيم عطيني ماي.. فاطمه صبت لها الماي ومدت له الكوب.. أبوغاليه: ليش مضايجه..!! شو صاير..؟؟ أم غاليه: مافيني شي.. أبوغاليه: وهالدموع ليش بدت تنزل..؟؟ أم غاليه وهي تصيح: وحشتني غلووي أول مره تغيب عن عيني، وهي السباله ماتتصل إلا كل يومين أو ثلاثه.. أبوغاليه: الله يرجعها لنا بالسلامه.. لاتصيحين إنتي قومي إتصل فيها.. أم غاليه: أخاف ازعجها ولا ريلها يضايج.. أبوغاليه: عاد مالقيتي إلا خالد يضايج منا.. والله لو تروحين تيلسين عندهم هناك مابيعترض.. أم غاليه: خلاص بدق لها بعدين.. قام أبوغاليه عن الطاوله وراح وتجهز يبا يروح للشغل، وقبل لايطلع من البيت حس بدوخه بسيطه في راسه وتسند على الباب، ياته فاطمه تركض ويلسته عالكرسي.. أم غاليه: بسم الله عليك.. شو فيك..؟؟ أبوغاليه وهو يقوم: مادري بس ياتني دوخه خفيفه.. الحين أحسن خلاص.. أم غاليه: وين ساير ماشي طلعه عالدوام اليوم.. إرتاح فالبيت.. أبوغاليه: لالا مافيني شي.. الحين بروح آآآآآآخ طاح أبوغاليه من وقفته على الأرض بدون لايتحرك.. فاطمه ركضت وإتصلت بأبوحميد الي ياهم هو وعياله بسرعه ونقلوه عالمستشفى.. | |
|
| |
றṩ.7άřάkάt
عدد المساهمات : 652 تاريخ الميلاد : 21/06/1996 تاريخ التسجيل : 19/01/2010 العمر : 28 المزاج : * άήά sђ59 зjz чғђmήч eήsάή
| موضوع: رد: قصه من يحبك كثر ماأحبك أنا.. ** الجمعة يناير 22, 2010 5:24 pm | |
| قامت غاليه من الرقاد وشافت نفسها راقده في حظن خالد، إستغربت خالد ماصحى قبلها وجهز لها الريوق كالعاده..!!! يالله فرصه أجهز له أحلى ريوق وأسويله مفاجأة.. قامت غاليه عالحمام بكل هدوء تغسلت وغيرت ثيابها، لبست بيجامه ورديه حرير ورفعت شعرها القصير بقباضه كبيره ونزلت المطبخ.. شافت الخدامه تجهز لهم الريوق.. ليلي: good morning madam غاليه: good morning lele ليلي: I used to seen mr.khaled befor you غاليه: tody we change.. what you made for breakfast?? خذت غاليه صينية الفطور ولقت خالد للحين راقد.. حطت الصينيه عالطاوله وراحت الصاله وسحبت لها ورده حمرا جوريه وحطتها في الصينيه وراحت لريلها.. كان راقد مثل البيبي، غاليه مسكت إيده وباستها وراحت لليد الثانيه وباستها وخالد ماحس بها.. وصلت لريوله وباستهم وخالد خبر خير غرقان في العسل.. يلست تمسح له على ويهه وتبوسه إلين حس فيها وصحى.. خالد فتح عيونه وشافها يالسه معاه، سكر عيونه ورجع يفتحها.. خالد: صباح أحلى عيون تناظرني.. غاليه وهي تبوسه عخده: صباحك فل وياسمين ياقلب غاليه.. خالد قام وهو يتمدد ب*%@$#ل.. وشاف صينية الفطور الي قربتها غاليه من السرير.. خالد: ياسلام اليوم دوري فالدلع.. لو أدري جو روما جي بيسوي فيج كنت يبتج هني بالأول.. غاليه: هههههههههه خالد: تدرين ياقلبي.. البارحه كانت أحلى ليله بحياتي.. غاليه بخجل: إن شاءالله كل أيامنا حلوه.. خالد: وليلي ما إستغربت منج.. غاليه وهي تسحب صينية الريوق: بلى قالت متعوده تشو*%@$# قبلي.. خالد: يالله بسم الله.. غاليه: لحظه لحظه.. مب إنت تقول اليوم دورك فالدلع، خلاص أنا بأكلك بإيدي.. خالد: لا شكلنا ماشي طلعه اليوم.. غاليه: هههههههههههههه
على الساعه سبع المغرب خالد كان ظاهر من الحمام سابح وغاليه يلست ترتب الغرفه.. غاليه: نعيما حبي.. خالد: الله ينعم على قلبج.. للحين مالبستي..؟؟ غاليه: الحين بلبس.. خالد: عاد لاتتأخرين.. بنروح الأوبرا وبعدين بنتعشى فأحلى مطعم فالدنيا.. غاليه: خلاص عمري عشر دقايق وأنا جاهزه.. الساعه سبع ونص غاليه كانت مخلصه لبس ونزلت تحت، شافت خالد واقف عالبلكونه والهوا يلعب بشعره.. كان لابس جينز أسود وقميص أسود بكاروهات بيضا، وجاكيت جلد أسود، وكان قمه في الروووعه وغاليه وايد تخبلت عليه.. راحت له تتسحب بس هو حس عليها وإلتفت لها ويلس يطالعها من فوق لتحت.. كانت لابسه فستان سكري ناااااعم مخصر من فوق ومن تحت فرنسي وااسع.. كان مب وايد طويل، وعلى خصرها حزام فضي عريض شوي، وتحت لابسه بوت أبيض.. ولابسه إكسسوارات كثيره.. يعني على رقبتها وأذنها وإيدها كل شي مغطي بالإ*%@$#سوارات.. وكثرت من المكياج اليوم.. خالد من شافها قام يصفر بإعجاب.. وهي استحت بس لصقت فيه وهي تبوسه برقه.. خالد: أحلى مساء لأحلى غاليه وأحلى قمر يشرق على روما.. غاليه: ههههههههههههه خالد: شكلنا بنبطل عن الطلعه.. الجو غيم..!!! غاليه: لالالالالا خلودي قلبي بلييييز أبا أروح الأوبرا.. خالد لمها من خصرها: توعديني تبقين بهالحلاه طول العمر.. غاليه: أممممممممم بتدفع ثمن عمليات التجميل..؟؟ خالد: ههههههههههههههه غاليه: خلودي شو رايك بلبسي حلو..؟؟ خالد وهو يطالعها من فوق لتحت: بس حلو.. إلا يجنن، والأحلى هو الجسم الي محلنه.. غاليه تحاول تبعد عنه: خلاص حبيبي خلنا نروح.. خالد يعصرها أكثر: خلينا شوي بعد.. مرت عليهم ليلي الخدامه وإبتسمت يوم شافتهم جي عالبلكونه.. خالد: lele, is my wife beautifull?? ليلي: more than the moon.. غاليه: thank you lele خالد: بسج شو تبين ليلي مدحتج.. غاليه: إنزين خوز عني فشلتنا.. خلني ألبس هالجاكيت الطويل.. خالد: لازم يكون أبيض.. لاتلبسين الأسود.. غاليه وهي تلبس: يعني الحين إنت بتعلمني فالذوق.. خالد: ههههههههههه يالله مشينا.. | |
|
| |
றṩ.7άřάkάt
عدد المساهمات : 652 تاريخ الميلاد : 21/06/1996 تاريخ التسجيل : 19/01/2010 العمر : 28 المزاج : * άήά sђ59 зjz чғђmήч eήsάή
| موضوع: رد: قصه من يحبك كثر ماأحبك أنا.. ** الجمعة يناير 22, 2010 5:25 pm | |
| في لإمارات..
في المستشفى بالتحديد، أبوغاليه كان راقد على السرير وحرمته معاه تقرا عليه قرآن.. الدكتور قالهم إنه ضغطه ارتفع ولازم يرتاح، لأنه وايد متعب نفسه.. وطلب منه يبقى فالمستشفى يومين.. أبوغاليه: فاطمه..!! أم غاليه سكرت القرآن: هلا عيوني.. آمرني..!! أبوغاليه: مايامر عليج عدو.. غاليه لاتخبرينها بشي.. أم غاليه: أكيد بدون لاتقول.. مافي شي يستاهل، وإنت بتقوم بالسلامه إن شاءالله.. أبوغاليه رجع يغمض عيونه وهو يتذكر بنته وبخاطره فهاللحظه يشوفها.. بس وينها!! بينها وبينه مسافات طويله، الله يرجعها لنا بألف صحه وسلامه.. دخلوا عليهم فجر وعلي وسلموا عليهم ويلسوا.. فجر: سلامتك ياخوي ماتشوف شر.. أبوغاليه: الشر بعيد عنكم إن شاءالله.. علي: خطاك الشر يالنسيب.. تتدلع علينا أشو*%@$#..!! أبوغاليه: هههههههههههه شو أسوي أشوف غلاتي عندكم.. أم غاليه: عيل وينهم عيالكم..؟؟ فجر: خليناهم عند ميعاد وييناكم.. شو أسوي ماعندي حد أوديهم عنده، فبليت ميعاد فيهم.. أم غاليه: فديتهم ياربي.. فجر: والعروس شخبارها مادقت لكم..؟؟ غاليه: عاليومين تتصل.. من طاح أبوها مادقت.. علي: خلوها تتهنى لاحقه عليكم.. أبوغاليه: الله يهنيها يارب.. لاحد فيكم يخبرها، مابي أشغل بالها.. فجر: بدون ماتقول ياخوي أكيد مابنخبرها.. دخل ناصر وهو شايل باقة ورد كبيره، ووراه عبدالعزيز.. ناصر: السلام عليكم.. الكل: وعليكم السلام.. عبدالعزيز: سلامات ياعمي ماتشوف شر يالغالي.. أبوغاليه: الله يسلمكم من كل شر.. ناصر: يقصون علينا ويقولون مريض، شوف الويه ماشاءالله كيف منور.. أنا من باجر بسير بخطب لك.. أم غاليه: بس هذا الي محصلينه منكم.. عبدالعزيز: هههههههههه الريال بعده بصحته خليه يتهنى.. فجر: ههههه بسكم من هالخرابيط.. قولولي وينهن حريمكم، ليش مب يايبينهم يزورون عمهم.. ناصر: حرمتي عند أهلها.. إن شاءالله باجر بسحبها معاي.. عبدالعزيز: وحرمتي ميودينها عيالج.. مب كفايه عووشه الحشره، بعد الحين التوأم المرح.. فجر: لاتتحجج بعيالي.. فديتهم اهدا من الريشه.. علي: خلاص خلينا نروح ناخذهم.. لانثقل عالجماعه.. عبدالعزيز: علي.. لايكون زعلت أنا مب قصدي تراني أسولف عليها علي: لاعادي مافي مشكله.. فجر: علي صاير حساس.. خلاص بنروح الحين.. أم غاليه: فجر مري البيت بتعطيج الخدامه أغراض لمنصور.. ناصر: تراه خليفه بيرقد اليوم عندك ياعمي.. أبوغاليه: مايقصر.. بس على الله يجابلني مب يسير للنيرسات.. عبدالعزيز: ههههههههههه إنت وحظك عاد.. وطلعوا كلهم وخلوا منصور يرتاح شوي..
نرجع لإيطاليا.. غاليه وخالد توهم راجعين من برع، خالد يلس فالصاله يرتاح شوي وغاليه راحت غرفتها تغير ثيابها.. غيرت ولبست جلابيه سودا للبيت كانت مخصره على جسمها وعلى الأطراف خيوط ذهبيه وشكلها رووووعه، غاليه مرت من جدام خالد وخذت الريموت تشغل التلفزيون.. خالد قعد يطالعها وهو ساكت وهي مطنشته وتفرفر التلفزيون.. خالد: تعرفين دلوعتي.. هالجلابيه بشو تذكرني..؟؟ غاليه وهي لاهيه بالتلفزيون: بشو حبي..!! خالد: فيفي عبده أيام شبابها.. ههههههههههههه غاليه مسكت المخده الصغيره وفرتها عليه: بااااااايخ.. خالد: هههههههه والله صج حبي.. مب ناقص غير تقومين ترقصين.. غاليه عطته نظره: أصلا إنت تتمنى أرقص لك.. لكن أنا بحرمك من هالمتعه.. خالد: ههههههههههههه فديتج والله.. غاليه: بخاطرك شي معين حق الغدا..!! خالد: تلاقيها الخدامه خلصت غدا الحين.. غاليه: لاقصدي كيكه سلطه أي شي أسويه لك.. خالد: أمممممممممممم لا مافي شي.. غاليه بحيره: من أمس أتصل بيت أهلي ومحد يرد علي.. وموبايل بابا مغلق.. خالد: دقيتي حق الوالده..!! غاليه: هيه دقيت وكلمتها، وسألتها عن بابا وقالت لي محد فالبيت، بس قلبي يقولي إنه فيه شي.. خالد: بسم الله عليه.. لاتيلسين توسوسين إن شاءالله يكون بخير وصحه.. غاليه: الله يسمع منك.. خالد: حبيبي اليوم ماشي طلعه إلا للعشا.. تراج اليوم وايد مشيتي.. غاليه بدلع: لاااااا خلنا نظهر العصر.. والله مب حلوه القعده..!! خالد: أفااا يعني أنا ممل..؟؟ غاليه: مب قصدي بس أنا أحب أطلع وأحوووط خالد: لا يعني لا.. اليوم بنرتاح وبالليل بنظهر نتعشى ونتمشى شوي وبعدين نرجع للبيت.. غاليه: عيل بمسك تلفونك وبدق لكل ربيعاتي.. خالد: هههههههههههههه يفداج ياقلبي إنتي.. غاليه مدت بوز ولفت عنه تتطالع الخدامه الي وقفت تكلمه وتقوله الغدا جاهز.. خالد: يالله غلايه قومي نتغدا.. غاليه نزلت راسها: باباتي كان دايما يناديني غلايه.. خالد قام ومسك إيدها وقفها: دلوعتي بسج من الت*%@$#ير.. عمي مافيه غير كل خير.. أنا ببدل ثيابي وبنزل، إسبقيني على غرفة الأكل..
على الليل غاليه وخالد طلعوا للمطعم وطلبوا العشا ويلسوا يتعشون بكل هدوء.. خالد: تدرين حبي.. ماودي نرجع البلاد.. غاليه: أنا ع*%@$#ك ودي أرجع اليوم قبل باجر.. خالد بزعل: يعني الي فالبلاد إشتقتي لهم، وتبين تفارقيني بسرعه.. غاليه: ياعمري إنت بترجع وياي وبنعيش في بيت واحد كيف تقول نتفارق.. خالد: بس هني محد معانا بس أنا وإنتي.. غاليه: وهناك بعد.. خلودي للحين ماقلت لي وين بنسكن.. خالد: إنتي تبين تسكنين مع أهلي ولا بروحنا..؟؟ أنا بسويلج الي تبينه.. غاليه: على راحتك.. خواتك أحبهم وطيوبات وعمووه بعد فديتها وايد تعلقت بها.. خالد: يعني لو سكنا عندهم عادي.. غاليه وهي تمسك إيده: كل مكان معاك هو جنه.. جنة حبنا.. خالد يلس يطالعها وهو ساكت.. مرت بينهم لحظة صمت، كانت عيونهم هي الي تتكلم بكل حب وغرام.. (( خـــالد..!!!!)) خالد إستغرب منو الي تناديه وإلتفت وشاف وحده واقفه تأشر عليه وهي تضحك له، وهو يحاول يتذكرها.. غاليه: خالد منو هـذي..؟!! خالد: مادري.. بس..... ماريا..!!!!!!!!!!! وقف خالد وراح يسلم عالبنيه وغاليه مستغربه منو هالبنيه، وبعدها شاف وراها ريال وسلم عليه وهو يحظنه.. رجع لها خالد وهو يسحب الريال وراه.. خالد: غاليه تعالي بعرفج على عماد ربيعي من لبنان وماريا زوجته.. غاليه وقفت وسلمت عليهم.. خالد: عماد وماريا ربعي من أيام ادراسه.. حبوا بعض وتزوجوا وعاشوا هني.. وأنا خليتهم ورجعت الإمارات.. غاليه: هلا والله فيكم.. ماريا: وإحنا لهلا ماتعرفنا على هالغزال.. لاتقول زوجتك..!! خالد: طبعا زوجتي ولا أنا من متى عندي حبيبه.. غاليه: اونك عاد.. ماعليج منه خبريني عن كل سوالفه.. عماد: ههههههه لاتخافي خالد إنسان محترم، طول عمره بدبر لنا المواعيد وهو بيفرح لفرحنا.. ماريا: يعني جايين فشهر عسل..؟؟ غاليه: هيه ماريا: ألف ألف مبروووك.. تقبرني ياخالد تزوجت أخيرا.. خالد: شفتي عاد.. ودعنا العزوبيه.. عماد: الله يهنيك يارب.. بس ماشاءالله زوقك بيجنن.. خالد وهو يمسك غاليه من خصرها: يعني أعرف أختار..؟؟ ماريا: ولك أحلى إختيار.. غاليه بخجل: تسلمون عيونكم الحلوه.. خالد: عيل خلاص باجر غداكم عندنا.. عماد: مافي داعي تغلب حالك.. ماريا: لك شو مافي داعي.. بدي إتعرف على غاليه أكتر.. غاليه: حبيبتي والله.. أنا بعد أبا أتعرف عليج.. خالد: خلاص عيل البيت وتعرفونه، باجر ننتظركم عالغدا..
طلعوا خالد وغاليه من المطعم بعد ماودعوا ربع خالد.. غاليه كانت ساكته طول الطريج..وهي سرحانه وت*%@$#ر.. خالد: غاليه قلبي.. بسج من الت*%@$#ير.. باجر الصبح أنا بدق على بيتكم وبكلم أبوج.. غاليه: الله كريم..
باليوم الثاني العصر.. قامت غاليه من الرقاد وهي تحس عظامها مت*%@$#ره، دورت خالد ومالقته يمها.. دخل عليها خالد: مســاء الخير وردتي.. غاليه تبتسم وهي تمسح على شعرها: مســائك عسل.. خالد: وايد رقدتي.. من ظهروا عماد وماريا وإنتي راقده.. غاليه: حاسه بخمول و*%@$#ل.. | |
|
| |
றṩ.7άřάkάt
عدد المساهمات : 652 تاريخ الميلاد : 21/06/1996 تاريخ التسجيل : 19/01/2010 العمر : 28 المزاج : * άήά sђ59 зjz чғђmήч eήsάή
| موضوع: رد: قصه من يحبك كثر ماأحبك أنا.. ** الجمعة يناير 22, 2010 5:51 pm | |
| خالد راح لها ولمها في صدره.. ويلس يمسح على شعرها وهي غمضت عينها وتنهدت بقوه.. خالد: قومي خلينا نظهر نتمشى إنتي شكلج ملانه.. غاليه: وين بنروح..؟؟ خالد: روما إشكبرها بنتمشى لنا في واحد من هالباركات.. غاليه: خلاص عيل خلنا نتجهز.. خالد: بعدج م*%@$#له..!! غاليه: يعني شوي.. خالد بنظره خبيثه: لو تبين بساعدج باللبس.. غاليه قامت عنه: طيح مكانك وإستريح.. خالد سحبها: تعالي إنتي تعبانه أنا بساعدج.. غاليه: ههههههه قوم عني.. مايخصك فيني أنا بلبس بروحي.. نقزت غاليه عنه وراحت للحمام.. خالد: ههههههه فديتها ياربي عسل.. وبعد نص ساعه طلعوا وقعدوا يتمشون فالبارك الي كان زحمه وكله إيطاليين.. غاليه كانت مستانسه بالجو الحلو بس بعد تحس بضيج وقلق.. خالد: حبيبي تبين عصير..؟؟ غاليه: هيه والله حاسه بعطش.. خالد: خلاص خلج هني وأنا بروح بييبه لج.. غاليه: لا بروح وياك..!!!! خالد: إنتي يلسي على هذا الكرسي وأنا دقيقتين وراجع لج.. غاليه خافت بس سكتت وخلته يروح.. ويلست تتطالع الناس الرايحين والراجعين.. الي يحبون بعض والي متزاعلين، أشكال وأجناس من كل الأنواع.. غاليه حست خالد تأخر عليها قالها دقايق وبيرجع والحين كمل الربع ساعه.. حست بخوف شوي لأنه يعرفها ماتحب تقعد بروحها في مكان غريب.. إحساسها بالخوف بدا يكبر يوم مرت نص ساعه وخالد للحين مارجع، ياربي أكيد صار فيه شي.. مستحيل كل هذا يشتري لي عصير.. بدت دموعها تتجمع في عينها وهي مب عارفه شو تسوي، هني مب كلهم يتكلمون إنجليزي وتخاف تقوم من مكانها وتضيع، ولاخالد يرجع ومايلقاها.. خلاص غاليه بدت تصيح من شافت إنه بيكمل الساعه وهو بعده غايب عنها.. والناس يمشون ويطالعونها ولايعبرونها.. عنبوا محد فيه نخوه ومروه يسألها شوفيها، مروا عليها إثنين ريال وحرمته، ويلسوا يطالعونها.. سارا: راشد شوف هالبنيه تصيح.. شكلها عربيه.. راشد: روحي سأليها يمكن مضيعه الدرب ولاشي.. راحت البنيه لغاليه ويلست يمها عالكرسي.. سارا: عسى ماشر ياأختي.. ليش تصيحين.. غاليه إستانست يوم لقت حد تكلمه: الله يخليج ساعديني.. أنا بروحي هني وماعرف إيطالي.. سارا: هدي بالج أختي وقوليلي شو السالفه..!! غاليه: ريلي راح إييب لي عصير وللحين ارجع، الحين بيكمل الساعه وهو للحين غايب عني.. سارا: راشد.. تعال شوي.. ياهم راشد ووقف يطالع زوجته.. سارا: البنيه تقول ريلها راح من ساعه تقريبا إييب لهم عصير وللحين مارجع.. راشد: من أي طريج راح.. أشرت له غاليه عالدرب الي راحه خالد.. راشد راح ووقف شوي مع الشرطي الي موجود فالمكان وهو بدوره إتصل في الفرقه وبدوا البحث عن خالد.. راشد رجع لغاليه.. راشد: أختي عندج صوره حقه..؟؟ علشان ندوره عدل.. غاليه طلعت من شنطتها البوك الي كان فيه عدة صور لخالد، عطته كل الصور علشان يعرفون شكله عدل.. راشد أخذ الصور وراح عنها، وتأخر البحث وخالد ماله أي أثر.. وغاليه كل شوي يزيد صياحها على ريلها الي إختفى فجأة.. بعد ساعه من البحث رجع لهم راشد وهو يركض.. راشد: أختي ريلج كان لابس جينز أزرق وقميص كحلي.. غاليه نقزت من مكانها: هيه.. لقيتوه.؟؟ وينه..!! راشد: هدي بالج.. لقيناه طايح في السكة.. شكله حد ظربه وسرق كل الي معاه.. غاليه شهقت: وهو شخباره..؟؟ راشد: لاتخافين، الحين بييبونه وراي.. الحمدلله مب متعور.. سارا: ومنو معاه..؟؟ راشد: الشرطه شافته وصادف دكتور فالمكان.. والحمدلله هو بخير، والحين ياي وراي.. غاليه شافت خالد يمشي ووراه إثنين من الشرطه ساندينه.. غاليه ركضت عليه وحظنته وهو لمها بقو وكان شكله وايد تعبان.. غاليه: حبيبي شو صار عليك..؟؟ منو الي ضربك..!! خالد: حبيبي خلينا نرجع البيت وبعدين أخبرج.. الشرطي رمس وخالد رد عليه بس غاليه مافهمت.. غاليه: شو يقول..؟؟ خالد: يبا يعرف لو بفتح بلاغ.. بس أنا ماشفت الي ضربني فالبلاغ مامنه فايده.. راحوا خالد وغاليه بعد ماشكروا راشد وسارا على موقفهم النبيل مع غاليه.. ورجعوا على البيت وطلعوا على طول على الغرفه.. غاليه: حبيبي إرقد عالسرير وأنا بغير لك ثيابك.. خالد بتعب: لا أستحي مابي.. غاليه: هههههههه والله إنك متفيج تنكت.. غاليه غيرت له ثيابه وراحت وبدلت ثيابها ويات وإنسدحت يمه وهو محطي راسه على صدرها وهي تعلب بشعره.. غاليه: الحين خبرني شو الي صار..!! خالد: رحت أييب لج العصير.. ومن ظهرت من المحل حسيت بظربه على راسي من ورا ومن بعدها ظلمت الدنيا.. غاليه: بس إنت لقوك على بعد شارعين.. خالد: شكله سحبني.. ولد الحرام محفظتي فيها 2000 وبطاقة البنك لازم أسير وأقطعها لأنها فيزا كارد ويقدر يسحب منها.. غاليه: تفداك يالغالي.. المهم سلامتك.. خالد: الله يسلمج غناتي.. تعرفين مقهور من شو..؟؟ غاليه وهي تلمه بقو: شو ياروح غاليه..!! خالد: سرق عني الجاكيت الي هديتيه حقي من يومين.. غاليه: عمري إنت.. بشتري لك غيره، يفداك ياقلب غاليه.. خالد: الحين إسكتي خليني أرقد.. أحس بتعب للحين.. غاليه سكتت وكملت لعب بشعره لين رقد ومن حست نفسه إنتظم فالرقاد مدت إيدها وبندت الأباجوره وهي حاظنتنه وكأنها خايفه إنه يضيع عنها مره ثانيه.. | |
|
| |
றṩ.7άřάkάt
عدد المساهمات : 652 تاريخ الميلاد : 21/06/1996 تاريخ التسجيل : 19/01/2010 العمر : 28 المزاج : * άήά sђ59 зjz чғђmήч eήsάή
| موضوع: رد: قصه من يحبك كثر ماأحبك أنا.. ** الجمعة يناير 22, 2010 5:54 pm | |
| قام خالد من رقاده باليوم الثاني ولالقى غاليه، قال يمكن راحت تييب له الريوق.. بس يوم إطالع الساعه لقاها 11 ونص.. وغاليه مب متعوده تتأخر فالرقاد، لأنها أكيد تبا تحوط.. قام من السرير وراح الصاله الي فوق وشاف حرمته راقد على الكنبه والتلفزيون شغال.. راح لها ولقاها مغمضه عيونها، مسكها من إيدها ففتحت عينها.. غاليه بتعب: خالد..!! متى صحيت..؟؟ خالد: قبل شوي.. شوفيج..؟؟ غاليه: ولا شي.. قولي شخبارك الحين..؟؟ خالد: انا الحمدلله أحسن.. إنتي شو فيج..؟؟ شكلج تعبانه..!! غاليه: لا بس شوية إرهاق.. خالد حط إيده على جبهتها: قوليلي شو يعورج..؟؟ غاليه: أحس جسمي مت*%@$#ر.. وصدري يعورني.. خالد: وليش ماصحيتيني أوديج المستشفى..؟؟ غاليه: ماله داعي، شوي وبستوي زينه.. وبعدين إنت بروحك تعبان.. خالد: خلي عنج هالدلع.. قومي بدلي ثيابج وخليني أوديج.. غاليه ماقدرت ترفض لأنها كانت صج وايد تعبانه.. فقامت وراه ولبست عبايتها المسكره لأنها ماقدرت تبدل.. ووداها خالد العياده الجريبه من بيتهم.. وفي العياده خالد شرح للدكتور حالة غاليه، والدكتور سوا لها فحوصات وحطى لها المغذي وقاله لازم تبقى عالأقل نص يوم عندهم لأنها تعبانه.. خالد راح لغاليه لقاها مغمضه عيونها، باسها على راسها ويلس يقرا عليها قرآن، خالد صوته وايد حلو في القراءه.. لدرجة إنه النيرس وقفت تسمعه مع إنها مافهمت ولاكلمه.. غاليه فتحت عينها ولقت خالد يالس يقرأ قرآن وهو منزل راسه، مدت إيدها ومسكت يده الي كان محطنها عالسرير.. خالد على طول ختم الآيه وحط القرآن على الطاوله ومسك إيدها وياها.. خالد: عمري إنتي.. شخبارج الحين..!! غاليه تبتسم له: أنا بخير لاتخاف علي.. إنت شخبارك..؟؟ خالد: لاتتكلمين.. خلج مرتاحه..!! غاليه وهي تضحك عليه: عادي بتتعود على طيحاتي.. كل شهر أطيح مره أو مرتين.. خالد وهو يمسح على خشمها: بس إنتي هالمره طحتي بسبتي.. غاليه: لافديتك.. أنا من يومين كنت حاسه بتعب، بس ماقلت لك.. وأمس من الي صار أحس زاد علي التعب.. خالد: عمري ليش ماقلتي لي..!! حبي إوعديني آخر مره تخبين علي شي..!! غاليه وهي تغمض عيونها: أوعدك حبيبي.. خالد: خلاص خلج مغمضه شوي وإرتاحي.. غاليه سكتت وحست نفسها تبا ترقد، وخالد رجع على كرسيه وريح راسه على ورا.. غاليه: خــــالد..!! خالد نقز من كرسيه: آمريني.. غاليه وهي للحين مغمضه عينها: طلبــــتك..!! خالد بدون ت*%@$#ير: تم.. طلبي الي تبينه، والله لو تبيني أفر نفسي من الدريشه فدوه لعيونج.. غاليه: ههههههه مادري لو سويتها، بيقولون طفر منها من أول شهر.. ولا بيقولون مات في سبيل حبها..!!! خالد: يقولون الي يقولونه.. المهم عندي أوامرج تتنفذ.. قولي ياقلبي شو تبين..؟؟ غاليه فتحت عينها وشافته: أبا أرجع الإمارات.. خالد يلس ساكت ولاتكلم وهو يطالعها بنظرة تساؤل.. غاليه حست فيه وبشعوره.. غاليه: أدري بتضايج بس.. بس أنا قلبي يقولي أبويه فيه شي.. خالد: حبيبتي لاتحاتين أبوج مافيه إلا العافيه.. ونحن بعد يومين بنسير فينيسيا و..... غاليه: خالد أنا طلبتك وإنت تممت لي.. الله يخليك لاتردني.. خالد وهو يتنهد: أنا مستعد أفر روحي من الدريشه ماتبيني أردج البلاد.. خلاص ياقلبي باجر بسير وبحجز لنا التذاكر.. غاليه رجعت تغمض عيونها وهي مرتاحه.. هي صح بتخرب عليه شهر العسل.. بس عالأقل تتطمن على أبوها لأن قلبها ماكلنها عليه.. | |
|
| |
றṩ.7άřάkάt
عدد المساهمات : 652 تاريخ الميلاد : 21/06/1996 تاريخ التسجيل : 19/01/2010 العمر : 28 المزاج : * άήά sђ59 зjz чғђmήч eήsάή
| موضوع: رد: قصه من يحبك كثر ماأحبك أنا.. ** الجمعة يناير 22, 2010 5:54 pm | |
| في الإمارات.. أبوغاليه الي بعده فالمستشفى لأن ضغطه مب مستقر طلب إنه يكلم بنته غاليه لو خمس دقايق علشان يطمنها، ولاتيلس تحاتيه وهي فالغربه.... غاليه: هلا بروح غاليه.. حبيبي والله إشتقت لك..!! أبوغاليه: ماظنتي خالد خلا حقي مكان للغلا بداخلج.. غاليه: والله والله محد يسواك عندي، والله كنت خايفه عليك لأني من يومين ماسمعت صوتك.. أبوغاليه: وهذا أنا أكلمج مثل الغزال.. غاليه: فديتك والله.. الله يعطيك الصحه والعافيه.. أبوغاليه ويخليج لي ياربي..
سكرت غاليه عن أبوها وهي للحين تحسهم مخبين عليها شي، علشان جي مايابت طاري لخالد إنها كلمتهم.. لأنها تبا ترجع البلاد علشان تتطمن على أبوها ويرتاح قلبها.. دخل عليها خالد: ها حبيبي شو تسوين..!! غاليه: ولا شي.. كلمت ماماتي خالد: وشخبارها وعمي شخباره..؟؟ غاليه: الحمدلله تقولي كل شي تمام.. خالد: وإنتي للحين خايفه..؟؟ غاليه: بصراحه هيه.. خالد: خلاص فديتج أنا سرت وحجزت التذاكر.. بالخميس إن شاءالله إنتي في حظن أبوج.. غاليه: بعيد الخميس.. مالقيت يوم أقرب..؟؟ خالد وهو يقوم عنها: لو أدري تبين فراقي بسرعه كنت دورت في طيران ثاني.. بس سامحيني تحريت نفسي غالي عليج.. غاليه عورها قلبها عليه، فقامت له وهو كان ماسك الفوطه يبا يدخل الحمام.. حاولت تسحب الفوطه بس هو كان ماسكنها بقوه.. غاليه: خالد أنا............ خالد بدون نفس: أنا بدخل أسبح لأني من الصبح أحوط، بليز مابي إزعاج.. غاليه يلست مضايجه هي ليش سوت جي، يعني صح إنها تحاتي أبوها.. بس بعد هذا زوجها ومن حقه يكمل شهر العسل.. نزلت غاليه تحت عند الخدامه لقتها مسويه حلويات وكبتشينو خذته وودته الغرفه.. لقت خالد منسدح عالسرير ويلعب في موبايله.. غاليه: يبت لك الكيك والكبتشينو..!! خالد: ................... غاليه راحت وعطته وأخذه منها بدون لايرد عليها.. غاليه تضايجت لأنها زعلته.. هو من حقه يزعل لأنها بتخرب شهر العسل عليهم.. هالأيام عمرها ماراح ترجع حتى لو كل سنه سافروا إيطاليا.. هالأيام لها حلاوتها الخاصه.. غاليه: دفعت ثمن التذاكر..؟؟ خالد: مستعيله..؟؟ لا باجر بدفع.. و.......... غاليه: لاتدفع.. لأني مابي أرجع.. خالد وهو مستغرب: ليش..!! غاليه بخوف: لأني اليوم كلمت أبوي وقالي إنه بخير.. بس أنا قلبي للحين خايف.. علشان جي ماقلت لك.. خالد يلس يطالعها، حلو شكلها وهي حاسه بالذنب كأنها بيبي سوت شي غلط وخايفه من عقاب أمها.. خالد: وصح الي سويتيه..!! إنج تجذبين علي..؟؟ غاليه نزلت راسها: لا.. بس والله أنا........... خالد: الجذب ماله مبرر.. غاليه أنا أفديج بروحي لو تبين، ومايهمني لو نرد البلاد اليوم.. كل مكان معاج هو أحلى شهر عسل.. بس الله يخليج مره ثانيه خلي الصدق والحب هو منهاج حياتنا.. مب الجذب واللف والدوران.. غاليه بدت تصيح وهي حاسه بضيج وذنب وقهر من الي صار.. غاليه: معاك حق، أنا مب ياهل علشان أسوي جي.. وأنا آسفه.. خالد لمها في حظنه: لاتتأسفين.. إنتي ماغلطتي من حقج تتطمنين على أبوج.. غاليه: خلاص خلنا نكمل الشهر وبعدين يصير خير.. خالد: لاحبيبتي بنرجع الخميس، كفايه أحلى ثلاث أسابيع مرت علينا هني.. وأوعدج من نرجع وتتطمنين على أبوج باخذج ونسيرنيلس في بوظبي أسبوعين نكمل شهر العسل.. غاليه وهي تمسح دموعها: يعني مب زعلان من دلوعتك..!! خالد: أنا الي لازم أسألج مب زعلانه علي..؟؟ لأني أكبر نذل يوم زعلت القمر وصيحته.. غاليه: لا حبيبي إنت مازعلتني.. خالد أنا أحبك.. خالد بفرح: يابعد عمري وأنا أمووووووت عليج.. والحين خلينا نقضي أحلى يومين باقيين لنا فبلاد الحب والرومانسيه..
مروا اليومين الباقيين عليهم مثل البرق، وخلص شهر العسل وحان موعد الرجوع للأهل والبلاد.. إماراتي الحبيبه.. غاليه رتبت أغراضها وأغراض خالد والخدامه نزلتهم تحت.. وكانت باليوم الي قبله رايحه الصالون وقاصه شعرها لأنه من إنخطبت خلته يطول شوي، للجتف مب وايد.. وخلتهم يقصون لها قصه حلوه وكانت تبي تصبغه، بس خالد حلف عليها ماتسويها لأنه يحب شعرها الأسود، وقالها مع الأيام بخليج تصبغينه.. ركبوا الطياره وكانوا حاجزين مقاعد جنب الدريشه، ويلسوا يتظاربون عالكرسي مثل اليهال.. وغاليه طبعا الي فازت.. خالد: تدرين الحين حسيت بالشوق لأمي وأبوي وإخواتي.. غاليه: وأنا بعد أحس بموووت على شوفة هلي.. خالد بحنان: بسم الله عليج من هالطاري.. أقولج تراني وايد أحبج.. غاليه وهي تلعب بأزرار قميصه: حبي بس من هالحركات، نحن فالطياره وإنت تعرف شو نهاية هالسوالف.. خالد: هههههههههههه عادي بعدنا فجو إيطاليا يعني حرية شخصيه.. غاليه: لا بليز مب لهالدرجه.. خالد: ههههههههههه غاليه: حبي شوف منو الي ركبوا الحين..!! راشد وسارا.. خالد وهو ي*%@$#ر: منو راشد وسارا..؟!! غاليه: ماتذكرهم..!! الي ساعدوني يوم ضعت عني فالبارك.. خالد وهو يتذكر: هيه صح.. عاد إنتي لاتقولين ضعت.. الي يسمعج يقول ولدج الصغير.. غاليه: ههههههههه إنزين بقول يوم ضربوك وسرقوك.. خالد: يكون جحلتيها يعني.. غاليه: هههههههههههههههههههههههههه راشد: السلام عليكم.. شخباركم عساكم بخير..!! خالد يقوم يسلم عليه: هلا والله.. الحمدلله بخير، إنتوا إشحالكم.. إسمحولي هذاك اليوم ماشكرتكم على الي سويتوه معانا.. سارا: أفا عليك كلنا عيال بلد وحده.. غاليه: تسلمين حبيبتي.. وإنتوا بعد يايين في شهر عسل مثلنا..؟؟ راشد: أي شهر عسل.. نحن معرسين من أربع سنين.. الحين بيمرون عليكم قردين، إعرفوا إنهم عيالنا.. عزوز عواس تعالوا.. خالد: هههههههه الله يخليهم لكم إن شاءالله.. غاليه: وين كراسيكم..؟؟ راشد: هني بالنص.. مافينا يفرون عمارهم من الطياره.. ولو إنها بتكون *%@$#ره حلوه يعني.. سارا ظربته: بسم الله على عيالي.. راشد: ههههههه يالله انشو*%@$#م بعدين.. الرحله طويله ولو شفتوا عيالي الله يخليكم رجعوهم لنا.. غاليه: ههههههههه إن شاءالله.. راحوا راشد وسارا لأماكنهم وطارت الطياره، وطول الرحله الي كانت هاديه إلا من أصوات عزوز وعواس، غاليه تسولف مع سارا ويتعرفون وخذوا أرقام بعض، ونفس الشي خالد وراشد الي صاروا ربع.. وصلت الطياره مطار دبي الساعه عشر ونص، ونزلوا الركاب كلهم.. وخالد وغاليه ودعوا ربعهم اليداد وطلعوا من المطار.. كانوا مسويين للكل مفاجأة وماخبروهم عن رجوعهم اليوم، وخالد كان عاطي ربيعه خبر علشان إييب لهم سيارته للمطار.. وبعد نص ساعه تقريبا وصلوا لبيت بوغاليه.. لأن غاليه من كثر خوفها على أبوها خلت خالد على طول إيوديها لبيت أبوها.. دخلت غاليه البيت وهي تحس نفسها بتموت من الشوق للبيت الي عاشت فيه أحى سنين عمرها من الطفوله للمراهقه ولحد ماتزوجت خالد وطلعت عنهم... غاليه: البيت فاضي وينهم..!! بابا.... ماما وينكم..؟؟؟؟ خالد: يمكن طالعين..؟؟ غاليه: لا بابا مايحب طلعات الليل.. خالد: شو دراج.. إفتكوا منج والحين بيجددون شبابهم.. غاليه عطته نظره ونطت على المطبخ وهو وراها، شافت الخدامات يالسات يسولفن ومن شافوها قامن يسلمون عليها.. ليندا: ولكم غاليه.. ميري: كيف هالك غاليه.. غاليه: الحمدلله شخباركم إنتوا..؟؟ وين بابا وماما.. ليندا: بابا واااايد مريض في داخل مستشفى.. غاليه من سمعت الخبر صرخت بكل قوتها ومسكها خالد قبل لاتطيح.. غاليه ماحست بأي شي ولاعرفت شو تقول، بس فهالحظه حست إنها فقدت أبوها للأبد.. | |
|
| |
றṩ.7άřάkάt
عدد المساهمات : 652 تاريخ الميلاد : 21/06/1996 تاريخ التسجيل : 19/01/2010 العمر : 28 المزاج : * άήά sђ59 зjz чғђmήч eήsάή
| موضوع: رد: قصه من يحبك كثر ماأحبك أنا.. ** الجمعة يناير 22, 2010 5:55 pm | |
| الجزء الثاني والعشرين..
نرجع نتذكر شوي شو صار آخر البارت السابق..
دخلت غاليه البيت وهي تحس نفسها بتموت من الشوق للبيت الي عاشت فيه أحى سنين عمرها من الطفوله للمراهقه ولحد ماتزوجت خالد وطلعت عنهم... غاليه: البيت فاضي وينهم..!! بابا.... ماما وينكم..؟؟؟؟ خالد: يمكن طالعين..؟؟ غاليه: لا بابا مايحب طلعات الليل.. خالد: شو دراج.. إفتكوا منج والحين بيجددون شبابهم.. غاليه عطته نظره ونطت على المطبخ وهو وراها، شافت الخدامات يالسات يسولفن ومن شافوها قامن يسلمون عليها.. ليندا: ولكم غاليه.. ميري: كيف هالك غاليه.. غاليه: الحمدلله شخباركم إنتوا..؟؟ وين بابا وماما.. ليندا: بابا واااايد مريض في داخل مستشفى..
غاليه من سمعت الخبر صرخت ومامداها تتكلم ولاحتى تعبر عن الي بداخلها إلا وصوت أمها وراها.. أم غاليه: غااااااليه..!!!!!!!!!!!!! غاليه لفت عليها وشافتها داخله عليهم تركض، غاليه سبقتها وراحت لها وحظنتها بكل قوتها وهي تبوسها وتصيح.. أم غاليه: فديتج والله.. رحتي وخليتي فراغ كبير بحياتنا.. غاليه: وينه أبوي وليش فالمستشفى..؟؟ أم غاليه: شو فيج..!! أبوج بصحه الحمدلله.. خالد وهو يبوس عمته على راسها: الخدامه قالت لنا إنه مريض.. أم غاليه: لا مريض ولا شي.. يتدلع علينا شوي.. وإنتوا شو الي رجعكم بسرعه باجي لكم أسبوعين.. غاليه: قلبي كان يقولي أبوي فيه شي.. خالد: وماقدرنا نتأخر هناك وهي بهالوساوس.. أم غاليه وهي تدخل بهم داخل: الله يهداج ياغلووي جي تخربين سفرتكم.. أبوج الحمدلله باجر بيظهر.. غاليه: وهو ليش فالمستشفى..؟؟ أم غاليه: مافيه شي.. الضغط شوي إرتفع واليوم إستقرت حالته.. خالد وهو يقعد ويسحب وغاليه وراه: الحمدلله على سلامته.. أم غاليه: الله يسلمك ياولدي.. غاليه: وليش ماخبرتوني..؟؟ أنا مب بنته ولا شو..!! خالد: حرام عليج وين تبينهم يشغلون بالج هناك..!! أم غاليه: الحين صار الي صار وكل شي عدا على خير.. إنتوا قولولي شخباركم عسى تهنيتوا هناك بس.. خالد: والله أحلى وناسه.. بلاد حلوه إن شاءالله بوديج فيوم.. أم غاليه: دامكم إستانستوا أنا إن شاءالله ملحوق علي.. غاليه: قوم وديني لأبوي..!! خالد: غاليه حبيبي وين بتلقين زيارات الحين.. ام غاليه: خلاص فديتج من أصبح أفلح.. غاليه مدت بوز ولفت بويها الصوب الثاني.. أم غاليه: هههههه وأنا الي قلت بيعقلها العرس.. خالد: والله كانت عاقل.. بس شكلها تبا تتدلع عليج شوي.. غاليه وهي تقوم: أنا بسير حجرتي.. خالد: وين سايره..؟؟ قومي خلينا نروح البيت وباجر بييبج هني.. غاليه وهي منصدمه: إنت روح خلني مع ماما.. ام غاليه: لاتفظحينا وسيري ورا ريلج.. غاليه: ماما برقد هني اليوم وباجر بروح أسلم على بابا وبعدين بروح بيتهم.. أم غاليه: لا بالمره ييبي أغراضج وتعالي عيشي هني.. وبعدين إسمه بيتج مب بيتهم.. خالد: عمتي خليها على راحتها.. ام غاليه: لا... قومي سيري ورا ريلج لبيتج.. وباجر الصبح مروا علي وبنسير المستشفى.. غاليه تضايجت من ردة فعل أمها، يعني خالد راضي هي ليش مكبره السالفه..!!!! خالد: وعمي منو الي راقد عنده..؟؟ ام غاليه: مره خليفه ومره سعيد ماقصروا الصراحه.. خالد: خلاص عمتي نحن بنسير وبنمر عليج الصبح.. غاليه سلمت على أمها وراحت ورا خالد.. كانت حاسه بضيج، هي صح محطيه في بالها إنها بتروح تسكن مع خالد بس والله صعبه بعد هالعمر أزور بيت أبوي كأني ضيفه.. خالد كان يسوق السياره وهو ساكت، ماحب يضايج غاليه بأي كلمه لأنه يعرفها يوم تسكت يعني ت*%@$#ر في كل شي.. وأكيد هي الحين يالسه تحسب الصح من الغلط.. وصلوا البيت ودخل خالد السياره ويلس يطالع غاليه.. غاليه: شو فيك..؟؟ خالد: نحن يايين من شهر العسل يعني لازم نكون نضحك ومستانسين.. غاليه مستغربه: أكيد ياقلبي.. وليش متصور إني زعلانه..!! خالد وهو يسمك إيدها: لأني أحسج مضايجه من ظهرنا.. غاليه تلعب بصبعها بدبلته: فالبدايه بس.. لكن يوم حسبتها في راسي لقيتها مب حلوه إنك ترجع بيت أهلك بروحك.. خالد وهو يسحب خدها: فديت العاقل أنا.. غاليه: آآآآآى حبي يعور.. خالد: فديتووو أنا.. يالله إنزلي وخلينا ندخل عليهم.. نزلت غاليه وخالد خلى السياره مفتوحه عشان الخدم يشيلون الشنط.. دخل خالد قبلها وهو يصرخ بصوت عالي: أناااا وصلت.. غاليه بعدها مادخلت وسمعت أصوات ركيض وصراخ من داخل.. وأول مادخلت شافت خالد حاظن خواته الثنتين، ومن شافوها ودروا أخوهم وراحوا لها يسلمون عليها.. خلود: الحمدلله عالسلامه.. نورتوا البلاد..!! غاليه: الله يسلمج حبيبتي... حنان: أكيد يبتوا لي هدايا..!! خالد: لا طبعا.. ماتذكرناكم خير شر.. حنان: أفااااااااا غاليه: هههههه ماعليج منه، يبنا إشكثر.. حنان: فديت حرمة أخويه.. غاليه: هههههههههههههه خالد: وينهم أهل البيت منخشين.. خلود: أبويه راقد طبعا وأمايه فالمطبخ تزهب لراشد العشا.. وآخر العنقود رايح بيت الجيران.. خلود ترمس وغاليه في قلبها تقول أنا متعوده بروحي فالبيت الحين ماشاءالله البيت مليان.. خالد: ورشود مسويله راس بعد.. وينها حرمته ماتطبخ له..!! حنان: رايحه بيت أهلها زعلانه.. خالد: ياربي منهم ومن مشاكلهم.. وعلى شو مضاربين هالمره.. غاليه ماحبت تسمع السالفه أكثر: وينه المطبخ بسير بسلم على عمووه..!! خالد: تعالي بوديج.. وراحت غاليه ورا ريلها للمطبخ وشافوا ام خالد واقفه تزهب العشا وعاطيتنهم نص ويها.. أم خالد لفت تبا تاخذ الصحن وإنتبهت لحد واقف، ومن رفعت راسها شافت خالد واقف مبتسم كعادته.. أم خالد: خااااااالد..!!!! خالد راح لها وباس راسها وهي سحبته تلمه لصدرها وتبوسه.. أم خالد: حمدلله عالسلامه متى وصلت..؟؟ خالد: قبل شوي.. أم خالد: فديت روحك ياربي.. ووينها حرمتك..؟؟ خالد يستهبل: راحت بيت أهلها بترقد عندهم.. أم خالد بطيبه زايده: حليلها أبوها فالمستشفى زين يوم يلست عند أمها.. غاليه: عمووه انا هني خالد يقص عليج... أم خالد شافت غاليه وراحت لها تبوسها، وغاليه باستها على راسها وحظنتها.. أم خالد: ماعليه ياخالد يصير خير.. تلعب علي.. غاليه: ههههههههه أدبيه عدل بالعصا.. خالد: أفااا ريال بلحيتي وأمي تضربني بالعصا.. أم خالد تمسكه من أذنه: وأ*%@$#ر راسك بعد.. خالد: آي آي خلاص التوبه التوبه.. غاليه: ههههههههههههههههههه أم خالد: فديتكم والله نورتوا البيت برجعتكم..بس مب جنكم رجعتوا من وقت..؟؟ خالد: غاليه قالت تبا ترجع إشتاقت لكم وأنا ماقدرت أرد لها طلب.. أم خالد: فديتج حبيبتي تستاهلين سلامة الوالد.. غاليه: الله يسلمج عمووه.. ياتهم خلود وهي مضايجه وتنافخ: أمايه حطي العشا لولدج رشود، عنبوا محد قادر يكلمه إلا وصرخ فيه.. خالد: وليش أم حمد تركت البيت..؟؟ أم خالد وهي تهز راسها: ماشي عقل.. بس شو أقول الله يهديهم إن شاءالله.. غاليه: خالد وين غرفتنا أبا أرتاح..!! أم خالد: فديتج تعبانه.. خالد ودها غرفتها.. وتعالوا تعشوا.. غاليه: مشكوره عمووه بس أكلنا فالطياره وأنا عني بطني متروس، لو خالد يبا خل يتعشى.. خالد: هيه والله أحسني يوعان، أصلا من شميت ريحة الأكل طار فوادي على طباخ الغاليه.. أم خالد: ههههههههههه الحين لاتقولي الغاليه لاتلخبط بيني وبين حرمتك.. غاليه: ههههههههههه كلنا غاليات على قلبه.. خلود: تعالي عيل أنا الي بوديج غرفتج.. وأمايه الله يخليج سكتي ولدج لأني ماصدقت أرتاح من حرمته يطلعلي هو.. وراحت مع غاليه غرفتها.. بيتهم ماشاءالله كان كبير وحلو.. طابقين، الطابق الي تحت كله ميالس للحريم وصالات.. وملحق أبو وأم خالد.. وفوق غرف النوم.. أول ماركبت غاليه فوق خلود تدليها عالطريج.. خلود: شوفي حبيبتي من تصعدين الدري تاخذين يمين وتمشين سيده وتلفين يسار بتلاقين ملحقج، والجهة اليسار نفس الإرشادات بتلاقين غرفة راشد. غاليه: يعني دايما آخذ يمين.. وبعدين ألف يسار.. خلود: عليج نور... وراحت معاها لغرفتها وفتحت الباب ودخلوا.. غاليه وايد عيبتها صالة الملحق، ديكورها كان رهيب.. كانت الصاله واسعه وايد.. كانت مثل الخيمه وتحتها يلسات شعبيه مريحه بتلفزيونها وطاولاتها وكل شي.. والخيمه واليلسات كانن باللون الوردي مع الأسود..
خلود: شو رايج بغرفتج ياعروستنا..؟؟ غاليه: وايد روعه الصراحه.. ذوق منو..؟؟ خلود: الصاله ذوقي أنا وحنان.. بس الغرفه ذوق حبيبج خالد.. غاليه راحت للغرفه وفتحت الباب وأول مادخلت تخبلت على الغرفه الهاديه الي مأثثنها خالد لها.. غاليه: صراحه خبااااال. وايد عيبتني.. الغرفه كانت زاويتين.. أول شي على اليمين كان السرير البني وملحقاته من كبت وطاوله وغيره ومزين ومجهز مع الديكور الي كان على هيئة كهف.. الحركه كانت حلوه وعيبت غاليه.. الجهة أو الزاويه الثانيه الكنبات الراهيه الحلوه بديكور عجيب كلها إستايل غربي روووعه.. غاليه: صراحه تناسق ولا أروع.. خلود: يعني عيبج..!! غاليه: إلا خبل فيني، ماشاءالله عليكم ذويقين.. خلود: قلنا لازم نبهرج بنت المنصوري مب أي شي يعيبها.. غاليه: حبيبتي والله.. أنا كل شي من طرف خالد وأهله أحبه.. خلود: وتحبين خالد طبعا أكثر شي.. غاليه استحت وضحكت بهدوء وراحت ويلست عالسرير.. خلود: أخليج تبدلين وترتاحين.. وبسير بشوف خالد وينه.. ماتبين عشا صح..؟؟ غاليه: لا حبيبتي تسلمين.. طلعت خلود وغاليه يلست تتطالع الغرفه الي عيبتها من الخاطر.. فصخت عبايتها وطلعت ثيابها من الكبت الي كان مرتب عدل، خذت لها بيجامه سبورت ورديه وراحت تسبح.. | |
|
| |
றṩ.7άřάkάt
عدد المساهمات : 652 تاريخ الميلاد : 21/06/1996 تاريخ التسجيل : 19/01/2010 العمر : 28 المزاج : * άήά sђ59 зjz чғђmήч eήsάή
| موضوع: رد: قصه من يحبك كثر ماأحبك أنا.. ** الجمعة يناير 22, 2010 5:56 pm | |
| فالصاله الي تحت خالد كان قاعد مع أهله ياكل ويخبرهم عن السفريه.. ام خالد: الحمدلله يوم إنكم إستانستوا.. خالد: الحمدلله.. هاااا راشد شو سالفتك اليوم بعد..!! أم خالد: إنت خلك منه.. إدخل إرتاح وباجر بتكلمه.. راشد وهو يقوم عنهم: معاها حق، مشاكلي ماتخلص.. خالد وهو يطالع راشد الي يصعد الدري: لايكون زعل.. أم خالد: خله يزعل.. مب قاصر غير بنت عويش تمشي البيت على هواها.. خالد: لا شكلها السالفه كبيره هالمره..!! خلود: لا كبيره ولا شي.. ست الحسن تبا تطلع في بيت بروحها وهو مب مستعد.. والحين تبي تستولي على بيتنا.. خالد: مافهمت.. شو تستولي عالبيت..؟!! حنان: يعني تامر وتنهي على كيفها.. خالد: محد يامر وينهي هني غير أمايه وأبويه، يوم بيصير لها بيت بروحها تتحكم به.. هذا الي قاصر عيال أمس يمشونا على هواهم.. أم خالد: قلنا لأبوك الله يهداه بعده صغير عالعرس.. قال لا خلونا نفرح به بدل خالد الي مب راضي يعرس.. خلود: بس رايه اكبر عني بسنتين يعني المفروض تكون عاقل.. أم خالد: وهو اكبر منها بسنتين بس عقله عقل ياهل.. خالد: *%@$#ونا من سيرتهم.. اليازيه وينها..؟؟ حنان: وين بتكون في بيتها.. صار لنا أسبوع ماشفناها.. خالد: والله هالبنيه من عرست نستنا.. أم خالد: معذوره ياخالد.. ماشاءالله يابت عيالها ورا بعضهم، والحين مب قادره تظهر بسبتهم.. خالد: محد قالها تفرخ كل سنه واحد.. الحين وصلت ثلاثه وبعد شهرين بتييب الرابع مب حرام جي، وصحتها ماتحاتيها.. أم خالد: الله بلاها بهالريل، مايقول الدنيا غلت والمصاريف زادت، هو كيف بيقدر على كل هالمصاريف..!! خالد: خلي المصاريف على صوب.. التربيه أول شي، منو الي بيربي هاليهال وهو لاهي عنهم طول الوقت.. خلود: الله يهديهم بس.. خالد: خلاص عيل أنا بطلع برقد.. تصبحون على خير.. أم خالد: وإنت من أهله.. دير بالك على حرمتك.. خالد وهو يتبسم: من عيوني.. وصل خالد غرفته وتوقع تكون غاليه راقده.. بس من دخل قابلته ريحة البخور الي تعود يشمها في إيطاليا وحس نفسه رجع لشهر العسل.. من دخل الملحق شافه مظلم إلا من ليتات خفيفه على شكل فوانيس معلقه بالخيمه كانت عاطيه الجلسات الشعبيه منظر رومانسي.. دخل الغرفه ولقاها نفس الشي مظلمه بس كانت بدل الليتات شموع، دور بعينه على غاليه ولقاها قاعده عالكرسي الهزاز الي جنب السرير.. إقترب منها وكانت مثل الملاك النايم.. خالد مسكها وشالها على إيدها وهي حست فيه وتمسكت برقبته وصار ويهه في ويها وهو شالنها.. خالد بإبتسامه ساحره: أحلى حركة رومانسيه.. بس للأسف ملاكي فيه رقاد اليوم.. غاليه إبتسمت له: مافيني رقاد.. بس غفلت شوي.. خالد حطها عالسرير ولحفها: والله..!! خلاص إرتاحي هني وانا ببدل ثيابي وبرجع لك.. غاليه وهي تتثاوب: حطيت لك بيجامتك على الكنبه.. خالد أخذ بيجامته ودخل يسبح، تسبح عالسريع وظهر وشاف غاليه ساحبه اللحاف على راسها وراقده.. خالد: هههههههه وين الي مابترقد..!! راح خالد ورقد يمها وتغطى وهو حاس براحه إنه خلاص صار في بيته وبين أهله.. وأهم شي الحلم تحقق.. | |
|
| |
றṩ.7άřάkάt
عدد المساهمات : 652 تاريخ الميلاد : 21/06/1996 تاريخ التسجيل : 19/01/2010 العمر : 28 المزاج : * άήά sђ59 зjz чғђmήч eήsάή
| موضوع: رد: قصه من يحبك كثر ماأحبك أنا.. ** الجمعة يناير 22, 2010 5:56 pm | |
| باليوم الثاني إنتشر خبر رجوع غاليه وخالد من شهر العسل، والكل حاول يكلمها بس هي كانت نسيانه تفتح موبايلها... الساعه تسعه الصبح قامت غاليه من الرقاد وشافت خالد راقد في سابع نومه.. بدت تصحيه مثل ماتعودت وهم بروما.. كانت تبوس إيده وريوله وويه إلين يحس فيها ويقوم.. خالد: أحلى صباح لأحلى قطوه تلعب بريولي.. غاليه: ههههههههه شو يعني أنا قطوتك.. خالد: أنا قلت أحلى قطوه..!! غاليه: يكون صلحتها يعني.. يالله حبي قوم بدل وخلنا ننزل تحت نتريق وبعدين أبا أزور أبويه.. خالد وهو يتمدد ب*%@$#ل: متذكر حبيبي.. إن شاءالله الحين ببدل وبننزل.. غاليه خلته وراحت تطلع لها الجلابيه الي بتلبسها اليوم، هـذا أول يوم لها هني يعني لازم تكون كاشخه.. طلعت جلابيه عنابيه كانت مخصره من الصدر وتبدأ توسع من الخصر وتحت.. وكانت فيها حركات وشك باللون الذهبي.. الجلابيه كانت روووعه عليها، ويلست تحطي مكياج عنابي بس هادي شوي يعني مش أوفر.. وكثرت من الجحال علشان يبين ملامحها العربيه الأصيله.. وسحبت شيلتها العنابيه ولمت شعرها القصير على فوق ولبست الشيله.. طلع خالد من الحمام وكان يبا يقول شي بس من شافها سكت ويلس يتأملها.. غاليه وقفت وهي تتدلع: حلو حبيبي..!! خالد إقترب منها وهو بعده يتأملها: تبين الصراحه..!! غاليه: هيه.. بس خلك بعيد لاتقترب.. ورانا ميت شغله وشغله اليوم.. خالد: ههههههههه لا بس صج حبي.. شكلج بدوي أصل.. غاليه: هههههههههههههههههههههههههههه خالد: يعني أول مره أشوفج بالجلابيه والجحال بزياده على عينج، صبري بييب الكاميرا.. غاليه: هههههههههه والله إنك متفيج.. خالد: تعالي فالصاله عند الخيمه بيكون أحلى.. طلعت غاليه الصاله ويلست فالخيمه.. وسوت كذا وضعيه بينت أصالة العرب فيها.. خالد: والحين يابنت النشامى شيلي الطرحه خليني أشوف الحلاوه على أصولها.. غاليه وهي تفصخ الشيله: إنت مينون ومتفيج ورانا ناس تنتظرنا تحت.. خالد: والله والله آخر صوره.. ويلس خالد يصورها وهو متخبل عليها.. وده بس يقعد طول اليوم يصورها ويشوفها.. غاليه رجعت تلبس شيلتها..: يالله أنا يوعانه خلنا ننزل.. ونزل خالد تحت وهو ماسك إيدها ويسولف وهي ميته من الضحك، كانت غاليه نازله ومب منتبهه لأهل زوجها وهم يالسين يطالعونهم تحت.. وقبل لاتحطي ريلها على آخر الدري أم خالد كانت يالسه تيبب والبنات يرحبون فيها.. غاليه إستحت وويها صار أحمر.. وخالد مستانس ويلصق فيها بزياده، غاليه باست عمتها على راسها ووقفت تكلمها وهي مستانسه.. وإنتبهت على خالد يسلم على أبوه فراحت لعمها وباسته على خده وراسه.. أبوخالد: هلا والله بقمرنا.. إشحالج بنتي عساج مرتاحه..!! غاليه وهي تيلس يمه: الحمدلله بخير.. إنت إشحالك عمي..!! أبوخالد: يوم شفتج خلاص شفت الخير.. غاليه: الخير في ويهك ياعمي.. خالد: هيه خلاص الغلا كله لغاليه الحين، وإلا خالد طار طيره.. خلود: زين عرفت مقامك.. حنان: ههههههههههههههههههههه خالد: واليازيه وينها.. لايكون ماتدري إنا وصلنا..!! أم خالد: بلى تدري.. وبتيينا عالغدا.. غاليه يالسه معاهم وياتها ضيجه، يعني لازم أرجع هني وأتغدا عندهم.. والله ولهانه على ماما وبابا بخاطري أقعد وياهم.. خالد: غاليه.. وين سرحتي..!! غاليه تبتسم له: لا معاكم.. خالد: يالله قومي نروح نتريق بسرعه علشان نروح لأبوج.. غاليه قامت وراه وراحوا يتريقون، وعلى الساعه عشره كانوا فالسياره مع أم خالد ومروا على أمها وودوها معاهم.. غاليه كانت يالسه ورا مع أمها وعمتها جدام مع خالد.. أم غاليه همست لغاليه: شاطره يوم خليتي عمتج تقعد جدام.. غاليه إبتسمت لها وسكتت هي فخاطرها بس تبي تشف أبوها ولاهمها منو الي يقعد ورا ولا جدام.. وصلوا المستشفى وغاليه متخبله خلاص تبا تدخل على أبوها، شافت ناصر وخليفه برع واقفين يسولفون ومن شافوهم راحوا لهم.. ناصر: هلا بالمعاريس.. حمدلله عالسلامه.. خالد: الله يسلمك الشيخ.. شخباركم عساكم بخير.. خليفه: نورت البلاد برجعتكم.. غاليه: تسلم ياخليفه.. أبويه وينه..!! خليفه: صبري حطيته في مخباتي.. أفففف شق كندورتي وطاح.. غاليه بنرفزه: خليييييفه..!!!!!!! خليفه: ههههههههههه يعني وين بيكون في غرفته.. سيري عنده.. خالد: خليفه لاتحرق أعصابها.. روحي غاليه الغرفه.. غاليه مشت بسرعه ودقت الباب خفيف ودخلت، لقت عمها أبوحميد وعبدالله وجميله وخالتها مريوومه وبنتها ميعاد، وطاحت عينها على أبوها الي كان يالس عالسرير ومحطيين له أو*%@$#جين ووايرات حق القلب على صدره.. غاليه حطت يدها على قلبها أول مره تشوف أبوها ضعيف جي.. مروى: غاااااااااااااليه.. أبوغاليه من سمع الإسم لف على الباب وشاف بنته واقفه ودمعه خانتها ونزلت على طرف عينها.. غاليه من شافها أبوها ركضت له وحظنته بوله الدنيا كله.. وقعدت في حظنه تصيح وهي تقول كلمات مب مفهومه.. أبوغاليه: حبيبي متى وصلتي..؟؟ وليش رجعتي بسرعه..!! غاليه تمسح دموعها: قلبي كان شاك إنك تعبان فقلت لخالد يرجعني علشان أتطمن عليك.. أبوغاليه وهو حاظننها بكل قوته: والله مشتاق لج ياشمعة البيت.. أبوحمبد: تعالي ياغاليه خلي أبوج لاتعبينه.. راحت غاليه لعمها وسلمت عليه، وسلمت عالكل بسرعه ورجعت ويلست على سرير أبوها.. خالد: إنزين أنا هني رحبوا فيني.. ولا بس غاليه الي غابت عنكم!! أبوغاليه: حمدلله عالسلامه يالنسيب.. شخبارك..؟؟ خالد وهو يبوس عمه: الحمدلله كل شي تمام.. إنت طمني على صحتك اليوم إن شاءالله أحسن..!! أبوحميد: الحمدلله اليوم أحسن عن قبل.. شوف ويهه راد شباب.. غاليه: أشوفه عاد محلو.. شو السر يابوغاليه..؟؟ أبوغاليه: هههههههههههه عبدالله: شخبارج ياغاليه عساج مرتاحه، لو أذاج خالد خبريني..!! غاليه: الحمدلله أنا وايد مرتاحه.. أم غاليه: والله المفروض نسأل خالد عن أخباره، بنتي دلوعه أكيد أذته..!! غاليه تتطالع أمها بعين: ماعليه الله كريم.. أم غاليه: ههههههه دام هذا ردج يعني الحمدلله عقلتي.. خالد: ومنو مثل غاليه.. بالع*%@$# حبوبه وطيوبه وتسمع الكلام.. غاليه وهي تعطيهم ظهرها: عيل ليش ماعطيتني المصاصه يا بابا.. أبوغاليه حظن بنته: ههههههههههه فديت بنوتي الحلوه، محد له شغل فيها.. كيفها تسوي الي تبيه.. غاليه طلعت لسانها لأمها وغمزت لخالد بعين وحده.. أم غاليه: قويه ماتنغلب.. خالد: خلاص غاليه.. خلي عمي يرتاح وبنرجع له العصر.. غاليه بضيج: لا خلني هني إنت روح.. وأنا بالليل برجع البيت.. أم غاليه: لا ياغاليه عيب.. روحي مع ريلج تغدي وإرتاحي والعصر تعالي مره ثانيه.. أم خالد: هيه أحسن بعد.. لأن اليازيه بنتي بتيينا عالغدا وتبا تسلم عليج.. خالد وأمه والباجين كلهم طلعوا ووقفت غاليه أونها تسلم على أبوها وأمها قبل لاتروح.. غاليه: ماما أبا أقعد معاكم.. والله مشتاقة لكم..!! أم غاليه وهي تحظنها: ماعليه بس روحي الحين، أهل ريلج بيزعلون عليج لو مارحتي.. غاليه: خالد مابقول شي أعرفه.. أبوغاليه: حبيبي روحي مب حلوه في حقنا.. وأنا إن شاءالله بظهر باجر وبعزمكم عالغدا، وبتقعدين معانا لليل.. غاليه رضت بالواقع وسلمت عليهم وراحت.. كانت حاسه إنها غريبه في بيت عمها، للحين ماتعودت على حياتهم.. وفي نفس الوقت مشتاقه لأهلها.. تبا تقعد معاهم وتخبرهم عن سفرتها.. | |
|
| |
றṩ.7άřάkάt
عدد المساهمات : 652 تاريخ الميلاد : 21/06/1996 تاريخ التسجيل : 19/01/2010 العمر : 28 المزاج : * άήά sђ59 зjz чғђmήч eήsάή
| موضوع: رد: قصه من يحبك كثر ماأحبك أنا.. ** الجمعة يناير 22, 2010 5:57 pm | |
| بعد الغدا غاليه يلست مع اليازيه وعيالها، وعمتها والبنات راحوا عنهم... وخالد يلس فالميلس مع أخوه راشد.. اليازيه: وشخبارها إيطاليا..!! من تزوجت مارحتها.. غاليه وهي تشرب الشاي: والله تمام.. إستانسنا هناك وايد.. اليازيه وهي تأكل بنتها الكبيره من الكيك: أنا لو منج بقعد أكثر عن الشهر.. غاليه: شو أسوي قلبي عورني على أبويه ورجعت أشوفه.. اليازيه: الله يقومه بالسلامه.. ومتى بيسوون لج غدا بيت أهلج..؟؟ غاليه: أول مايظهر بابا إن شاءالله.. وين سار خالد ماشرب الشاي.. اليازيه: خليه يالس مع راشد، يبا يفهم منه ليش مايرجع حرمته، والله ياغاليه رايه وايد عنيده وصعبه مع إنها مب ياهل.. غاليه حست اليازيه من النوع الي وايد يتكلم وفي كل شي، وهي ماسألتها عن حرمة راشد بس هي خرت كل السوالف.. غاليه: الله يهديها إن شاءالله.. اليازيه: لا والي يقهر إنه رشود ماشي على هواها.. وعادي يبيعنا بسبتها..!! غاليه: أنا ما أحب أمشي ريلي على هواي.. أحبه تكون له شخصيته القويه الي تفرض رايها طول الوقت.. اليازيه: الله يكملج بعقلج.. ويهدي حرمة رشود.. دخلت عليهم خلود وهي شايله صحن الفواكه.. اليازيه: زين يبتي لي فواكه.. عطيني الصحن.. خلود: مب حقج حق اليهال.. وبعدين بسج من الأكل بتنتفخين.. غاليه: حرام عليج خليها تاكل عليها بالعافيه.. اليازيه: الله يعافي قلبج حبيبتي إنتي.. خلود وهي تقعد: لاتعطيها ويه، تراها من توصل تخم البيت خمام.. غاليه: الي أعرفه الحامل تاكل أكثر علشان تغذي الياهل.. اليازيه: صح لسانج.. خلود: بس أختي تاكل عن عشره مب إثنينه.. غاليه: هههههههه حرام ياخلود.. اليازيه: خليها بس عسى ربي يرزقها بريل وتحمل من أول أسبوع وتاكل عن عشرين.. غاليه: ههههههههههههههههههه خلود: خالد تعال شوف يزووي شو تقول عني..!! دخل خالد ويلس يم غاليه وشكله مضايج.. اليازيه: ماعليك منها.. فديت أخوي المعرس.. خالد يبتسم بدون نفس: الله يخليج لي إن شاءالله.. الله يهداكم بسكم من الظرابه.. خلود: خالد هي الي تبتدي بالظرابه..!! اليازيه: خل عنج عاد.. خالد: إنتي اليازيه ماتكبرين..!! تزوجتي وللحين عقلج صغير.. اليازيه: الله يسامحكم وأنا أتحراك بتفزع معاي.. خالد: حرب هي أفزع عليج..!! غاليه قومي خلينا نطلع غرفتنا.. غاليه: إن شاءالله.. وقامت غاليه قبله، بس تمت واقفه يوم تكلمت اليازيه.. اليازيه: كلمت رشود..!! شو قالك بيسوي..؟؟ خالد وهو ماسك غاليه من جتفها: ولا شي.. أونه أنا برجعها بس لحد يزعلها.. والي تبيه لازم تسوونه حقها.. خلود: تخسي إلا هي.. يعني تبا تتأمر ومحد يرد عليها.. خالد: خلود.. خلاص سكري عالموضوع وانا إن شاءالله بشوف له الحل الي يريحنا كلنا.. طلع خالد مع غاليه للغرفه وكان ي*%@$#ر فالسالفه، وهي حسته مضايج بس ماحبت تتدخل، دخلت الحمام وبدلت ثيابها ولبست تي شيرت خفيف وراحت إنسدحت عالسرير.. خالد: بترقدين..؟؟ غاليه: هيه والله أحس فيني تعب.. خالد: خلاص فديتج إرقدي وانا بسير الصاله أطالع التلفزيون.. غاليه خلته يروح لأنها تحسه يبا ي*%@$#ر على راحته.. فما حبت تتدخل في خصوصياتهم من أول يوم وحطت راسها ورقدت.. | |
|
| |
றṩ.7άřάkάt
عدد المساهمات : 652 تاريخ الميلاد : 21/06/1996 تاريخ التسجيل : 19/01/2010 العمر : 28 المزاج : * άήά sђ59 зjz чғђmήч eήsάή
| موضوع: رد: قصه من يحبك كثر ماأحبك أنا.. ** الجمعة يناير 22, 2010 5:58 pm | |
| مر يومين على رجعة غاليه والحمدلله أبوها تحسنت صحته وطلع من المستشفى.. ومن أول ماطلع وغاليه حاشره الدنيا على راس خالد، تبا تسير عندهم وتقعد لها يومين.. وخالد مايبيها تتعود كل مادق في بالها تسير وترقد في بيت أهلها.. هذا بيتها وواجب عليها تراعيه وتهتم فيه.. في بيت أبوغاليه الي كان مسوي عزيمه أهليه على سلامته.. الشباب في الميلس.. والبنات فصالة الحريم يسولفون وينتظرون الغدا.. غاليه: ماما.. بابا وينه..؟؟ أم غاليه: فالميلس بعد وين بيروح.. غاليه: خليه يدخل يرتاح توه طالع من المستشفى.. أم غاليه:مايبي.. يبي يقعد مع إخوانه وعيالهم.. ميعاد: خلي الريال يستانس بسه من حكرة المستشفى.. غاليه: وشروق وينها..!! تولهت عليها من ليلة عرسي ماشفتها.. شذا: يعني وين بتكون، أكيد في ربوع الفجيره.. غاليه سكتت وهي ت*%@$#ر في طريقه تقنع فيها أهلها وريلها إنها تقعد عند أهلها يومين.. قامت غاليه وراحت المطبخ تييب لها ماي، وشافت ناصر الي كان واقف يسولف مع الطباخ.. غاليه: السلام عليكم ولد عمي.. ناصر بفرح: هلا والله بوردة العيله، حي الله ببنت منصور.. غاليه: الله يحييك ياناصر.. شخبارك وشخبار نجود..!! ناصر: بخير الحمدلله، إنتي اشحالج عساج بس مرتاحه..!! غاليه: الحمدلله كله تمام.. ناصر: دووم ياربي مرتاحه ومستانسه.. غاليه: شو تسوي هني..؟؟ ناصر: أشوف الطباخ شو مسوي.. غاليه: وأبويه وينه..؟؟ أبا أدخل أسلم عليه.. ناصر: تعالي محد غريب.. كلهم عمامي وعيالهم.. غاليه: بس..!! ناصر: يعني منو بيينا غيرهم.. هيه صح ريلج المحترم بعد.. غاليه بخجل: أوكي خلاص يالله طوف جدامي.. راحت ورا ناصر الي دخل قبلها وهو يسوي إعلان.. ناصر: أعزائي الحضور يسعدني أن أقدم لكم وردة عيلتنا الي غابت عنا فترة بسيطه بس كانت مثل الدهر.. غاليه منصور.. دخلت غاليه وهي تضحك على خباله..: بتصير أبو وللحين مينون.. راحت غاليه وسلمت على أبوها وعمامها ومرت من جدام خالد الي إبتسم لها بهدوء.. ويلست مع عمها أبوحميد.. غاليه: شخباركم شباب عساكم طيبين..!! خليفه: بشوفتج كل شي بيحلى.. غاليه: للحين لسانك ماتغير.. سعيد: وليش يتغير.. إن الله جميل يحب الجمال.. عبدالعزيز: شوف منو الي يدافع.. أبوحميد: بس خلاص أذيتونا بحشرتكم.. غاليه شخبارج عساج بس مرتاحه ومستانسه.. غاليه: الحمدلله ياعمي كل شي تمام.. خليفه: لاتسألها شوف ويها الي منور وإنت تعرف.. وإلا أقولك خلنا نسأل خالد أكيد هو بيجاوبنا.. ناصر: هههههه الله يخسكم بسكم أذيتوا المعاريس.. غاليه: إنت لسانك طويييل.. سعيد بخبث: بس ماجاوبتنا ياخالد.. إنت مرتاح..!! خالد كان هادي بطريقه غريبه: شو تتوقع شعور واحد ملك القمرفي يده..؟؟ من خلص خالد جملته خليفه قام يصفر بإعجاب وهو يضحك والكل يعق رمسه.. الي يقول مستخف خالد.. والي يقول الله يهنيكم، وكلن يعق الرمسه الي في خاطره، وغاليه إستحت منهم.. غاليه: صج ماصخين.. أنا بسير بتغدا.. مشت غاليه وخليفه يعلق ويصفر.. عبدالعزيز: خليفه.. بس عاد عيب.. خليفه: شوف شوف راح وراها مب قادر يصبر هههههههههه غاليه كانت تسمعه يوم قال هالرمسه ولفت على ورا شافت خالد طلع وراها وسكر الباب.. غاليه: تبا شي..؟؟ خالد كان يطالعها وهو ساكت، حسته يبا يقول شي بس مب عارف كيف يبدأ.. بس هو إبتسم لها ومسح على خدها.. خالد: لاحبيبي سلامة قلبج.. سيري تغدي وأنا من أخلص بدق عليج وبقولج يالله نروح.. غاليه بضيج: الله يخليك ياخالد أبا أقعد لليل هني.. والله متولهه عالكل.. وأبويه للحين مايلست معاه ساعه وحده.. خالد: عمري كل يوم بييبج هني.. و..... غاليه قربت منه وهي دمعتها فطرف عينها، مسكته من كم كندورته وهي تسحبه لها.. خالد رفع راسها بيده وشاف دمعتها الي خانتها ونزلت.. خالد وهو مستغرب: ليش تصيحين..!! أنا مب قصدي أجرحج أو.. غاليه طاحت على صدره وهي تصيح: أنا مابي شي.. بس أبيك تخليني أقعد مع أبويه اليوم.. عمري مافارقت أهلي طول هالمده وحاسه قلبي ينجلع من فراقهم.. خالد الله يخليك تحملني إلين أتعود عالوضع اليديد.. الله يخليك.. خالد عوره قلبه عليها، ماتخيلها متعلقه فأهلها لهالدرجه، وكره نفسه لأنه غصبها على شي وهي ماقدرت تتحمله.. خالد لمها بقوه لصدره: خلاص حبيبي لاتصيحين.. إقعدي معاهم كثر ماتبين.. بس الله يخليج دموعج هذي غاليه علي، إوعديني ماتنزلينهم مره ثانيه.. غاليه هزت راسها إنها موافقه.. وخلته وراحت بعد ماباسها على خدها.. مسك قبضة الباب يبا يدخل بس شاف عمه منصور واقف في ويهه وهو مبتسم.. خالد: عمي.. أنا...!! أبوغاليه: ههههههه سمعت كل شي.. ومشى عنه وهو يضحك: والله يعينك على بنتي دلوعه وكل الي تبيه بتحصله.. خالد حس من كلام عمه كأن غاليه كانت تتدلع عليه بزياده علشان تاخذ الي تبيه.. ماعليه ياغاليه أنا اليوم بعلمج كيف الدلع.. | |
|
| |
றṩ.7άřάkάt
عدد المساهمات : 652 تاريخ الميلاد : 21/06/1996 تاريخ التسجيل : 19/01/2010 العمر : 28 المزاج : * άήά sђ59 зjz чғђmήч eήsάή
| موضوع: رد: قصه من يحبك كثر ماأحبك أنا.. ** الجمعة يناير 22, 2010 6:00 pm | |
| تكلمة الجزء الثاني والعشرين..
قامت غاليه من رقادها على صوت حشرة خالد الي مسونها بالغرفه وهو يتلبس يبا يسير الدوام، كان يفتح الكبت ويسكره بقوه، ويخبط بالعطور والأغراض.. غاليه: خالد شو تسوي..!! أبا أرقد.. خالد: وراي دوام إنتي إرقدي برايج.. غاليه: ليش كم الساعه الحين..؟؟ خالد: سبع ونص.. يالله حبي أنا رايح مع السلامه.. غاليه يلست تتطالعه وهو ظاهر من الغرفه، شو عنده بيداوم ونحن للحين في شهر العسل، أي شهر عسل لله يهداني.. الإجازة خلصت وأنا للحين راقده فالعسل.. وبعدين أنا ليش ماقمت وراه أعدله وأبخره.. زين جي الحين بيقولون عني مهمله.. إنزين وأنا ليش مضايجه بروحي من الله هو مب مهتم ويبي يداوم وبس.. غاليه رجعت ترقد للساعه عشر ونص، وبعدها قامت وتسبحت ولبست بدله عيناويه ربشه.. وتزلت الصاله وشافتهم كلهم يالسين.. غاليه: صباح الخير.. الكل: صباح النور.. وباست عمتها وسلمت على البنات ويلست.. راية كانت يالسه بس غاليه ماعبرتها وسألت عن الريوق.. خلود: بخلي الخدامه تييبه لج.. غاليه: لا خلج يالسه أنا الي بروح.. خلود: لا والله ماتقومين.. إنتي عروس ولازم ندللج.. غاليه سكتت وشافت راية كيف تتطالعها بحقد وكره، حشى أنا ماسويت لها شي.. هي شو عندها كارهتني.. أم خالد: أشوف خالد مداوم اليوم الصبح..!! غاليه: هيه فديته.. يقولي ياليت الإجازة ماتخلص.. حنان: الي يعيش مع هالقمر أكيد يبي حياته كلها إجازات.. غاليه: الله يخليج حبيبتي.. راية: وععععععع ماعندكم سالفه.. الحين غاليه شو من الحلاه الي فيها، كلها صناعيه.. خلها تغسل الي على ويها وشوفوا شكلها.. أم خالد: راية عيب.. وبعدين غاليه شفناها بكل الأشكال.. مب بس بالمكياج.. خلود: والله إنج ماتسويين ظفرها.. راية: تخسون كلكم.. أم خالد: راية طلعي حجرتج.. غاليه: لاعموه أنا الي بطلع.. بسير بتريق.. وخلتهم غاليه وظهرت كانت تبا تصيح، هي ليش تكرهني أنا ماسويت لها شي.. وبعدين كيف تقول عني مب حلوه أنا ماقلت عنها بشعه.. ياربييييه شكلي بتعذب هني.. غاليه من خلصت ريوقها طلعت على غرفتها مالها نفس تتضارب على الصبح، ورايه شكلها راعية مشاكل.. فالأحسن إنها تتقي شرها.. على الساعه 2ونص خالد وصل وطلع غرفته وشاف غاليه يالسه على كمبوتره.. خالد: السلام عليكم.. غاليه نقزت عليه تبوسه: وعليكم السلام.. خالد: شو تسوين.. تلعبين بجهازي..؟؟ غاليه: كنت ملانه وكمبيوتري للحين في بيتنا.. أقصد بين أهلي.. خالد يفصخ غترته: ويوم إنج ملانه ليش حابسه روحج هني، إنزلي تحت ويلسي مع إخواتي.. غاليه كانت تيمع الثياب الي يفصخها: نزلت الصبح وحرمة أخوك سمعتني كلام مثل السم.. فقلت خلني هني أبرك لي.. خالد فر عمره عالكرسي: سمعيني ياغاليه، هذا بيتج مثل ماهو بيتها، لاتخلينها تفرض رايها عليج وتحبسج فالغرفه.. غاليه: انا ماأحب المشاكل وهي............ خالد: بس خلاص.. لو تحبيني بتسوين الي أبيه.. والحين إنزلي تحت جهزي لي الغدا.. غاليه: من عيوني ياعيوني.. ونزلت تحت وماشافت حد فالصاله، ودخلت المطبخ وشافت راية تجهز الغدا لريلها.. غاليه طنشتها ويلست تجهز الغدا لخالد.. ومن خلصت قالت للخدامه تشيله فوق لأنه ثجيل عليها.. راية: لا.. الخدامه بتشيل لي أنا الصينيه.. غاليه عطتها ظهرها: روز.. ودي لبابا راشد وتعالي شلي حقي الصينيه لغرفتي.. روز: أوكي مدام.. راية: لا والله شو قصدج من هالحركه..!! غاليه إستغربت: وانا شو سويت..؟؟ راية: تعطيني ظهرج وتطنشيني.. لاحبيبتي انا الآمره والناهيه هني، ولو تبين غداج شليه بروحج للغرفه.. غاليه عصبت: انا بنادي عموه وبقولها وبشوف منو راعية البيت.. غاليه طلعت من المطبخ وشافت عمتها في ويها وقبل لاترمس عمتها سكتتها لأنها سمعت كل شي.. ودخلوا المطبخ مره ثانيه وراية كانت واقفه مع الخدامه وتكلمها.. أم خالد: راية.. محد يامر وينهي هني غيري أنا.. ولو مب عايبنج اظن تدلينه بيت أهلج.. راية: أنا تطرديني علشان وحده مثل هاي.. غاليه: إحترمي نفسج أحسن لج.. راية: أنا محد يطنشني وأسكت عنه.. وانا أكبر عنها وواجب عليها تحترمني.. أم خالد: جان إحترمتيني أنا.. راية لآخر مره أشوفج تسوين مشاكل في بيتي.. والله مره ثانيه مالج يلسة فالبيت.. دخل عليهم راشد الي سمع الرمسه: هذا الي قاصر بعد تطردين حرمتي.. إطرديني وراها أحسن.. ام خالد: ومنو قالك إنك أحسن عنها,, الي مايحترم البيت وأصحابه بقبضه الباب.. تعالي ياغاليه وراي، وإنتي ياروز ودي الغدا لغرفة عمتج غاليه.. راشد: هيه الغلا كله الحين لخلود وحرمته.. خالد دخل عليهم لانه غاليه تأخرت عليه بالغدا وهو ميت من اليوم.. شاف غاليه واقفه ورا عمتها وشكلها شوي وتصيح.. وراشد وأمه يضاربون بصوت عالي.. خالد: راااااااااااشد..!! راشد من شاف أخوه صخ ولاتكلم وأمه للحين تتنازع.. أم خالد: تصارغ علي يارشود.. وعلشان شو..؟؟ علشان قلت لحرمتك إني أنا راعية البيت.. وقسما بالله مالك يلسه ولادقيقه فالبيت، تشل هالخايسه وتطلعون من بيتي.. خالد مسك أمها: أمايه صلي عالنبي.. أم خالد: عليه الصلاة والسلام.. بس هالعاق العاصي ماله يلسه ولادقيقه هني.. اليوم يطلع من بيتي.. وقلبي وربي غضبانين عليه.. أم خالد طلعت فوق وخلتهم كل واحد يطالع الثاني وغاليه نزلت دموعها عالموقف الي صار.. خالد: غاليه طلعي فوق.. وإنتي راية خذي ولدج وسيري الغرفه.. روز ودي الغدا فوق.. كلن مشى على كلام خالد وراحوا على غرفهم، لأن كلام أم خالد قوي ومحد قدر يتكلم.. خالد سحب راشد ويلس معاه فالصاله، راشد كان يرتجف من كثر الصراخ والغيظ الي فيه.. خالد: راشد صل عالنبي.. راشد حط يده على ويه: اللهم وصلي وسلم عليك يامحمد.. خالد: تلاقيها حلوه تغضب أمك علشان ترضي زوجتك.. راشد: أنا ماقلت برضيها.. أنا دخلت ولقيت أمي تفاتن عليها لأنها ماخلت غاليه تودي الصينيه فوق.. خالد: شوف أنا للحين ماعرفت شو هي السالفه الصايره من بينكم.. بس مهما كانت ماتوصل لدرجة إنك ترفع صوتك على أمك..جنتك ونارك.. إنت الحين شو إستفدت غير إنك خسرت رضاها عليك.. راشد: خلاص أنا بظهر من البيت علشان ترضى أمك علي.. خالد: إنت روح تسامح منها، وصدقني بترضى عليك.. وبعدها إطلع من البيت.. بس لاتظهر وهي زعلانه عليك.. راشد وقف: خلينا الرضى حقك.. وراح غرفته وخالد مستغرب منه.. كيف مايبا يرضي أمه، وأصلا السالفه ماتسوى.. طلع خالد غرفته ولقى غاليه يالسه عالسرير وتصيح.. راح لها وحظنها وهو حاس فيها تعبانه وايد لأنها مب متعوده على أجواؤهم.. خالد: خبريني شو الي صار.. غاليه حكت له غاليه الي صار بسرعه وهي تشاهق من كثر الصياح.. وهو يالس يمسح على شعرها لأنها كاسره خاطره.. خالد: خلاص حبيبي الحين قومي تغدي وبعدين يصير خير.. غاليه تمسح دموعها: إن شاءالله.. بس راشد شو بيسوي..؟؟ خالد وهو يسحبها من يده: هو ريال وأدرى بحياته، ويعرف إنه رضى الوالدين من | |
|
| |
றṩ.7άřάkάt
عدد المساهمات : 652 تاريخ الميلاد : 21/06/1996 تاريخ التسجيل : 19/01/2010 العمر : 28 المزاج : * άήά sђ59 зjz чғђmήч eήsάή
| موضوع: رد: قصه من يحبك كثر ماأحبك أنا.. ** الجمعة يناير 22, 2010 6:00 pm | |
| الأجواء كانت متكهربه في بيت أبو خالد.. من جهة مشكلة راشد وحرمته الي مصمم يطلع من البيت وأمه زعلانه ومب راضيه عليه، ومن جهة ثانيه غاليه الي مب عارفه شو الي مغير خالد عليها، كانت متعوده بأسلوب الدلع والدموع إنها تاخذ الي تبيه، بس خالد مره قالها وفي ويها: أنا دلعج هذا مايمشي علي.. وإنتي بتمشين على الي أنا أبيه.. غاليه من يومها وهي مب قادره تاخذ منه لاحق ولاباطل.. كله يطنشها ويكابر على شعوره، وكلما تبي شي يعاند ويقولها لا.. حتى بيت أهلها يضايج من تقوله بروح.. وصلت غاليه لمرحلة إنها مب قادره تفهم شخصية خالد.. وخلاص صارت طول الوقت تصيح وهو ساكت عنها، ويقولها الي يبيه وهي تنفذه.. وماكانت تقدر تخبر حد لأنها ماتحب تدخل حد في أسرار بيتها مثل ماعلمتها امها.. فما كان جدامها غير ميعاد.. غاليه: والله ياميعاد تعبانه.. ومب عارفه هو شو يبا..!! ميعاد: وهو وينه الحين..؟؟ غاليه: رجع الشركه.. وانا يالسه في غرفتي ومب قادره أنزل عندهم أحسهم بيعرفون إني مضايجه من شي.. ميعاد: انا بقولج ليش خالد متغير.. غاليه: ليش..!! ميعاد: ريلج يبا يأدبج.. دلعج الزايد طفر به.. غاليه مستغربه: بس خالد يحب دلعي..!! ميعاد: على العين والراس يحب الدلع.. بس بحدود,, إنتي قمتي تاخذين كل الي تبينه بدلعج هذا، هو يبا نقاش وحوار يصير من بينكم.. يبيج تحسسينه إنج ملكه وبس.. مب ماخذج شراكه مع أهلج.. غاليه: يعني تتوقعين هذا هو السبب..؟؟ ميعاد: أكييييد.. خالد عنده الدكتوراه يعني ثقافته كبيره، ويبا حرمه تناقشه وتتحاور وياه، مب طول الوقت دلع ودموع.. وبيت أهلج مب كل يوم تنطين لهم.. لا، خلج مع أهل ريلج أكثر.. وكل يومين ثلاثه روحي لأهلج.. صدقيني الريال الي يشوف حرمته تحب أهله ومدارتنهم يحطها على راسه من فوق.. غاليه: إنزين شو أسوي.. قوليلي.. والله إني أحبه ومستعده أسويله الي يبيه.. ميعاد: خلاص عيل سمعيني وإفهميني ونفذي من الحين..
خالد كان يالس في مكتبه يشتغل ومعاه إثنين من محاميين الشركه.. كان ماسك أوراق وواقف يقراهم يوم وصله المسج وفتحه وهو واقف.. المسج كان من غاليه: (( أبسألك حاجه وقلبي خايف.. أبسألك هي الورقه الي بيدك أغلى مني.. هو وقتك بالشغل أهم مني.. دخيل الله بس أسمع همسك.. صوتك يدفيني طول العمر..)) خالد وهو يقرا المسج يلس على كرسيه وعلى طول طرش لها مسج وهو يضحك، ولاهمه الرياييل الي معاه بالمكتب.. ((أحبج.. والورقه الي معاي مب أهم منج.. وجهزي نفسج الساعه ثمان ونص أنا عندج.. وبنتعشى برع. | |
|
| |
றṩ.7άřάkάt
عدد المساهمات : 652 تاريخ الميلاد : 21/06/1996 تاريخ التسجيل : 19/01/2010 العمر : 28 المزاج : * άήά sђ59 зjz чғђmήч eήsάή
| موضوع: رد: قصه من يحبك كثر ماأحبك أنا.. ** الجمعة يناير 22, 2010 6:01 pm | |
| غاليه من وصلها المسج طااارت من الفرحه، من زمان ماتعشوا برع، وإن شاءالله هذي بداية خير.. إطالعت الساعه وشافتها سبع ونص.. يعني ماشي وقت.. قامت وسبحت وعطت عمتها خبر إنهم بيتعشون برع علشان مايسوون حسابهم فالعشا.. لبست بدله كويتيه زرقا.. وحطت مكياج هادي وحلو، وجهزت عبايتها اليديده الي للحين مالبستها وكانت فيها شك أزرق غاوي، وتبخرت وبخرت الغرفه.. وجهزت لخالد كندورته الزرقا، أونها يعني بطقم وياه.. وعلى الساعه ثمان وثلث وصل خالد، سلم على أهله وراح فوق.. ومن دخل داخ راسه بريحة الدخون، كانت الريحه يديده عليه وحلوه.. وشاف غاليه واقفه بكل شياكتها تترياه.. خالد: كل هذا حقي.. خلاص عيل ماشي طلعه.. غاليه: هههههههههههه من زمان ماقلت لي هالكلمه.. خالد راح لها وباسها: شخبارج حبي.. غاليه وهي تساعده إنه يبدل ثيابه: الحمدلله.. إنت شخبارك وشو الدوام معاك..؟؟ خالد الي مستانس عليها: الحمدلله كله تمااااااااام.. غاليه: حبيبي جهزت لك الكندوره وكويت لك كل شي.. قوم إسبح وتجهز للطلعه.. خالد: ياسلام شو سالفة الأزرق اليوم..؟؟ غاليه: داقني هوى زرقاوي.. خالد: هههههههه غاليه: أنا مجهزة لك كل شي.. خالد سحبها: وناقص شي واحد.. غاليه: آمرني.. خالد: تسبحيني.. غاليه إستحت وقامت عنه: خلها مره ثانيه انا لابسه وكاشخه.. وإنت مثل اليهال بتغرقني فالماي.. خالد سحب الفوطه ودخل الحمام وهو يضحك.. ومن طلع لبس بسرعه وطلعوا من الغرفه.. حنان: ماشاءالله شو هالشياكه.. شو هالحلاوه..!! غاليه: منو أحــلى..؟؟ خلود: أكيد اخونا أحلى.. غاليه ضربتها بالشنطه: ماعليه، أراويج شغل الله بعدين.. حنان: هههههههههههه خالد: يالله خلينا نروح، انا يوعان.. وطلعوا عنهم وأم خالد تقرا عليهم عن الحسد، ماشاءالله عليهم لايقين على بعض.. بعد العشا راحوا يتمشون عالبحر، الجو كان رهيب مع إنه صيف بس الهوا كان بارد ومنعش.. على الساعه 12 ونص رجعوا البيت.. والكل كانوا رقود.. غاليه: غربيه محد صاحي.. خالد: محد غيرنا نحن السحار.. غاليه: ههههههههههههههههه خالد: وطي صوتج لايقوم لنا أبو خالد بالخيزران.. غاليه: بيضربك إنت أنا يموت علي.. كانوا خلاص صعدوا الدري، خالد: ومنو يشوفج ولايموت عليج.. حبي طلبتج..!! غاليه وقفت في ويهه وحطت يديناتها الثنتين على رقبته: عيوني.. خالد: فديت عيونج.. أبا أكمل ليلتي بالأزرق.. غاليه وقفت تتطالعه وت*%@$#ر وبعدين فهمت عليه: ماطلبت أنا كلي لك.. ودخلوا الغرفه وخالد طاير من الوناسه، أخيرا غاليه بدت تفهم عليه، حتى ماقالت له بروح لأهلي.. وإن شاءالله دايما متفاهمين..
ومن طلع الصبح غاليه قامت قبل خالد، ونزلت تحت وجهزت له ريوق خفيف وطلعته له فوق.. وجهزت له ثيابه وراحت تصحيه.. وصحته نفس ماكانت تصحيه من تزوجوا.. خالد: احسني عايش فالجنه.. غاليه: جنة غاليه..!! | |
|
| |
றṩ.7άřάkάt
عدد المساهمات : 652 تاريخ الميلاد : 21/06/1996 تاريخ التسجيل : 19/01/2010 العمر : 28 المزاج : * άήά sђ59 зjz чғђmήч eήsάή
| موضوع: رد: قصه من يحبك كثر ماأحبك أنا.. ** الجمعة يناير 22, 2010 6:02 pm | |
| الجزء الثالث والعشرين..
بدت السنه الدراسيه اليديده والكل بدا يمارس حياته الطبيعيه، غاليه رجعت لجامعتها بكل نشاط وحيويه.. وتحاول كثر ماتقدر توفق بين حياتها ودراستها، اهل ريلها ناس طيبين ووايد مرتاحه معاهم.. وأبوها وأمها بدوا يتعودون على غياب غاليه عن حياتهم.. صارت تزورهم كل يومين ثلاثه مره، بس مدام هي مرتاحه أكيد هم بيستانسون لها.. اليوم أبوغاليه مسوي عزيمة عالعشا لأنهم من فترة لاهين بحياتهم، والعيله صارت جمعاتها قليله.. فقرر بيسوي لهم عشا ويعزم الكل.. غاليه: شروق وينها..؟؟ لاتقولون في الفجيره..!! شذا: لا أمس يات بس راحت مع ريلها يشترون شوية أغراض للبيبي.. وتلاقينهم الحين على وصول.. غاليه: أهااااا.. عمووه وينهم عيالج المفاعيص..؟؟ فجر: عند أبوهم.. أنا قلت البنيه بتلزق فيني، طلعت ورا أبوها هي الثانيه.. ميعاد: أنا بعد عواشه طول الوقت مع أبوها، تقولين مربينهم عالفاضي.. غاليه: ههههههه الله يعينكم التعب لكم والحب لهم.. أم غاليه: يعني إنتي الي أحسن منهم، ربيتج وتعبت عليج وتاليتها تموتين على أبوج.. غاليه: يعني هي مسألة غيره..!! أم غاليه: لاغيره ولاشي.. المحبه من الله.. دخلوا عليهم خليفه وسعيد الي كانوا شايلين باقة ورد كبيره.. شذا: ياسلام منو هالذويق الي يايب الباقه.. خليفه: كلنا ذويقين بس في واحد غلس حب ياكل علينا الجو.. سعيد: هو بس غلس.. لكن ماعليه أراويه شغل الله عدل.. غاليه: إنتوا عن منو تتكلمون..؟؟ سعيد: هذا ولد عمكم سلطان يايب هالباقه للكل بمناسبة الجمعه الطيبه.. والله كريه.. شذا: ههههههههههه تموتون لو حد غلبكم فالخقه.. خليفه: وعععععع الله وخقته، راس ماله هالشعرتين الي في راسه.. مروى: سيروا تمشوا ثلاثتكم وشوفوا منو الي بيسحر البنات.. أراهنكم لايطيحكم بالقاااع.. خليفه عصب عليها: مرووه تأدبي وإحشمي الي يالسين.. مروى حست إنها تمادت فضحكت بإرتباك وسكتت، خليفه حط الباقه عالطاوله.. خليفه: يقول كل واحد ووحده ياخذ له ورده وحده.. طبعا نحن الشباب أخذنا باجي دوركم إنتوا.. قاموا البنات ياخذون لهم ورد وغاليه تتطالع مروى الي كانت منحرجه من الي صار، وكانت حاسه إنه الكل صايدنها في موقف محرج.. غاليه: وإنتي ماتبين وردتج..؟؟ مروى: هاااااه بلى الحين باخذها.. بعد نص ساعه الكل قاموا على العشا وكانت اليلسه كلها سوالف وضحك، وأحلى شي فاليلسه اليهال الي مالين البيت.. عيال فجر التوأم حمد وهند، وعواشي بنت ميعاد وعبدالعزيز.. ومتعب ولد عبدالله وجميله.. ماشاءالله عليهم كبروا وبدوا يتحركون أكثر، متعب وعواشه خلاص يراكضون بالبيت والتوأم المرح بعدهم يحبون بس على وشك الإنطلاق هاليومين.. غاليه: فجر.. عيالج متى بيمشون..؟؟ تقولون عيايز باجي شهر وبيكملون السنه وهم للحين تاتا تاتا.. فجر: خليهم على راحتهم.. أنا جي ومب قادره عليهم، ماشاءالله عليهم شياطين.. ميعاد: ومافي غيرهم فالطريج..؟؟ فجر: هههههههههههههه خلينا التفريخ كل سنه حقج.. غاليه: ميعادووو إنتي حامل..؟!! شروق: هيه حامل.. وفالثاني بعد.. غاليه: زين والله مبروك.. يعني عادتني غريبه ولاولدج تخبريني؟؟ ميعاد: لافديتج بس مب من زمان عرفت.. من يومين بس.. أم غاليه: الله يسعدكم وتشوفونهم معاريس إن شاءالله.. غاليه: أنا بقوم بسير لأبوي لأني صج متولهة عليه.. طلعت غاليه برع البيت وشافت سياره غريبه عنهم، معقوله عندهم حد غريب..!! أنا بقعد فالحديقه وبشوف لو حد بيظهر.. راحت غاليه تتمشى فحديقة بيت أهلها.. حديقتها الي إهتمت فيها سنين طويله، ورعتها وسقتها وكل يوم تزرع شي يديد فيها.. وهي تتمشى وتتذكر أيامها الحلوه قبل، لفت إنتباها شي طايح من العواميد الي تفصل الشجر عن الورد.. راحت غاليه وسحبته وكانت كراس.. وبالتحديد كراسها الوردي الي كانت تكتب فيه قبل.. غالي: أوييييه أنا كيف نسيته..؟؟ ومعقوله محد شافه من هذاك اليوم...!! غاليه فتحته ويلست تقراه وتذكرت الفتره الي مرت عليها من الضيج والهم.. أيام إسودت الدنيا في ويها وحست الحياة مالها طعم.. غاليه: سبحان الله.. الي يشوفني في هذيك الأيام يستغرب من الي أنا فيه الحين.. سبحانك ربي إغفر لي ذنوبي.. (( يارب تغفر لها تراها بنت عمي شيطانه ودايما تسوي الذنوب، بس طيبه وتستاهل الخير..)) غاليه: ههههههههههههه ناصر..!! من متى هني..؟؟ ناصر: توني.. بس لحقت عالإستغفار.. غاليه: ههههههه شخبارك.. عساك مرتاح بحياتك..؟؟ ناصر: الحمدلله ولا أروع.. قريبا بصير أب.. ومرتاح مع نجود واااايد.. غاليه: الله يهنيك يارب.. ويرزقك من واسع نعمته.. ناصر: آمين يابنت عمي.. والحين خبريني إنتي شخبارج وعساج مرتاحه مع خلودج..!! غاليه وهي تسكر الكراس: الحمدلله.. خالد إنسان طيب وحنون، وطبعا غاليه تتدلع عليه ومطلعه عيونه.. ناصر: ههههههههههه غاليه منصور مب أي كلام.. غاليه: ووينه منصور عني..؟؟ صار لي ساعه أنتظره يفظى حقي. مشتاقه حقه مووووت.. ناصر: تعالي بوديج له.. الميلس محد فيه غريب.. غاليه: أنا شفت سياره غريبه وقلت يمكن حد هناك.. ناصر: أي وحده الرنج..!! هاي حق سلطان حليله شاري سياره يديده.. غاليه: أهااااا.. علشان جي يايب لنا الورد، وحارق قلوب السبلان خلوف وسعود.. ناصر: هههههههههههههههه | |
|
| |
றṩ.7άřάkάt
عدد المساهمات : 652 تاريخ الميلاد : 21/06/1996 تاريخ التسجيل : 19/01/2010 العمر : 28 المزاج : * άήά sђ59 зjz чғђmήч eήsάή
| موضوع: رد: قصه من يحبك كثر ماأحبك أنا.. ** الجمعة يناير 22, 2010 6:06 pm | |
| غاليه: يالله عيل قوم خلنا نسير لهم.. وراحت غاليه مع ناصر ودخلوا الميلس، وسلمت غاليه على أبوها وعمامها.. ويلست يم ريلها الي كعادته هادي وساكت.. عبدالعزيز: شخبارج غاليه عساج مرتاحه..!! غاليه: الحمدلله وايد مرتاحه.. إنتي شخبارك يقولون ماشاءالله بتصير أبو للمره الثانيه.. عبدالعزيز: ههههههههههه الله يبارك بحياتج عقبـا...، يالله شو نسوي بعد.. الله رزقنا.. غاليه حسته كان بيغلط وإنحرج: الله يرزقكم ويوفجكم.. خالد: غاليه.. متى بتروحين البيت..؟؟ غاليه: يوم تبا تروح بسير وياك.. بس لو بتسهر مع ربعك خلني هني شوي.. خالد: لا أنا شوي وبروح مالي مزاج للسهر اليوم.. غاليه: خلاص أنا بدخل وبتجهز للروحه.. إستأذنت غاليه وطلعت عنهم.. وراحت الصاله وشافت الكل يالسين ويضحكون على شذا الي كانت تلاعب حمد ولد فجر ورجع كل الي في بطنه على بدلتها.. شذا: أخييييه ماحب ريحته أفففف غاليه: ههههههههههههههههه الله يعينج، سيري غيري ثيابج ريحتج خايسه.. شذا: غلووووي بس عاد بروحي لايعه جبدي.. غاليه: ماما أنا بسير البيت.. أم غاليه: بتروحين..!! تو الناس خلج يالسه معانا.. غاليه وهي تلبس عبايتها: لافديتج ريلي يبا يروح البيت تعيان شوي، باجر بمرج وبتغدا عندج قبل دوامي.. أم غاليه: خلاص فديتج الله يحفظج.. طلعت غاليه وركبت مع خالد السياره وكان ساكت وهو يسوق ومشغل أغنية عيضه المنهالي.. بي ضيقة ودعت أنا اليوم غالي.. وأسهر من فراقه أيام وليالي..
غاليه: الله لايجيب الضيج ياقلبي.. خالد: آمين حبيبي.. هذي وردة سلطان..؟؟ غاليه: هههههه هيه.. والله إنه سوالف.. وإن شاءالله يكون من نصيب مروى.. خالد: إشمعنى مروى..؟؟ غاليه وهي تحط الورده يم وردة خالد: لأنها تحبه وكلنا حاسين بها، بس هو مايندرى منو في باله..!! خالد وهو يبركن السياره في بيتهم: الله يجمعهم على خير.. نزلوا من السياره ولقوا الأهل كلهم قاعدبن يسولفون، غاليه كنت تبا تقعد معاهم ولو شوي، بس خالد سحبها لأنه تعبان ويبا يرقد..
غاليه كانت منسدحه عالسرير والنوم مخاصمنها وودها تطلع برع، بس خالد يبيها ترقد معاه، وفي نفس الوقت تحسه مضايج من شي ويتجلب يمين ويسار ومب قادر يرقد.. غاليه مسكت إيده ويلست تمسح عليها وهو من حس بيدها على طول مسكها بإيده الثانيه وضغط عليها بقوه.. غاليه: شو الي تبا تقوله..؟؟ حاسه فيك من ظهرنا من بيت أهلي وإنت شايل الهم.. خالد تنهد وغمض عيونه: أخاف أقولج وتزعلين.. والله ياغاليه رضاج بالدنيا كلها.. غاليه يلست تتطالعه وهو مغمض عيونه، فمسكت خده وخلته يفتح عيونه.. غاليه: أي شي بتقوله أنا راضيه فيه، لو شو ماكان.. خالد عدل نومته شوي: مب عايبني دخلتج علينا ونحن فالميلس.. يعني كلنا رياييل إنتي ليش تدخلين..؟؟ غاليه إستحت: بس كلهم عمامي وعيالهم..!! خالد: بس ما أشوف وحده غيرج من البنات تدخل، غاليه.. إنتي زوجتي وأنا ما أرضى عليج تقعدين بين الرياييل، منهم المتزوج ومنهم العا*%@$#.. وأنا ريال ولا أرضى على حرمتي.. وأنا لو قاسي كنت خليج تغطين ويهج لأني مابي حد يشوف هالجمال غيري.. غاليه: لا بلييييز كله ولا الغشوه.. خالد: أدريبج ماتحبينها بس الله يخليج لاتخليني أضطر لهالشي.. لأني صج أحبج وأغار عليج من أقل شي.. غاليه حظنته: خلاص حبي أوعدك من اليوم أسوي كل الي تبيه.. وصدقني بسويه عن طيب خاطر لأنها أوامر يايتني من أغلى الناس على قلبي.. خالد باسها وتنهد براحه.. الحمدلله يارب لأنك كبرت لي عقلها، الحين أقدر أتفاهم معاها على كل شي.. مب قبل كله صياح ودلع.. الحين خلاص حياتنا بتتحسن وبنصير أحلى حبايب.. | |
|
| |
றṩ.7άřάkάt
عدد المساهمات : 652 تاريخ الميلاد : 21/06/1996 تاريخ التسجيل : 19/01/2010 العمر : 28 المزاج : * άήά sђ59 зjz чғђmήч eήsάή
| موضوع: رد: قصه من يحبك كثر ماأحبك أنا.. ** الجمعة يناير 22, 2010 6:08 pm | |
| باليوم الثاني غاليه كانت تتغدا مع أمها، أكلت بسرعه لأنها مستعيله وتبا تلحق على كلاسها.. غاليه: ماما فديتج سامحيني مره ثانيه يييج من وقت، بس الحين مستعيله وتأخرت.. أخاف الدكتور يروغني.. أم غاليه: هههههههه لا برايج سيري، ولاتنسين تمرينا باجر.. غاليه وهي تبوس أمها: من عيوني يالحلوه إنتي.. راحت غاليه وركبت سيارتها المرسيدس اليديده الي إشتراها لها خالد.. كانت معترضه عالسياره لأنها تحب سيارتها الجديمه، بس هو مصر إلا يشتري لها سياره يديده هديه منه لها بمناسبة السنه الدراسيه اليديده.. وصلت غاليه الجامعه وهي تمشي بسرعه تخاق تتأخر، ومن وصلت الكلاس إنصدمت إنه الدكتور معتذر فوقفت مكانها تنافخ ومعصبه، أففففف تعبت نفسي عالفاضي.. أمممم أحسن شي أسوي مفاجأة حق أبويه وخالد وأروح لهم الشركه.. بس أخاف خالد يعصب، أحسن شي أدق له وأسأله لو عادي.. دقت غاليه وخذت الإذن من ريلها وراحت لهم الشركه.. غاليه من وصلت الشركه لقت في ويها ناصر وأحمد واقفين يتعازمون على العصير.. ناصر: حلفت عليك تشربه.. أحمد: ياريال إنت أكبر عني والإحترام لك.. ناصر: الحين أنا أكبر عنك يالشيبه.. أحمد: هيه.. مب إنت بتصير أبو قبلي خلاص يعني أكبر عني.. ناصر: والله مب مشكلتي يوم إنت مب شاد حيلك.. أحمد: هههههههههه يالسخيييييييف.. يالله العصير حلالك.. غاليه: لا إنت ولا هو عطوني أشو*%@$#م بشرب هالعصير.. ناصر: غااااااااليه أشرقت وانورت وإستهلت وأمطرت.. غاليه: أمطرت..!! جي ماخبرتني كنت بييب مظليتي.. ناصر: هع هع هع ثجيلة الدم وصلت... أحمد وهو قافط: شخبارج ياغاليه.. غاليه بمرح: الحمدلله كله تمام.. إنت شخبارك، وسلمى إشحالها..!! أحمد: الحمدلله بخير.. ناصر أنا بسير المكتب.. ناصر: أنا بلحقك بس بوصل غاليه قبل.. ناصر مشى معاها وهو حس أحمد وايد كان مرتبك من شافها، وغاليه كانت تمشي وتسولف وتسأله عن حرمته والبيبي متى بيي.. ناصر: أمممممم ممكن أسألج سؤال..؟؟ غاليه: بس واحد..؟؟ تفضل.. ناصر: شو شعورج لمن تشوفين أحمد..؟؟ غاليه إستغربت من سؤاله ويلست تتطالعه: تبا الصراحه.. عادي وكأني أشو*%@$# إنت.. ولا كأني في يوم حبيته..!! ناصر: والله..!! يعني عادي لمن تشوفينه..؟؟ غاليه: هيه.. لأني إكتشفت الحب مب بس كلام حلو وهدايا.. الحب عشره وتضحيه.. الحب مشاعر يكبرها الزواج اكثر من العلاقه قبل الزواج.. ناصر: الحمدلله.. الله يهنيج ويسعدج.. والحين أخليج تروحين للزوج المحب، اخافه يغار مني بعد.. غاليه: هههههه انا ماخذه ريال مب ياهل.. ودخلت عنه مكتب ابوها وشافته يالس مع خالد ويشتغلون فالأوراق الي جدامهم.. غاليه: السلام عليكم.. ويلست معاهم غاليه وهي تسولف ولاهتنهم عن الشغل.. ناصر رجع لأحمد الي كان يالس ويدخل البيانات عالكمبيوتر.. ناصر: احمدوو.. شو شعورك يوم تشوف غاليه..؟؟ أحمد تيبست يده عالكيبورد: مادري.. بس من أشوفها يعورني قلبي.. والي يحرقني أكثر إنها تكون هاديه وطبيعيه أكثر من اللازم.. ناصر: إنت مب مرتاح مع سلمى..؟؟ أحمد: بلى بس... بس أحسني مب متعلق بها وايد، يعني عادي لو تغيب عني.. عادي لو تروح لبيت أهلها يومين.. ناصر: تحس نفسك للحين تحب غاليه..؟؟ أحمد: بصراحه.. هيه، والله للحين قلبي يدق كلما شفتها، واكره نفسي أكثر كلما شفت خالد.. أقول في خاطري ليش أنا ماكنت الي أضحي مثل خالد.. ليش إنعميت عن كل شي.. والله الحين مب هاميني اليهال.. يعني حتى لو قالت لي سلمى إنها حامل بيكون الأمر عااادي جدا.. ناصر سكت وهو يقارن بين كلام الإثنينه.. من فتره غاليه هي الي نظرتها للحياة سوده.. وماكانت تبي غير إنها تسعد أهلها وحب أحمد بيظل بداخلها.. والحين إنجلبت الآيه وصارت نظرة أحمد هي السوده وكل الي يبيه حب غاليه.. | |
|
| |
றṩ.7άřάkάt
عدد المساهمات : 652 تاريخ الميلاد : 21/06/1996 تاريخ التسجيل : 19/01/2010 العمر : 28 المزاج : * άήά sђ59 зjz чғђmήч eήsάή
| موضوع: رد: قصه من يحبك كثر ماأحبك أنا.. ** الجمعة يناير 22, 2010 6:09 pm | |
| مر شهر حلو وخفيف على كل البيوت.. الكل كانت ماشيه حياتهم طبيعيه وعاديه، ووصل شهر رمضان المبارك.. ولأول مره غاليه ماتكون عند أهلها في رمضان.. أبوغاليه: بابنت الناس بسج صياح.. أم غاليه: أول مره أصوم وبنتي مب معاي..!! أبوغاليه: عيل بعده بييج العيد بدونها والعيد الثاني.. ومناسبات كثيره شو بتسوين ساعتها..؟؟ بتيلسين تصيحين وبس.. أم غاليه تمسح دموعها: أنا بدق لها وبخليها تفطر عندنا.. أبوغاليه: لاتتصلين ولاشي.. خلي البنيه عندهم، لو ريلها يبيها تفطر عندنا بروحه بييبها.. ومالحق يكمل جملته إلا بدخلة غاليه عليهم.. غاليه: مبروووك عليكم الشهر.. ام غاليه قامت تحظن بنتها وهي تصيح وتبارك لها بالشهر.. أبوغاليه: زين ييتينا ولا أمج قالبتها مناحه من الصبح.. غاليه: فديت أمايه أنا.. قلت لخالد وين بنفطر، قالي في بيت أهلج تلاقينهم الحين بخاطرهم يشوفونج.. وهو بيي قبل المغرب.. أم غاليه: فديته والله.. عسى الله يخليه لنا إن شاءالله.. يلست غاليه مع أمها تسولف وأبوها طلع عنهم راح إييب لغاليه السمبوسه الي تحب تاكلها بعد الفطور.. بعد الفطور إجتمعت العيله كلها عند بوغاليه.. ويلسوا يتفاولون.. غاليه: خاطري آكل سمج عالسحور.. شذا: هذي غاليه ماتغيرت.. بعده الفطور في بطنها وهي تقولي سحور.. غاليه: هههههههههههه أم عبدالله: بعد يومين أميه العوده بتيي من الفجيره.. مع شروق.. غاليه: فديت يدووه تولهت عليها.. أم غاليه: الساعه صارت سبع ونص، يالله ورانا صلاة التراويح.. أم حميد: هيه والله مر الوقت علينا.. يالله قوموا خلونا نلحق عالصلاة.. وطلعوا الجماعه على أمل يلتقون كل يوم على فوالة أبو غاليه.. | |
|
| |
றṩ.7άřάkάt
عدد المساهمات : 652 تاريخ الميلاد : 21/06/1996 تاريخ التسجيل : 19/01/2010 العمر : 28 المزاج : * άήά sђ59 зjz чғђmήч eήsάή
| موضوع: رد: قصه من يحبك كثر ماأحبك أنا.. ** الجمعة يناير 22, 2010 6:10 pm | |
| أم منصور وصلت دبي وقررت تبقى لبعد العيد، وبدر وسلطان مب عايبنهم مايقدرون على فراقها شهر كامل، بس هي أصرت على قرارها.. فما كان منهم إلا إنهم يوافقونها رايها.. بدر بعد يومين رجع الفجيره يكمل أشغاله هناك.. وسلطان طلع له شغل في دبي وقرر يستقر هناك.. ويرجع لأهله في الويك إند.. أبومنصور: سلطان قول تم.. سلطان: تمـ طال عمرك..!! أبوغاليه: الله يطول لي فعمرك، طول ما إنت تشتغل في دبي، إنت بتسكن عندي، تاكل وتشرب وتنام.. سلطان إنصدم: بس ياعمي انا..... أبو غاليه: لا بس ولاشي.. أنا وخالتك ماعندنا حد هني، غاليه تزوجت وخلى علينا البيت.. وإنت إن شاءالله بتونسنا وبتوفر عليك مصاريف السكن ولإيجارات.. سلطان الي كان مستحي من عرض عمه: والله ياعمي ما أدري شو أقولك.. إنت عمي وكلامك على راسي من فوق، بس أحس إني بكون مستحي طول الوقت.. أم غاليه: وليش تستحي..!! هذا بيت عمك يعني بيتك.. والحمدلله البيت عود وإختار لك أي غرفه تبي.. وحتى يوم بتعرس بعد بتبقى عندنا.. سلطان: بعد..!! لا هذا وايد.. أبوغاليه: وعرسك وكل شي علي أنا.. أم غاليه: وعروستك وجهازها علي أنا.. سلطان: وانا شو دوري في كل هذا..؟؟ أبوغاليه: ولا شي.. تستانس وتييب عيال يملون علينا البيت.. سلطان: بــــــس..!! أم غاليه: هيه بس بعد شو.. نحن نتمنى يهال يترسون علينا البيت، مثل ما إنت عارف الله ماعطانا اليهال وبنتنا نفس الحاله، يعني البركه فيك إنت.. أبوغاليه: بس لو إنت بخاطرك يوم تعرس تستقر فالفجيره، فإنت مب ملزوم تحقق أمنيتنا نحن الشايب والعيوز.. سلطان: الله يطول بعماركم ياعمي.. وأنا أصلا مقرر أستقر هني حتى بعد الزواج... بس الي إنتوا قلتوه وايد علي الصراحه.. أم غاليه: الله يخليك تحقق لي أمنيتي وتترس لي البيت يهال، والله كل مايجتمعون عندنا الصغاريه أحس البيت فيه حياه فيه روح.. أبوغاليه: كانت غاليه ماليه علينا البيت، بس الحين خلاص الله وفقها وراحت.. أم غاليه: بس لازم تستأذن من غاليه يمكن ماترضى حد ياخذ مكانها.. أبوغاليه: ههههههههه بتستوي حسوده يعني..!! سلطان: خلاص ياعمي من عيوني الثنتين.. اليوم بخبر الوالد ومايصير إلا الي إنتوا تبونه.. أم غاليه: ومتى بنسير نخطب لك..؟؟ سلطان: ههههههههههههه الله يهداج ياخالتي إصبري علي شوي.. أبوغاليه: لا ماشي صبر.. حار بحار.. اليوم نخطب لك وباجر نملج والي بعده تعرس وتييب اليهال على طول.. سلطان وهو يقوم عنهم: هههههههه باخذ قطوه مب حرمه.. أنا أستأذن بطلع شوي وبرجع لكم عالسحور.. تامروني بشي.. أبوغاليه: سلامتك ياولدي.. أم غاليه: أنا أقول وإنت طالع دور لك عروس عل وعسى نفرح بك قريب.. سلطان وهو يفتح الباب: خلاص اول بنيه أشوفها بخطبها.. يالله مع السلامه.. طلع سلطان وأول ما إلتفت على ورا شاف مروى وهي تدخل البيت وماسكه في يدها أكياس وتحطهم عند باب البيت.. مروى ما إنتبهت له لأنها كانت لاهية بالأكياس الي شايلتنهم.. وسلطان يلس يطالعها وهو سرحان.. مروى..!! بنت حلال وطيبه وسبحان الله من قلت أول بنيه أشوفها بخطبها طلعت لي في ويهي.. وأنا أساسا كنت أ*%@$#ر فيها من بعد غاليه بس خفت أتجرأ وأتقرب لها لاأنصدم مثل ما إنصدمت في غاليه.. خلاص بحاول الحين أجس النبض.. سلطان: مرحبا الساع بنت عمي.. مروى تيبست من سمعت صوته: هلا والله بسلطان.. شخبارك..؟؟ سلطان: الحمدلله بخير.. خساره الحين واصله وأنا خلاص بظهر، بس لو تبين بيلس علشانج..!! مروى الي تفاجأت بكلامه: خذ راحتك ياولد عمي، المره اليايه نتقابل إن شاءالله.. سلطان قرب منها وهي تنزل الأغراض: يعني عادي ماتبيني أقعد عندج..!! مروى في خاطرها تقول هذا شو عنده يلمح بالرمسه، بس أنا ماعلي من حد والله لا أقول الي بخاطري لو شو مايصير.. بس نعبت من كثر ما كتمت الي بداخلي.. مروى: ماتعنيت وييت إلا لأني يايبة لك الكيكه الي تحبها، لأن ميعاد قالت لي إنك تحبها.. سلطان خلاص تشقق: يعني متعنيه علشاني..!! مروى بتهور: أكييييييييد.. سلطان: خلاص عيل يلعن أبو الربع.. اليلسة معاج تسوى الدنيا ومافيها.. مروى من الوناسه شوي تنط عليه وتحظنه.. من سنه وهي تعرفه وبودها بس يعبرها بنظره واليوم يعطيها كل هالكلام الحلو.. لالا أكيد أنا يالسه أحلم.. يارب الي في بالي يتحقق.. | |
|
| |
றṩ.7άřάkάt
عدد المساهمات : 652 تاريخ الميلاد : 21/06/1996 تاريخ التسجيل : 19/01/2010 العمر : 28 المزاج : * άήά sђ59 зjz чғђmήч eήsάή
| موضوع: رد: قصه من يحبك كثر ماأحبك أنا.. ** الجمعة يناير 22, 2010 6:11 pm | |
| يسلت مروى في بيت عمها جريب الساعه، وسلطان كان يالس معاهم وهو يسولف ومستانس وأم غاليه شكت بالسالفه بس قالت مب وقته أحرجهم.. وصلت غاليه مع زوجها ويلسوا معاهم نص ساعه، وبعدها خالد طلع عنهم وخلى غاليه الي كانت تبا تتسحر اليوم مع أهلها.. وخالد قالها بيرجع لها بعدين.. غاليه: بتاكلين معانا دبوه..؟؟ مروى: لو تبوني..!! بس لو محد يبيني بسير بيتنا.. غاليه: أكيد نبيج، وبعدين من متى هالرقه والدلع..!! مروى وهي تعطيها نظره: دايما فديتني رقيقه.. سلطان: ومتى بناكل والله إني يوعان.. مروى: والكيكه ماشبعتك..؟؟ سلطان: شبعت شي بداخلي بس بعدني يوعان.. مروى نزلت راسها وسلطان يلس يخزها بنظراته.. غاليه الي شكت فيهم: شو الي شبعته بداخلك..؟؟ سلطان: غاليه أبا أكلمج على إنفراد.. مروى بدا قلبها يدق.. وغاليه حسته خلاص بيخطب مروى، لأنها من يلست وهي ملاحظه نظراته صوب مروى.. قامت غاليه معاه ووقفوا بعيد عن مروى، وكلمها سلطان بكل صراحه إنه يبي مروى.. غاليه: والله ماتمنيت لك غيرها.. تستاهلها شيخة البنات.. سلطان: يعني إنت موافقه..!! غاليه: أكيـــــــد.. والحين قوم بسير بخبرها.. سلطان: إنزين إصبري نعرف راي عمي.. غاليه: إنت إستشير عمك وأنا بسير بخبرها.. غاليه راحت تخبر مروى الي شوي وبيغمى عليها من الوناسه، وسلطان راح لعمه ولقاه يالس فالميلس مع الشياب ربعه.. يلس سلطان معاهم وبعدين الرياييل إستأذنوا وراحوا.. سلطان مب عارف كيف يدخل فالسالفه وأبوغاليه حس عليه.. أبوغاليه: تبا تقول شي..!! سلطان: أمممم لقيتها.. أبوغاليه مافهم عليه: شو الي لقيتها..؟!! سلطان وهو مرتبك: عروستي.. أبوغاليه تشقق من الوناسه: والله.. مبروك تستاهل كل خير.. دخلوا عليهم فهالحظه غاليه وأمها، وأم غاليه شوي وبتطير من الفرحه.. أم غاليه: مبروووك ياسلطان، يازين ما إخترت.. سلطان يبوس راسها: الله يبارك بحياتج.. وليش مخليين عروستي بروحها..؟؟ أم غاليه: لا خلاص ماتقدر تقعد في بيت خطيبها لبعد العرس.. سلطان: يعني مابتزورنا هني خلاص..؟؟ غاليه: شو يعني بيت خطيبها..!! شكلك حلت لك اليلسه هني.. أم غاليه: ههههههههه إنتي ماتدرين.. أنا وأبوج تبنيناه بعد ماتخليتي إنتي عنا.. وقررنا إنه يعيش معانا للأبد.. أبوغاليه: والحين هو وحرمته وعياله بعد.. غاليه: ياسلاااااااام هنت عليكم ترموني من حياتكم..!! أم غاليه: هههههههههههه إنتي الي رحتي وتركتينا.. دخلت عليهم أم منصور: إنتوا وينكم صار لي ساعه يالسه بروحي.. غاليه: يدووه تعالي شوفي.. سلطان خلاص قرر يستقر وبياخذ مكاني في البيت.. أم منصور: شو يعني..؟؟ أبوغاليه: أميه سلطان قرر يخطب مروى بنت راشد.. أم منصور: ماشاءالله ماشاءالله.. عسى الله يوفقكم إن شاءالله.. سلطان: الله يخليج لنا إن شاءالله.. وتفرحين بعيالنا.. أم غاليه: لا وبيسكنون عندنا بعد.. أم منصور: زين تسوي علشان البنت ماتحس بالغربه بعيد عن أهلها.. كفايه شروق مسكينه راحت آخر الدنيا عن أهلها.. سلطان خلاهم وطلع حاس إنه مستانس لقراره هذا.. مروى طيبه وتستاهل كل خير، والله يقدرني وأسعدها إن شاءالله.. وعمي بعرضه علي هذا بيخليني أوفر البيزات الي بقطها فالإيجارات وبأمن مستقبلنا عدل.. عسى الله لايحرمني منهم إن شاءالله.. | |
|
| |
றṩ.7άřάkάt
عدد المساهمات : 652 تاريخ الميلاد : 21/06/1996 تاريخ التسجيل : 19/01/2010 العمر : 28 المزاج : * άήά sђ59 зjz чғђmήч eήsάή
| موضوع: رد: قصه من يحبك كثر ماأحبك أنا.. ** الجمعة يناير 22, 2010 6:13 pm | |
| الكل وصله خبر خطوبة سلطان لمروى، وباركولهم وفرحوا لهم، بس عمر ولد إبراهيم كان حاز في خاطره لأنه طلبها قبله، هو مايحبها بس يحسها حبوبه وتناسبه.. سبحان الله طلعت مب من نصيبه.. غاليه كان في راسها مخطط شيطاني تحاول تنفذه.. كانت تبي تجمع عمر ولد خالها وخلود حميتها يمكن يصير بينهم إنسجام وتفاهم، بس مب عارفه كيف..!! فقررت تسحب خلود وحنان ويسوون زياره لبيت خالها الي من زمان مادخلت بيتهم.. خلود: إنزين إنتي بتزورين خالج نحن شو خصنا..!! غاليه: قلت لج من نظهر من هني بنروح السوق.. حنان: زين لأني أبا أشتري كيكه عندنا عيد ميلاد منايه باجر.. خلود: بتسوونها فالمدرسه..؟؟ غاليه: أحلى الحفلات فالمدرسه.. خلود: يالله وصلنا خل ننزل.. ونزلوا البنات ويلسوا في بيت أبوحميد، الي ياهم وسلم عليهم ويلس معاهم شوي.. أبوحميد: ماشاءالله الحلوه غاليه عندنا اليوم.. غاليه: شو أسوي قلت خالي مايسأل عني قمت وييتك البيت.. أبوحميد: الله يخليج لي إن شاءالله.. غاليه: عمووه وينها ميعاد..؟؟ أم حميد: داخل تغير لبنتها.. غاليه: أنا بطلع لها وإنتوا خلكم هني.. غاليه طلعت فوق ودخلت عند ميعاد الي كانت مشاركه فخطة غاليه.. غاليه: السلام عليكم.. اشحالج دبووه..!! ميعاد: هلا بالمدبره الشيطانيه.. حياج دشي.. غاليه: ماشي وقت حمياتي مستعيلات.. وينه حميج الدب.. ميعاد: في غرفته، من العصر وأنا أقنعه يقعد بحجة إنج تبين تشوفينه وتسلمين عليه.. غاليه: خلاص أنا بنزل تحت وإنتي سيري دقي عليه وقوليله إنا تحت.. نزلت غاليه ويلست شوي معاهم، وماكملت ثواني إلا وميعاد وراها.. سلمت عالبنات ويسلت معاهم.. خلود خذت عائشه ويلست تلاعبها.. خلود تحب اليهال وكانت تلاعبها بصوت طفولي حلو وعواشه مستانسه وتضحك لها.. دخل عمر عليهم بس قبل لايسلم إنتبه للصوت الغريب الي فالصاله، وطل براسه وشاف بنيه غريبه شايله عواشه، كانت بيضا ومليانه شوي.. فهاللحظه خلود وقفت لأن عواشه صاحت وكانت تبي تسكتها.. ويلست تغني لها وتهزها، وهي تمشي فالصاله إنتبهت للي واقف يطالعها.. خلود رجعت ويلست بعد ماعطت عواشه لأمها، خلود من النوع الي يستحي موووت.. يلست وهي تمسك إيد غاليه الي ضحكت عليها.. غاليه: حي الله ولد خالي الي مايسأل علي.. عمر: الله يحييج ويبجيج يابنت عمتي.. إنتي إلي وينج..!! خذاج خالد من أهلج وطنشتينا بعدها.. غاليه: ههههههههه الي يسمعك يقول رحت آخر الدنيا كلها الجميرا.. عمر: عاد ماعرفتينا عالبنات..!! خلود ماتت على عمرها من المستحى على ع*%@$# أختها حنان ماشاءالله عليها فرفوشه وتاخذ عالواحد بسرعه.. حنان: وليش غاليه تعرفك أنا بعر*%@$# علينا.. أنا حنان وهذي أختي خلود ونحن خوات زوج غاليه.. عمر الي عيبته شخصيتها: ماشاءالله.. وبأي صف حنان..؟؟ حنان: الحين ثانويه عامه.. عمر بفضول يبا يسمع صوت خلود: وخلود فالمدرسه ولا مخلصه..؟؟ خلود لو يموت ماترد عليه نزلت راسها زياده ولصقت بغاليه.. عمر: هههههههه ماباكلج إنزين.. خلود شوي وتصيح بس مسكت إيد غاليه تبا تقولها خل نطلع.. حنان: خلود فالتقنيه.. وبتخلص السنه اليايه.. عمر: ماشاءالله.. خلاص أنا بظهر إسمحولي.. ووقف عند الباب وإطالع خلود: آسف لو ضايجت فيج.. وطلع عنهم وخلود قامت على طول وسحبت غاليه الي ميته من الضحك ومستانسه وتحس خطتها نجحت 50% روحت غاليه مع البنات وراحوا السوق، وبعد ساعه رجعوا البيت شايلين أغراض كثيره للمطبخ.. أم خالد: وليش كل هالأغراض..!!!! حنان: حرمة ولدج تبا تسوي لنا عشا اليوم.. غاليه: وايد قاصه على عمرج، أنا بسوي لخالد مب لج.. خلود: إنزين زيدي الكميه.. حبيب حبيبك حبيبك.. حنان: ههههههههههههههه هيه صح.. أم خالد: بسكم ظرابه فضحتونا.. غاليه حبيبتي قولي للخدامه الي تبينه وبتسويه لج..
| |
|
| |
றṩ.7άřάkάt
عدد المساهمات : 652 تاريخ الميلاد : 21/06/1996 تاريخ التسجيل : 19/01/2010 العمر : 28 المزاج : * άήά sђ59 зjz чғђmήч eήsάή
| موضوع: رد: قصه من يحبك كثر ماأحبك أنا.. ** الجمعة يناير 22, 2010 6:16 pm | |
| غاليه: لا عمووه.. ابا أطبخ له بنفسي.. خله يذوق طباخي، كله يقولي إنتي فالحه فالدلع وبس.. اليوم بيشوف حقيقتي.. حنان: وأنا بسير بحجز له سرير فالمستشفى.. أم خالد: بسم الله على ولدي.. حنانوو بسج من هالرمسه الماصخه.. غاليه: أنا بطلع ببدل ثيابي وبنزل أسوي العشا.. نزلت غاليه بعد عشر دقايق وبدت تسوي العشا، هي ماتعرف تطبخ وايد فقررت تسوي له أشياء بسيطه علشان لاتتفشل جدامهم.. خلصت غاليه العشا وحطت لها ولريلها وطلعته الغرفه والباجي خلته لأهل زوجها.. طلعت غاليه فوق وجهزت الأكل في خيمة الصاله ورتبته عدل، وبندت الليتات وشغلت شموع بريحه حلوه.. وحطت موسيقى كلاسيك هاديه.. ودخلت الغرفه ونثرت ورود حمرا على الأرض والسرير، وشغلت الشموع بعد.. وبخرت الغرفه والصاله، ودخلت تسبح.. طلعت بعد نص ساعه وبدلت ثيابها وراحت ويلست فالخيمه بعد مادقت لخالد وعرفت إنه في الطريج.. دخل خالد الغرفه وهو يشم الريحه الحلوه من قبل لايفتح الباب، دخل وسكر الباب وراه بالمفتاح.. شاف غاليه يالسه فالخيمه وهي كاشخه ومتعدله، راح ويلس معاها وهو يلعب بشعرها الي بدا يطول شوي.. خالد: مسـاء الخير والإحساس والطيبه.. غاليه: مســاء مايليق إلا بأحبابه.. خالد: وحشتيني يابعد عمر خالد.. غاليه: حياتي إنت.. شوف شو سويت لك..!! خالد وهو يطالع الأكل: والله..!! إنتي الي طابخه..؟!! غاليه: هيه والله أنا طبخت لك اليوم.. خالد مسك إيدها وباسها: تسلملي أحلى إيد.. فديت قلبج ياربي.. عسى الله يقدرني وأسعدج طووول العمر.. وإنتهت ليله حلوه في حياة قلبين عشقوا بعض وحبوا بعض بالحلال.. وإن شاءالله الله يكمل لهم سعادتهم ويعيشون مع بعض طول العمر بحب وفرح.. | |
|
| |
றṩ.7άřάkάt
عدد المساهمات : 652 تاريخ الميلاد : 21/06/1996 تاريخ التسجيل : 19/01/2010 العمر : 28 المزاج : * άήά sђ59 зjz чғђmήч eήsάή
| موضوع: رد: قصه من يحبك كثر ماأحبك أنا.. ** الجمعة يناير 22, 2010 6:18 pm | |
| تمت ملجة سلطان ومروى على خير، والعرس إن شاءالله على إجازة الربيع، مروى محد مثلها مستانسه أخيرا حلمها تحقق، وتحاول كثر ماتقدر إنها تحبب سلطان فيها.. وهو بعد بدا يتعرف عليها أكثر وينعجب في شخصيتها الحلوه.. بعد أسبوع من الملجة غاليه راحت تزور بيت أهلها، وشافت أبوها وامها وسلطان يالسين فالحديقه يشربون شاي.. غاليه: أول لو جينا على بالك كنت بلهفة تسأل.. والحين صار الوقت يهنالك مايهمك حتى تسأل.. يرحم أيامج ياغاليه، أيا ماكانت اللقمه تنزل بدونج.. واليوم سلطان ماخذ الغلا كله.. سلطان: شو أسوي يوم الله خلقني جميل وحبوب ونسيت أهلج طاريج.. غاليه: لا والله..!! أصلا محد يقدر ينسى غاليه منصور.. أبوغاليه: فديتج والله.. تعالي حبيبتي.. غاليه سلمت على أهلها ويلست وتحاول تقهر سلطان.. اونها هي الكل بالكل وهو بس إحتياط.. سلطان: هههههههه هالبنيه حتى يوم زوجتوها بعدها ياهل.. أم غاليه: ماتشوف خالد متشيب منها.. غاليه: فاطمه المنصوري شوي شوي على روحج.. أم غاليه: ههههههههههههههه أبوغاليه: وإنتي ماعندج جامعه اليوم.؟؟ غاليه: لا فديتك اليوم off day سلطان: يالله عيل جهزي روحج وخلينا نزور حرمتي المصون.. غاليه: ب*%@$#ر فالموضوع.. أبوغاليه: فاطمه وين دواي..؟؟ أم غاليه: زين ذكرتني لأني نسيته.. راحت أم غاليه تييب الدوا لريلها.. وغاليه يلست تغلس على سلطان وتاخذ عنه صحن الكيك.. وبعد نص ساعه طلعت عنهم وراحت لبيت خالها إبراهيم تجس النبض وتشوف شو صار فالسالفه.. دخلت غاليه وسلمت على عمتها سميره ويلست تسولف معاها، وتنتظر ميعاد تنزل لها من فوق.. بس ميعاد تأخرت فدقت لها غاليه وردت عليها ميعاد وهي تضحك.. غاليه: وينج إنتي أنا من ساعه يالسه تحت..!! ميعاد: ههههه عمر فاتح معاي تحقيق يبا يعرف القمر الي كان معاج هذاك اليوم مخطوبه أو لأ..؟؟ غاليه بفرح: يعني نجحت الخطه.. خلاص خليه ينزل لي تحت.. سكرت ميعاد التلفون وهي تتطالع عمر الي كان محرج عليها ليش تخبر غاليه عن الي بينهم.. ميعاد: إنت غبي.. لو البنيه في خاطرك أكثر وحده تقدر تساعدك هي غاليه.. إنزل لها تحت وإفتح تحقيقك معاها.. عمر ودر ميعاد فالممر ونزل تحت وسلم على غاليه ويلس يسولف معاها في كل شي إلا خلود.. غاليه: أفففففف مللتني، إدخل فالمفيد على طول.. عمر: أممممممم كم عمرها..؟؟ غاليه: الشهر الياي بتدخل العشرين.. عمر: شو شخصيتها..!! غاليه: هي مرحه حبوبه.. دلوووعه وتحب السوالف، بس واااايد تستحي جدام الغرب.. عمر: حسيتها البارحه وايد إنحرجت مني.. غاليه: شوف ياولد خالي وولد عمتي.. البنيه ماعليها كلام ذوق وأخلاق وأدب.. وقبل يومين متقدم لها ضابط قيمه ومركز وكل شي فيه أوكي.. بس عمتي رفضت لأنها ماتبيها تروح عنها بعيد.. والريال من بوظبي.. عمر: يعني ممكن تطير مني لو ماتقدمت بسرعه..؟؟ غاليه: أكيد مايبيله كلام.. عمر: عيل يالله أستأذن.. وراح عمر على طول لأمه وخبرها بالسالفه وإنه يبي خلود.. رجعت أم حميد الصاله وشافت غاليه وميعاد يسولفون.. ام حميد: غاليه.. خالد عنده أخت للزواج..؟؟ غاليه: هيه عموه.. ام حميد: يعني كيف شكلها وكم عمرها..؟؟ غاليه: عموه الي يات وياي من أسبوعين.. ماتذكرينها..؟؟ أم حميد: لا والله ما إنتبهت لها عدل.. بس ماعليه لو هو يبيها أنا بخبر أبوه وبنتصل لهم ناخذ لنا موعد.. غاليه وااايد إستانست لأنها تعرف عمر وتعرف خلود، وشخصياتهم حلوه ومتقاربه لبعض.. طلعت غاليه عنهم وراحت لبيتها ويلست مع خلود تسولف وتبا تفتح معاها السالفه وتجس نبضها بس حنان لاصقه فيهم ومب راضيه تقوم.. غاليه: خاطري في كباتشينو من إيد أحلى حنان.. حنان: يالله يالله.. أنا مالي نفس أروح المطبخ.. غاليه بدلع: فديتج حنون علشان خاطري، ولا مالي خاطر عندج.. حنان وهي تقوم: مادري كيف خالد متحمل دلعج هذا.. غاليه: ههههههههه عسل على قلبه.. خلود يلست تفرفر بالتلفزيون ، فخذت عنها غاليه الريموت،وبندته عنها.. خلود: يالحاسده خليني بطالع المسلسل.. غاليه: أبيج في موضوع.. خلود مستغربه: خير.!! غاليه: تذكرين يوم رحنا بيت خالي.. تذكرين عمر الي شفناه هناك..؟؟ خلود إستحت: هيه أذكره.. غاليه: اليوم رحت لهم ولمح لي إنه يبيج.. خلود ماعرفت شو تقول وتلون ويها ميت لون: كيف يعني..!! غاليه: يعني يبا يضربج.. خلود: شوووو..!!!! غاليه: هههههه يالغبيه شو يعني يبيج، يعني هاليومين بيطرش أهله يخطبونج، وعمتي بتيي تشوفج.. فأنا قلت أعطيج خبر قبل لا الوالده تكلمج وآخذ منج الرد.. خلود بدت تلعب بالمخده بإرتباك: مادري إنتي شو رايج..؟؟ غاليه: الشور شورج، أنا خلاص تزوجت.. ومب انا الي لازم أعطي رايي..!! خلود: أقصد هو كيف.. يعني شخصيته أسلوبه.. أي شي عنه.. غاليه حستها ماعندها مانع: إسمه عمر.. عمره 26 سنه الولد الثالث فالبيت، عنده دبلوم عالي في إدارة الأعمال، يشتغل أعمال حره.. يعني عنده مشاريعه الخاصه، إنسان مستقل يحب الحريه والإستقلال.. يعني مايحب يعتمد على غيره.. خلود: و... يعني غاليه: شوفيج إسألي الي تبينه عادي..!! خلود تشجعت: وإشمعنى انا الي إختارني..؟؟ غاليه: عادي.. شافج وإنعجب فيج وسأل عنج، وتقدم لج.. خلود: معقوله..!! بس هي كلها دقيقتين الي يلسها معانا.. غاليه: الإعجاب مايبيله أكثر، وعلى جدام بتتعرفوون على بعض أكثر وإن شاءالله تتفاهمون.. | |
|
| |
றṩ.7άřάkάt
عدد المساهمات : 652 تاريخ الميلاد : 21/06/1996 تاريخ التسجيل : 19/01/2010 العمر : 28 المزاج : * άήά sђ59 зjz чғђmήч eήsάή
| موضوع: رد: قصه من يحبك كثر ماأحبك أنا.. ** الجمعة يناير 22, 2010 6:20 pm | |
| خلود: مادري.. بتقولين لأمي..!! غاليه: لا.. هم الي بيدقون عليكم وبيطلبونج من الوالد.. سكتت خلود وهي تتذكر عمر.. إنسان وسيم ويستاهل الوحده تنعجب فيه.. بس ماشفته عدل.. ولفت على غاليه تبا تقولها إنها تبي تشوف شكله عدل، بس حنان دخلت عليهم وعطتهم الكابتشينو ويلست تسولف مع غاليه.. خلود تهمس لغاليه: أبا أشوف شكله عدل.. غاليه تشرب شربه من كوبها: تونا خدودنا حمر والحين نبي صور.. خلود الي صج إنحرجت: غاااااليه..!! غاليه: هههههههههههههههه تعالي وراي عندي صور على كمبيوتري.. قامت غاليه ووراها خلود وحنان الي لصقت فيهم.. ومن دخلوا الغرفه غاليه راحت تشغل الكمبيوتر وحنان يلست فالخيمه تشوف التلفزيون.. غاليه: أمس ميعاد طرشت لي صوره.. خلود: ليش هو من متى كلمكم فالسالفه..؟؟ غاليه: أنا أمس.. بس ميعاد عندها خبر من أسبوع تقريبا، وقالت لي بطرش لج الصور علشان لو تبي تشوفه على راحتها.. طلعت غاليه الصور وعرضتها حقها.. خلود: إنزين روحي بعيد خليني أطالع على راحتي.. غاليه: هههههه إن شاءالله بس لاتاكلينه شوي شوي عليه.. خلود تفرها بالمخده: باااااايخه.. روحي هناك.. غاليه: على *%@$#ره عمر من النوع الي يشيل حديد، وفيه صوره له تبين عضلاته، فلاتخافين منه.. خالد: أوكي.. وبدت خلود تتطالع الصور وبدت تكون *%@$#ره عن شخصيته، يعني مبين عليه إنسان متفتح مستقل، يحب يهتم بنفسه حبوب، ومبين عليه لمحة غرور.. وبالنسبه للشكل وايد حلو.. طويل وعريض يميل للسماره أكثر على ع*%@$# خلود الي تشع بياض.. بس بشكل عام جميل وماينعاب.. رجعت خلود الصاله بعد ماسكرت الكمبيوتر ولقت غاليه وحنان يولعون الفحم.. خلود: شو عندهن البدويات يولعن الفحم فالخيمه.. حنان: ههههههه شميت هالدخون الغاوي، قلت لغاليه أبا أدخن شوي.. غاليه: هاااه شو رايج حلو.. خلود: الله حلوه ريحته عطيني شوي منه.. دخل عليهم خالد وهو شايل أوراق وملفات.. خالد: السلام عليكم.. البنات: وعليكم السلام.. غاليه راحت له وباسته وخذت عنه الأوراق.. خالد: لالا خليهم ثجيل عليج.. وبعدين إنتوا الثنائي المرح outside خلود: أفااااا طرده يعني.. خالد: لا روووغه.. يالله أبا أرتاح وراي شغل.. طلعوا البنات عنهم وغاليه تتطالع خالد الي شكله كان تعبان.. غاليه: عمري شو فيك..؟؟ خالد: تعبان شوي من الشغل.. فديتج حطيلي الغدا، لأني لازم أراجع هالأوراق بسرعه وراي محكمه بعدين.. غاليه: من عيوني ياقلبي.. ونزلت غاليه تحت تجهز له الغدا.. ويوم خلصت ماشافت حد من الخدامات علشان يشيل الصينيه فوق.. رايه: روز راحت الجمعيه وكريس طلعت غرفتي ترتبها.. غاليه توهقت: خلاص برايهن، بوديها بروحي فوق.. شالت غاليه الصينيه الي كانت ثجيله عليها، وركبت فيها الدري وراحت الغرفه، خالد كان فالحمام ولاشافها يوم تدخل الصينيه وتحطها بالصاله.. غاليه وهي تتنفس بصعوبه: يالله حبيبي تعال تغدا.. خالد طلع من الحمام وهو ينشف راسه: الحين ياي.. غاليه: لحقت تسبح..!! خالد: عالسريع.. لأني ماعندي وقت.. غاليه بتعب: خلاص عيل تعال تغدا.. يلس خالد يتغدا وغاليه محتاره تقوله عن خلود ولا لأ..!! عقب قالت خل يعرف من أهله أحسن.. خالد بعد ماخلص الغدا قام ودخل الغرفه وتغسل ويلس يكمل أشغاله، غاليه قالت خل تخليه بروحه يشتغل وهي بتنزل عند البنات.. نزلت غاليه وهي حاسه بضيج من شالت الصينيه، كانت تنزل عالدري وهي تترنح.. وشافت حنان واقفه تقولها شي بس مب قادره تستوعب الرمسه.. كانت دايخه والدنيا تدور فيها.. وفجأة ظلم كل شي في عينها.. | |
|
| |
றṩ.7άřάkάt
عدد المساهمات : 652 تاريخ الميلاد : 21/06/1996 تاريخ التسجيل : 19/01/2010 العمر : 28 المزاج : * άήά sђ59 зjz чғђmήч eήsάή
| موضوع: رد: قصه من يحبك كثر ماأحبك أنا.. ** الجمعة يناير 22, 2010 6:21 pm | |
| فتحت غاليه عينها وشافت خالد الي كان ماسك إيدها ويمسح عليها، إبتسمت له بتعب وهي مب مستوعبه الي صار للحين.. غاليه: صبــاح الخيــر.. خالد باس جبهتها: حبيبتي إنتي.. بعدنا بالليل، إنتي فالمستشفى.. غاليه تتطالع المكان وإنتبهت إنهم صج فالمستشفى: ليش شو الي صار.. هيه صح أذكرني كنت دايخه عالدري وبعدها ما أذكر شي.. خالد: حمدلله على سلامتج ياروح خالد.. غاليه: الله يسلمك.. حبيبي أبا أطلع.. خالد: قالي أبوج بنتي ماتكره شي كثر المستشفيات.. غاليه: يالله عيل طلعني.. خالد قام عنها وراح سأل الدكتور عن حالتها، والدكتور طمنه وقاله إنه بيطلعها بعد شوي.. وهم طالعين من المستشفى مرت عليهم بنوته صغيره إشحلاتها، كانت لابسه تنوره قصيره وبوت طويل كانت إتهبل.. البنيه مسكت خالد ويلست تسحب إيده، خالد نزل لها وشالها ويلس يبوسها.. خالد: فديتها ياربي إشحلاتها.. غاليه شوفيها تشبهج.. غاليه: حرام عليك هالقمر أحلى عني بوايد.. البنيه يلست تسحب غترة خالد وتناديه بابا.. غاليه: لايكون بنتك وإنتي تسويلي فيها حنون عالياهل.. خالد: هههههههههه الله يقطع سوالفج.. خالد دور بعينه على أهلها بس ماشاف حد وقف، فقال لغاليه تقعد عالكرسي لحد مايدور أهل البنيه.. غاليه يلست وهي تتطالع خالد الي كان طاير بالبنيه ويلاعبها، ووداها المحل الصغير الي يبيع حلويات وإشترى لها كاكاو وعصر.. وهو راجع شاف حرمه متغشيه وتزقر على البنيه.. أم ملاك: ملاك تعالي هني.. وين خليتيني سرتي..؟؟ ملاك ركضت لأمها وهي تأشر على خالد والحلاوه الي فيدها.. أم ملاك: مشكور أخوي ماقصرت.. خالد: العفو.. عن إذنج.. ورجع لغاليه الي كانت سرحانه في منظر خالد مع البنيه، قامت وركبت السياره معاه وتحسه طاير من الفرحه لأنه شاف البيبي ولعب معاها.. خالد: شو تحسين الحين.. إن شاءالله أحسن..؟؟ غاليه: الحمدلله وايد أحسن.. وصلوا البيت وإستقبلتها أم خالد بالأحضان، وهي تلوم غاليه ليش كلفت على نفسها وشلت الصينيه، المفروض تخلي الخدامات يشيلونها مب هي.. خالد وهو مستغرب: شلتي الصينيه..!! غاليه الله يهداج ليش سويتي جي..؟؟ غاليه: محد كان فالمطبخ، فقلت أشلها بنفسي.. خالد: آخر مره تتصرفين بهالطريقه صحتج بالدنيا ياغاليه.. وفي هاللحظه ياهم حمد ولد راشد يركض لعمه، وخالد فتح إيده وشله فوق ويلاعبه، وحمد كان شايل كورته ويلس خالد يلعب معاه فالصاله.. غاليه يلست تتطالعه هي دايما تشوفه يلاعبه بس أول مره تحسه متعلق باليهال بهالطريقه.. معقوله خالد يحب اليهال وأنا الي حرمته من إنه يصير أب مثل باجي الناس..!!!!!!!!!!!!!!!! خلود: غاليه.. غاليه وين سرحتي..؟؟ غاليه: هاااه لا سلامتج ولاشي.. خلود: تعالي بوديج الغرفه ترتاحين.. وودتها الغرفه وهي تحكيلها عن ام حميد الي دقت لأمها وقالت إنهم بيونهم باجر بالليل.. غاليه: والله..!! شكله مستعيل عمر.. خلود: عاد لاتحرجيني.. أنا بروحي مب عارفه شو أسوي ولا شو ألبس.. غاليه: إنتي قمر بدون أي شي.. خلود: الله يخليج حبيبتي.. بس قوليلي شو ألبس..؟؟ غاليه وهي تفصخ عبايتها: أممممم إلبسي البدله الكحليه وايد حلوه عليج.. خلود: أوكي.. بس والله خايفه ومستحيه.. غاليه: عادي لاتخافين.. أصلا بيت خالي فاضي، إثنين معرسين وعمر الثالث وسعيد من عمري وبعده يدرس، وماعندهم بنات.. يعني بترتاحيم معاهم.. خلود: يمكن لأني متعوده عالحشره هني.. غاليه: عندج عواشي بنت عزيز مسويه زوبعه فالبيت.. وميعاد طيوبه وبتستانسين معاها.. خلود: الله كريم.. يالله أخليج ترتاحين.. غاليه: نادي خالد.. ولو يلعب مع حمودي برايه خليه.. طلعت خلود وخلت غاليه تفكر في خالد وإنها ممكن تكون قاسيه لأنها ربطته فيها وخلته ينسى *%@$#رة اليهال بسبب مرضها.. دخل عليها خالد ولقاها منسدحه عالسرير وتتطالع السقف، راح لها ورقد يمها وهو يطالع السقف مثلها.. غاليه: خالد.. تحب اليهال..؟؟ خالد: منو مايحب اليهال، وأنا عاد محظوظ عندي زوجه وياهل بنفس الوقت.. غاليه: هههههههههههه شو قصدك يالدب..!! خالد وهو يسحب إيدها: أقصد يادلوعتي قومي وبدلي ثيابج وتعالي إرقدي وراج دوام باجر.. بدلت غاليه ثيابها ورقدت وهي بس ت*%@$#ر في الي ممكن يصير لو إنها حملت ويابت البيبي الي خالد يبيه.. | |
|
| |
றṩ.7άřάkάt
عدد المساهمات : 652 تاريخ الميلاد : 21/06/1996 تاريخ التسجيل : 19/01/2010 العمر : 28 المزاج : * άήά sђ59 зjz чғђmήч eήsάή
| موضوع: رد: قصه من يحبك كثر ماأحبك أنا.. ** الجمعة يناير 22, 2010 6:24 pm | |
| باليوم الثاني بالليل غاليه وأهل زوجها يالسين ينتظرون بيت خالها يزورونهم ويشوفون العروس.. أم حميد وصلت ومعاها ميعاد وجميله حريم عيالها، واليهال عواشي ومتعب.. دخلوا ويلسوا يسولفون ويتعرفون على بعض لأنهم إن شاءالله بيصيرون نسايب.. أم حميد: عيل وينها عروستنا..؟؟ أم خالد: موجوده.. غاليه فديتج سيري زقريها.. غاليه: إن شاءالله عموه.. راحت غاليه فوق وشافت خلود مرتبكه ومب عارفه شو تسوي.. غاليه: جاهزه.. يالله يبونج تحت..!! خلود: أنا خايفه.. غاليه: إنزين هم بس بيشوفونج.. وبعدين إنتي قمر والمفروض ماتخافين.. خلود تشجعت ونزلت مع غاليه، كانت تمشي وتحس إنها ترتجف وخايفه من شي.. دخلت الصاله وسلمت على أم حميد وحريم عيالها ويلست يم أمها.. أم حميد: ماشاءالله عليها.. شخبارج خلود عساج بخير.. خلود بالعافيه طلع صوتها: بخير الله يسلمج.. ميعاد: ماشاءالله عليها قمر بتصك علينا.. خلود ماتت على عمرها من المستحى، وأمها شوي وبتصيح لأنها تحس هالمره خلاص خلود بتروح في نصيبها.. بعد ساعه روحوا الضيوف وهم يوعدونهم فأقرب فرصه بيونهم مره ثانيه إن شاءالله.. غاليه رجعت لغرفتها وهي حاسه بداخلها شي غريب، إحساس يديد عليها عمرها ماعاشته، إحساس إنها فاقده شي أو تدور على شي ومب لاقيته..
مر شهرين على خطوبة عمر وخلود وباجي شهر على زواج سلطان ومروى، في هالوقت غاليه كانت لاهية مابين زواج ولد عمها من بنت عمها والعرس بيكون في بيت أهلها، ومابين الترتيب لملجة خلود وعمر.. وطبعا دراستها الي للحين مستمره فيها.. اليوم عرس سلطان ومروى، كان العرس حلو وفخم، وسلطان ماشاءالله عليه كان مب مقصر على مروى بأي شي، وخلص العرس على خير وسافروا المعاريس فرنسا لشهر العسل.. وتبعهم عمر الي ملج على خلود وكان مستعيل يبي العرس الحين، بس خلود كانت معارضه لأنه مب باجي شي على الكورس اليديد.. وهي ماتبي تعرس في نص السمستر.. وبالعافيه رضى عمر إنه يأجل العرس للصيف.. | |
|
| |
றṩ.7άřάkάt
عدد المساهمات : 652 تاريخ الميلاد : 21/06/1996 تاريخ التسجيل : 19/01/2010 العمر : 28 المزاج : * άήά sђ59 зjz чғђmήч eήsάή
| موضوع: رد: قصه من يحبك كثر ماأحبك أنا.. ** الجمعة يناير 22, 2010 6:27 pm | |
| الأيام تمر بسرعه واللحظات الحلوه عمرها قصير.. سنين العمر تمضي في ثواني والي مايستغل الثانيه راح تفوته أحلى أيام العمر.. منو يصدق إنه الحين مرت علينا سنتين من آخر الأحداث.. نحن يالسين والعمر مر جدام عيونا.. وحبيت أذكر لكم بعض الأحداث الي طافت علينا ونحن ماندري عنها.. نبدأ بمروى وسلطان الي صار عندهم ولد مثل القمر إسمه ياسر.. وعمر وخلود الي يابوا بعد ولد وسموه سعود.. وحنان تزوجت ولد عمها راشد، وميعاد يابت البنيه الثانيه وسمتها شهد، وعندنا عبدالله وجميله الي زادت عيلتهم وصار عندهم متعب وزينه وفرح، وتوفت أمها الي كانت تعاني من المرض من سنين وإخوانها بعدهم معاها تراعيهم وتنتظرهم يكبرون وتشوفهم قد المسؤوليه.. وناصر ونجود الي الله عطاهم فارس وآلاء.. والحين عندنا شروق الي مب راضيه تحمل وتبا ترتاح من الحمل الأولاني، وماشاءالله عندها عيسى الصغير.. ونوصل للعزابي خليفه الي للحين رافض الزواج ومصر عالعزوبيه والصياعه.. والخبر الصاعقه هو سعيد الي خطب شذا وملج عليها وينتظرها تكمل دراسه وهو يكون نفسه..وجاسم وفتون الي الله رزقهم بولد وسموه على الوالد طلال.. وبنيه سموها رغد.. وأحمد وسلمى الي الله عطاهم توأم بنات سماهم غاليه وعاليه مع إنه سلمى ماكانت راضيه بس هو أصر على رايه.. والحين دور هشام الي تزوج وحده تشتغل معاه فالدوام والله رزقهم ببنوته حلوه سماها غاليه على إسم حبه الجديم.. هذي العيله الي عشنا معاها أيام حلوه كبروا وتزوجوا والله رزقهم بالعيال.. وبقت عندنا غاليه منصور الي للحين على حالها، تحب ريلها وهو يموت عليها.. وعايشه في بيت أهل زوجها بعد ماطلع منه راشد وتزوجوا البنات.. خالد عمره ما إشتكى منها ولاحسسها بأي نقص، وإنه مستعد يعيش معاها طول العمر، بس فالفتره الي طافت غاليه وايد تغيرت عليه، كانت كله مضايجه وسرحانه كانت تدور على الشي الي للحين فاقدته.. كانت بس تبا تعرف هي على شو تدور..!! هالسنه آخر سنه لها فالجامعه، ماشاءالله عليها من درست وهي من المتفوقين.. وخالد من تييب له أي نتيجة يعطيها أحلى الهدايا وأغلى المجوهرات.. وأحيانا يسفرها برع.. مب مقصر معاها أبدااااا.. دخل خالد على غاليه الغرفه وكانت منسدحه ت*%@$#ر في شي، راح لها ولمها في حظنه وهو يبوسها.. غاليه: ههههههه شو هالحب.. خالد: فديت قلبج ياروح خالد.. حبيبي في شو ت*%@$#رين..؟؟ غاليه: ولا شي بس أنتظر شي مهم.. خالد: شي مهم، شو هو..!!! غاليه: بعدين بتعرف، المهم الحين قولي إخواتك وصلن..؟؟ خالد: خلود وصلت هي وولدها، وحنان إتصلت وقالت بتخلي ريلها إييبها بعد شوي.. غاليه: أحس أمس تخرجت من الثانويه وسوينا لها حفلة التخرج.. خالد: سبحان الله الأيام تركض.. قامت غاليه وبدلت ثيابها ونزلت تحت تسلم على حمياتها وتلعب مع اليهال.. وصلت حنان وهي شايله معاها خبر مفرح.. خبر حملها الأول.. غاليه: ألف مبروك حبيبتي تستاهلين كل خير.. خالد: مداج تحملين أمس مزوجينج..!! خلود: هههههههههه حنان وهي مستحيه: صج ماتستحي على ويهك.. وبعدين أنا من ثلاث شهور من عرست.. خالد: ههههههههه الله يهنيج يارب وتفرحين فيه وفي عياله بعد.. غاليه كانت يالسه وهي شوي سرحانه عنهم، وإنتبهت لولد خلود وهو يسحبها من إيدها يباها تعطيه من الكيك الي تاكله.. غاليه: فديتك ياروحي تبا كيكه..!! هاك يود هممممم حبيب عمووه إنت.. غاليه كلما شافت ياهل ولا خالد يلاعب الصغاريه قلبها يتقطع، ليش ياربي أنا مب مثل الباجين..!! ليش ياربي حرمتني من هالنعمه الي الكل متنعم فيها.. إستغفر الله العظيم.. اللهم لا إعتراض على حكمك.. بعد أسبوعين على الأحداث الي طافت، غاليه كانت يالسه مع ريلها فالغرفه، هو كان يطالع الجريده ويسرق نظرات تجاه غاليه الي كان مبين عليها الفرح والسعاده.. غاليه: حبيبي.. خالد: هلا عمري..!! غاليه: أممممممم شو شعورك لو صرت أب.. خالد الي صعقه السؤال فر الجريده ويلس يطالع غاليه بإستغراب.. خالد: شو تقصدين من ورا هالسؤال..؟؟ غاليه وهي تتدلع عليه: ولاشي، أشو*%@$# وايد تحب تلاعب اليهال فقلت أسألك لو الله رزقك بالصغاريه شو بتسوي.. خالد: أنا ألاعبهم وأمشيهم وأأكلهم وبس، يعني حزة الرقاد مابي غير دلوعتي.. ما أحب حشرتهم بالليل.. غاليه حسته يتهرب من الحقيقه: ولو ياك ولد شو بتسميه..؟؟ خالد: غاليه شو هالرمسه اليوم..!! غاليه: بس جي أتخيل لو أنا مب مريضه وأقدر أييب لك عيال شو بنسميهم وكيف بتكون أشكالهم..!! خالد وهو يرجع لجريدته: مابي أتخيل.. شو يهال نحن..!! غاليه: يعني إنت ماعندك مشاعر أبوه..؟؟ خالد: غلووي *%@$#ينا من هالطاري، هالمشاعر مب موجوده عندي وإنتهى الموضوع.. غاليه: بس أنا محتاجه أتكلم عن هالمشاعر.. أنا بنت ومن حقي أحس بإحساس الأمومه.. أنا من سنه تقريبا وأنا أدور على الي فاقدتنه.. واليوم بس لقيته.. خالد بدا قلبه يدق: شو الي فاقدتنه، أناموفر لج كل شي.. غاليه وهي تمسك إيده: أدري ياقلبي والله إنك مب مقصر.. بس الي أقصده إني بخاطري ياهل يملى علي البيت، أحبه وأحظنه وأكله، يصيح ويقولي ماما.. أدلعه وأدللـه.. خالد: عادي بنتبنى ياهل يملى عليج البيت.. ولو تبين بنسرق لنا واحد من عيال أهلنا.. غاليه: أنا أباه من صلبي.. أبا أحمل وأحسه يكبر في بطني، أباه يرفسني بالليل وأحس بالحياة داخلي.. خالد خلاص وصل حده: غاليه.. إنتي بديتي كلامج بإنج فاقده شي واليوم لقيتيه.. شو.... شو تقصدين..؟؟ غاليه حطت عينها في عينه وبكل قوه ردت عليه: أنـــا حـــــامــــل..
| |
|
| |
றṩ.7άřάkάt
عدد المساهمات : 652 تاريخ الميلاد : 21/06/1996 تاريخ التسجيل : 19/01/2010 العمر : 28 المزاج : * άήά sђ59 зjz чғђmήч eήsάή
| موضوع: رد: قصه من يحبك كثر ماأحبك أنا.. ** الجمعة يناير 22, 2010 6:28 pm | |
| الفصل الأخير..
ليش يالحياة دايما تعا*%@$#يني..!! أنا إنسان بسيط ومالي مطالب كبيره، حياتي بسيطه وما أريد غير السعاده.. أريد أبقى بقربها، أريد أعيش كل ثواني العمر معاها.. هي حاضري ومستقبلي وقلبي وروحي وهواي الي أتنفسه.. ليش تحرميني منها ليش..!!!!!!! خالد كان يائس لحد الجنون، من قالت له غاليه عن حملها وهو مثل الي مضيع زمانه.. كان عايش ومب عايش، طلع عنها من ساعتين راح للبحر يرمي عليه همه.. إشتكى وصرخ وبكى.. هيه نعم بكى..!! بكى حبه الجنوني الي خايف يفقده.. بكى لحد ماورمت عيونه، بس شو الفايده الي صار صار وإنتهى، وهو لازم يواجه الواقع ويحاول بكل قوته إن غاليه تبقى معاه للأبد.. رجع وركب سيارته وهو محطي المسجل على أشعار فزاع الي غاليه تموت عليه..
شف دمعتي تنتحر لمواصلـك يـا بعـدي من كل دمعه معـي لهفـه تسلـم عليـك من عيني الي ذبحهـا بعـدك السرمـدي من قلبـي الـي يبيـع العالـم ويشتريـك يا اجمل صدف عمري الهجران ذكره ردي لا تغيب وتطول الغيبـه وانـا محتريـك تروي ظما قلبي اطلالـة ثغـرك النـدي سكنت قلبي ولا لك فـي الحنايـا شريـك يا طول ليلي مـا بيـن دلالـي ومسنـدي مشتاقـه ايدينـي الثنتيـن ضمـة ايديـك تعال باموت في ايدك وانت موت فـيـدي الموت لذه مـا دام المـوت منـك وفيـك غلاك مهره فـي ميـدان الملـوك تعـدي تهز عـرش الملـوك ويهتويهـا المليـك يا سيد العشق لا يطول الهجر يـا بعـدي ترى عيونـي مـن اللهفـه تسلـم عليـك | |
|
| |
றṩ.7άřάkάt
عدد المساهمات : 652 تاريخ الميلاد : 21/06/1996 تاريخ التسجيل : 19/01/2010 العمر : 28 المزاج : * άήά sђ59 зjz чғђmήч eήsάή
| موضوع: رد: قصه من يحبك كثر ماأحبك أنا.. ** الجمعة يناير 22, 2010 6:31 pm | |
| خالد كان يحاول يجهز لها كلام ويرتب أ*%@$#اره الي تشتتت من بعد ماواجهته بأصعب خبر، هو المفروض أحلى خبر.. بس والله قلبه قاعد ينزف ويتمنى لو إنها تمزح معاه.. دخل خالد البيت ولقى أمه وإخواته يالسات بالصاله كان مبين عليه الضيج والهم، بس محد قدر يسأله شو الي فيه لأنه على طول خلاهم وطلع عنهم فوق.. دخل غرفته ولقى غاليه واقفه وماسكه الموبايل ومن شافته ركضت عليه وحضنته وهي تصيح.. غاليه: وينك صار لي ساعتين أدق عليك وموبايلك مغلق..!! خالد طلع الموبايل من جيب كندورته ولقاه عالصامت فره عالكرسي وسحب غاليه وقعدها عالكرسي وهو يطالعها وعيونها مليانه دموع.. خالد مسح دموعها وباس خدها وهي على طول حطت راسها على صدره ويلست تصيح.. يلسوا على هذا الوضع تقريبا ربع ساعه لين هدت مشاعرهم شوي وسكتت غاليه عن الصياح.. خالد: الحين ممكن نتفاهم..؟؟ غاليه: ممكن.. خالد: الي قلتيه صج ولا تمزحين معاي..؟؟ غاليه مسكت إيده وحطتها على بطنها: ولدك قاعد يكبر بداخلي.. خالد غمض عيونه وهو يحس كل حرف تنطقه ألف سكين تطعنه.. حاول يسحب إيده عنها بس هي كانت ماسكتها بكل قوتها.. غاليه: أبيك تحبه مثل ماتحبني.. خالد أنا حملت لأني أتمنى شي يبقى وراي لمن أروح.. خالد رفع راسه وحظنها: أباج إنتي الي تبقين لي.. غاليه: خالد.. أنا أحبك وبظل أحبك طول العمر.. خالد: يعني إنتي كنتي متعمده تحملين.. مب بالغلط..؟!! غاليه: لا مب بالغلط.. أنا الي كنت أدور الأمومه الي الكل متهني بها ماعداي أنا.. خواتك لمن إيونا وعيالهم وحشرتهم، أقول بخاطري متى الله بيرزقني بعيال يحشرونا طول الوقت.. خالد بصوت مخنوق: ياغاليه نحن متفقين من البدايه و...... غاليه: أدري بس أنا ماعدت أتحمل.. والله ياخالد بخاطري أعيش هاللحظات.. أحس بحركات في بطني أكلمه وأحبه.. خالد الي صج بدا يصيح: وأنا ياغاليه ما*%@$#رتي فيني قبل لاتسوين الي سويتيه.. منو بيبقالي فالدنيا من بعدج..!! غاليه عورها قلبها عليه: فديت روحك أكيد فكرت فيك، خالد.. أنا مريضه وممكن في أي وقت أروح عنك.. علشان جي *%@$#رت فيك وقلت لازم أخلي لك ذكرى من بعدي.. خالد: بس الي إنتي سويتيه هذا يسمونه إنتحار..!! غاليه: إذا بنتحر علشانك فأنا راضيه.. صدقني ياخالد إنت بروحك في يوم بتشكرني على الي سويته.. خالد ماكان متقبل ولا راضي عن هالوضع بس ماكان بيده غير إنه يجاريها ويرضخ للأمر الواقع.. خالد: رحتي للدكتور..؟؟ غاليه: بس سويت الفحص لكن ماراجعت دكتوري.. خالد: خلاص الحين بدق عليه وباخذ موعد لج باجر الصبح.. غاليه بدلع: والحين خلنا ننزل ونخبر أهلك.. خالد بضيج: إنتي وايد ماخذه الموضوع ببساطه.. مسكته من إيده وهي تسحبه: وإنت بعد لازم تكون عادي وفري.. صدقني الحياة حلوه خلنا نعيشها بكل لحظاتها.. نزلت غاليه وهي شوي وبتطير من الفرح على ع*%@$# خالد الي ي*%@$#ر في كل شي إلا إنه يستانس بإنه بيصير أب.. شافوا أمه وخواته يالسات يتعشن وولد خلود حاشرنهم بالصراخ.. غاليه: سعود حبيبي ليش تصيح..؟؟ أم خالد: دلوع طالع على أمه.. خلود: ياسلاااام الحين ولدي انا مب عايبنج.. حنان: لمن بيشرف ولدي بياخذ الغلا عن ولدج.. أم خالد: أكيييد فديته من الحين مشتاقة له، هذا ولد آخر العنقود.. خلود: أماااااااايه شو هالتفرقه..!! حنان: إنتي كل شي تبينه حقج، خلي لي من الغلا شوي.. خالد بدون نفس: عيل شو بتسوين لو شرفوا عيالي..؟؟ الكل إنصدم من كلام خالد، هم يعرفون إنهم مستحيل يكون لهم عيال.. بس ليش خالد قال هالرمسه.. أم خالد وهي مستغربه: أحطهم بعيوني.. خالد شوي ويصيح جدامهم: عيل زهبي عيونج أول واحد ياي فالطريج.. أم خالد شهقت من الصدمه والبنات وقفوا وهم مستغربات.. خلود: خالد شو هالرمسه..؟؟؟ حنان: خالد لاتستهبل علينا.. إنت شو يالس تقول؟؟ خالد: أقول الصج.. غاليه حامل.. أم خالد مسكت غاليه وحظنتها: غاليه ليش حملتي..؟؟ إنتي نسيتي حالتج والي ممكن يصير لج..؟؟ غاليه بحيا: لاعموه مانسيت بس خاطري بياهل والي الله كاتبه بيصير.. حنان: بس هذا إنتحار.. وإنتي..............!!!!!!!!!!!! غاليه بضيج: أنا شو..؟؟ أنا حالي من حال غيري، وحده تتمنى اليهال وتتمنى تجرب شعور الأمومه.. خلود: ماقلنا شي بس إنتوا متفقين من البدايه.. غاليه: خلاص الي صار صار.. وأنا حامل وولد أخوكم بيوصل بعد ثمان شهور.. خالد سحبها ولمها لصدره: خلاص مابي أسمع ولاكلمه، الي تبا تبارك حياها الله.. والي تبا تجرحها خلها ساكته طول العمر.. محد قدر يعترض على كلام خالد.. معاه حق المفروض الحين الكل يبارك لهم وبس، وأي كلمه ثانيه مالها داعي..
| |
|
| |
றṩ.7άřάkάt
عدد المساهمات : 652 تاريخ الميلاد : 21/06/1996 تاريخ التسجيل : 19/01/2010 العمر : 28 المزاج : * άήά sђ59 зjz чғђmήч eήsάή
| موضوع: رد: قصه من يحبك كثر ماأحبك أنا.. ** الجمعة يناير 22, 2010 6:32 pm | |
| عند دكتور غاليه الي شال الدنيا ولاقعدها من عرف بخبر حملها، هو من صغرها يعالجها وهي بالنسبه له أكثر وأقرب من بنته.. الدكتور راشد: ياغاليه إنتي مينونه.. حرام عليج الي سويتيه..!! غاليه: ههههههههههه ماعمري شفتك إلا وقلت عني مينونه، وهاي المينونه عاشت إثنين وعشرين سنه بصحه، وعرست ومرتاحه بحياتها.. الدكتور راشد: إنزين هي مينونه ومافيها عقل.. إنت وينك عن الي صار..؟؟ خالد: أنا ماكنت أبا هالشي يصير، بس والله يادكتور إني كنت أراقبها وهي تاكل دواها، بس من فتره لهيت عنها شوي.. الدكتور راشد وه ينافخ: هذا الي يلتهي عن اليهال شوف شو الي صار..!! غاليه: هههههههههههه شو يهال الله يهداك يا دكتور راشد، أنا إستويت حرمه الحين وجريب بصير أم.. خالد: شو أقولك يادكتور، إنت تعرفها أكثر عني.. عنادها مخرب علينا عيشتنا.. الدكتور راشد: الله يصلحج ياغاليه.. خالد: والحين شو الترتيب يادكتور..!! شو تنصحنا وشو الي مفروض يصير علشان نحافظ عليها.. الدكتور راشد: أهم شي الراحه التااااامه.. ولات*%@$#ر أبدااا تجهد نفسها، يعني بس تسير الكليه ومن ترجع منها تنسدح وترقد.. غاليه: ياسلااام يعني أقضي التسع شهور فالسرير.. الدكتور راشد بغيض: لمن الكبار يتكلمون الصغار يسكتون، وبعدين لو مانفذتي أوامري بنيمج فالمستشفى.. غاليه بخوف: لالالالالالا كله ولا النوم هني.. خلاص بسوي الي تبيه وبريح نفسي.. خالد كان مضايج بس مجبور يتحمل ويصبر علشان غاليه، هي وايد مستانسه ومايبي يخرب عليها.. الدكتور راشد: وأهم شي الفحص كل شهر.. ولاتهملين هالموضوع، لأني بسويلج فحص كل ثلاث أسابيع.. غاليه: إن شاءالله.. الدكتور: نوصل لأهم مرحله وهي مرحلة الولاده، أول ماتدخلين التاسع على طول تيين المستشفى، وطبعا أنا أعرف موعدج فمن أشوفج تأخرتي أنا بنفسي بطرش لج الإسعاف.. غاليه: ههههههه لا أكيد أني بيي بنفسي.. خالد: إنزين دكتور.. ولو نزلنا الياهل..؟؟ غاليه وهي مصدومه: شوووووووووو.....!!!!!!!!!!!!!! الدكتور راشد: الإجهاض ماينفع لأنه مضر لصحتها أكثر من الولاده نفسها.. خالد بخوف من هالسؤال: والولاده يادكتور..!! هل بيكون فيها خطر على حياتها..!! الدكتور فهم عليه: أخطر شي الولاده.. قلب غاليه مايتحمل آلام الولاده والحاله والنفسيه الي تمر فيها أي حامل، علشان جي أنا طلبت إنها تدخل المستشفى من تدخل الشهر التاسع.. علشان نسوي لها قيصريه.. غاليه: عمليه..!! لييييييش أنا أبا أولد طبيعي..!! خالد: غااااااااااليه.. إنتي ماتسمعين الكلام شو..؟؟؟ الدكتور راشد: غاليه قلبج مايتحمل.. والعمليه هي الحل الوحيد علشان نحافظ على حياتج.. وأنا مب يالس أشاورج هذا إجباري.. غاليه ماكانت مقتنعه لأنها من عملية الدوده الزايده الي سوتها فالفجيره وايد عانت وتعبت، *%@$#انت تفضل الطبيعي.. بس مثل ماقالها الدكتور الأمر مب إختياري، الأمر إجباري.. خالد: خلاص يادكتور في شي ثاني لازم نسويه..؟؟ الدكتور راشد: الحين لأ.. بس الله يخليك ياخالد لاتخليها تقص عليك بدلعها الزايد.. حاول من تشوف تتميـع عليك إطلع عنها.. خالد: الله يعيني عليها الصراحه.. غاليه: شو قصدكم إنتوا الإثنينه.. ماعليه بخبر عليكم باباتي.. خالد: ما أقول غير الله يعين أبوج على هذا الخبر..
| |
|
| |
றṩ.7άřάkάt
عدد المساهمات : 652 تاريخ الميلاد : 21/06/1996 تاريخ التسجيل : 19/01/2010 العمر : 28 المزاج : * άήά sђ59 зjz чғђmήч eήsάή
| موضوع: رد: قصه من يحبك كثر ماأحبك أنا.. ** الجمعة يناير 22, 2010 6:34 pm | |
| وطلعوا عن الدكتور وراحوا على طول لبيت أبوها الي كان اليوم على حظهم ماخذ إجازه لأن ضغطه رجع يرتفع.. أم غاليه: حي الله من يانا.. هيه جي الواحد يصبح على الويوه الحلوه.. غاليه: البركه في الي تبنيتيهم مكاني.. مروى وسلطان والقرد ولدهم.. أم غاليه: هههههههه فديته والله إنه مالي علي البيت.. داخل ظاهر على حجرتج بس يبا يلعب فيها.. غاليه: أنا أوريه شغل الله عدل.. يلعب في حجرتي السباااال.. خالد: غاليه هدي شوي.. غاليه: عيل بابا وينه.. منصووووور...!!!!!!!!! أبوغاليه دخل عليهم وهو لابس كندورة النوم..: السلام عليكم.. غاليه نقزت له تبوسه: هلا والله بأبو غاليه الحلوه.. خالد قام وراها: غاليه شوي شوي لاتناقزين.. ودخلت مروى شايله ياسر: السلام عليكم غلوووي الحلوه.. غاليه: وعليكم السلام.. إشحالج أم ياسر،عساج بخير..!! مروى: الحمدلله كله تمام.. غاليه: ياسر حبيبي تعال لعمووه.. ياسر راح لها وهو مستانس، يحب غاليه لأنها دايما تعطيه حلاوه.. أم غاليه لاحظت على خالد إنه وايد مهتم بغاليه اليوم ومايخليها تناقز وتحتشر مثل كل مره.. يعني مهتم فيها وكأنه خايف من شي..!! أبوغاليه: خالد شو فيك خلها على راحتها، والله البيت مشتاق لحشرتها.. خالد الي قرر يفتح السالفه: غاليه ماعادت تتحمل كل هالمناقز.. أم غاليه: من يبتها للدنيا وهي تناقز إشمعنى اليوم خايف عليها..!! غاليه: مب خايف علي أنــا.. خالد لف عليها بقوه: مب لهالدرجه.. ولعلمج أصلا أنا مب مستانس من الموضوع.. أبوغاليه: شو السالفه..!! غاليه: ماعليه مع الأيام بتتعود وبتتقبله.. مروى: ممكن تفهمونا شو السالفه..!! خالد: عمي عمتي.. أبيكم تعرفون إنه الي بقوله أنا مب راضي عليه وصار غصبا عني.. أم غاليه: بسم الله شو صاير..!! خالد: غاليه.. غاليه حــامــل.. من نطق خالد الكلمه عم الهدوء المكان وكأنه إعصار مر وهدم كل أشكال الحياة على وجه الأرض.. بس إنتهى الهدوء بضحكة أم غاليه.. أم غاليه: هههههههههههه الله يخس إبليسكم.. والله إني صدقتكم.. غاليه: ماما نحن نرمس جد.. أبوغاليه بعصبيه: شو الجد يعني.. غاليه إنتي أكثر وحده تعرفين عن وضعج وصحتج.. معقوله فريتي كل هذا وراج وحملتي..!! غاليه بكل بساطه: هيه.. خالد: ياعمي الي صار صار خلاص.. وغاليه عاندتني في هذا الشي وحملت من وراي.. ونحن سرنا للدكتور وقالنا إنه إن شاءالله بيحاول وقت الولاده يسوي لها قيصريه.. أبوغاليه: أنا مب مصدق.. يعني معقوله تحملين ياغاليه ولاتسوين لي إعتبار.. تحملين وتخليني كل دقيقه أحاتي اللحظه الي خلاص بتفارقيني فيها.. غاليه راحت وحظنت أبوها، هو الوحيد الي كانت شايله همه يوم بيسمع بالخبر.. غاليه: إنت بتصير يد.. وأنا.......... أبوغاليه: إنتي شو..!! غاليه أنا مابي أصير لايد ولاشي.. أنا أباج إنتي وبس.. كفايه علي طلتج تسوى الدنيا ومافيها.. أم غاليه بدت تصيح: حرام عليج ياغاليه أنا ماربيتج كل هالسنين علشان تهدمين كل شي بلحظة طيش.. غاليه: وأنا شو سويت..؟؟ مروى: شو سويتي..!! إنتي يالسه تذبحين روحج. غاليه: حرام عليكم أنا ماسويت شي.. كل حد يقولي بتذبحين روحج، أنا كل ال أبيه إني أصير أم، ليش الكل يه*%@$#ني وينازعني.. انا ما إرتكبت جريمه.. حتى مبروك محد راضي يقولها لي من خاطره.. ووقفت بعيد عنهم ويلست تصيح.. خالد راح لها ولمها.. وهي بدت تصيح بصوت عالي.. قامت فاطمه وراحت لبنتها وحظنتها وهي تبارك لها وتصيح وراها.. أبوغاليه ماكان يبا يصدق الموضوع كان حاس بالضيج لأنه يمكن يخسر أغلى إنسانه بحياته، بنته الي تعب عليها إلين خلاها عروس وفرح فيها.. أبوغاليه: غاليه.. لو إنتي مستانسه نحن بعد بنستانس لج.. مبروك حبيبتي، وإن شاءالله تكونين أحسن أم بالدنيا.. غاليه خلتهم وطاحت في حظن أبوها.. خلاص هي الحين إرتاحت يوم أبوها وأمها باركوا لها.. خلاص كل شي يهون الحين.. والله يعين على الي ياي.. | |
|
| |
றṩ.7άřάkάt
عدد المساهمات : 652 تاريخ الميلاد : 21/06/1996 تاريخ التسجيل : 19/01/2010 العمر : 28 المزاج : * άήά sђ59 зjz чғђmήч eήsάή
| موضوع: رد: قصه من يحبك كثر ماأحبك أنا.. ** الجمعة يناير 22, 2010 6:37 pm | |
| إنتشر الخبر عند الكل، الي تضايج والي فرح والي صاح.. فعلا الموقف غريب والواحد مايعرف شو يرد عليهم، غاليه الله يهداها حتى ماناقشت ريلها وأهلها حطتهم جدام الأمر الواقع.. خالد دخل الغرفه بالليل كان توه واصل من الدوام، مالقى غاليه فالصاله مع أهله فقال أكيد إنها فالغرفه، من حملت وهو حالف عليها ماتتحرك أبداااا.. من دخل خالد شم ريحة الدخون الغاوي الي متعود عليه، تضايج لأنها *%@$#رت كلامه وتحركت من الفراش، راح لها الغرفه ولقاها منسدحه عالسرير كانت مثل الملاك.. فاتحه شعرها القصير الي بدا يطول.. ولابسه بيجامه حمرا حرير وتذاكر بكل هدوء.. خالد: السلام عليكم حبيبتي.. غاليه: هلا قلبي وعليكم السلام.. خالد فر الغتره عالكرسي: يعني مصره تعانديني..!! غاليه استغربت: ماسويت شي.. من وصلت من الدوام وأنا منسدحه.. خالد فر عمره عالسرير: وهالدخون بروحه إستوى فالغرفه..!! غاليه: والله مب أنا.. خلود يات تسلم علي وطلبت منها تدخن الغرفه.. خالد: أهاااااا خلاص سامحتج.. غاليه رفعت حاجب واحد: مشكور عمي الشيخ.. خالد قام عنها يبدل ثيابه: هههههههه أمووووت فيج.. خالد رجع لها ورقد معاها عالسرير سحب عنها الكتب أونه بيذاكر لها دروسها.. وغاليه تسحب عنه الكتب.. خالد: تعالي براجع لج.. غاليه: شو تشوفني بيبي فأولى إبتدائي..!! قوم خلني أخلص دراسه.. خالد رقد على ورا: غلوويتي.. تحبيني..!! غاليه لاهية بدراستها: يمكن.. خالد: أمممممم أنا أحبج.. غاليه: مشكور.. خالد: هههههههههه عاد عن المصاخه كلميني عدل.. غاليه تسكر كتبها: وحده تذاكر شو تبيها ترد عليك.. خالد وهو يقوم: خلاص خلاص برايج ذاكري أنا بسير أطالع التلفزيون.. غاليه مسكته من إيده: لالا خلصت.. وفرت الكتب عالطاوله وسحبت إيد خالد وباستها، خالد أونه زعلان ومب راضي يسامحها.. وهي كل شوي تبوسه في مكان، على خده وراسه وخشمه.. غاليه: هههههههههههه بسك عاد عن هالدلع الزايد.. خالد: يالله رضينا عنج.. ورجع يرقد وهي يالسه وتتطالعه فحبت تغلس عليه وتتدلع عليه شوي.. فمسكت بطنها ويلست تإن شوي.. خالد فز من مكانه: شو فيج..؟؟ شو يعورج..؟؟ غاليه: بطني يعورني خالد بموت.. خالد: قومي قومي بوديج المستشفى، تعــالي بلبسج العبا......... وشاف غاليه الي إنفجرت بالضحك وطاحت على ورا، قعد يطالعها ثواني وبعدين إستوعب المقلب الي سوته فيه.. خالد: قسما بالله ماصخه، حرام عليج طيحتي قلبي.. غاليه يلست: ههههههههههه والله شكلك حلووو وإنت خايف.. خالد صج عصب عليها فقام عنها وراح الصاله ويلس فالخيمه وهو ينافخ من العصبيه.. والله بتذبحني هالبنيه حرام عليها الي تسويه فيني أنا بروحي على هاويه من الإنهيار، الحين هي يايه تقضي علي.. إستغفر الله العظيم.. خالد إستغرب ليش إنها مايات تراضيه فرجع الغرفه بعد ربع ساعه ولقاها يالسه عالسرير تنتظره.. غاليه: وينك تأخرت علي..!! خالد المستغرب: مب أنا زعلان عليج، ليش ماييتي تراضيني..!! غاليه بكل دلع الدنيا: مب إنت حالف علي ما أقوم من فراشي ولا أتعب نفسي..!! خالد خلاص راح فيها، راح لها وحظنها بقوه وحط راسها على صدره ويلس يمسح على شعرها.. خالد: غاليه إرحمي شيباتي.. أنا مب حمل الدلع هذا كله.. غاليه: فديت شيباتك أنا.. إنت قلبي وعمري وكل دنيتي، لو ماتدلعت عليك إنت بتدلع على منو..!! خالد: إستغفر الله العظيم، حبيبتي قومي إرقدي أحسن لج.. غاليه: ههههههههههه أوكي..
| |
|
| |
றṩ.7άřάkάt
عدد المساهمات : 652 تاريخ الميلاد : 21/06/1996 تاريخ التسجيل : 19/01/2010 العمر : 28 المزاج : * άήά sђ59 зjz чғђmήч eήsάή
| موضوع: رد: قصه من يحبك كثر ماأحبك أنا.. ** الجمعة يناير 22, 2010 6:39 pm | |
| في بيت أبوغاليه الي كان يالس يلاعب ياسر ولد سلطان وأم غاليه يالسه معاهم تقرب له الريوق.. أبوغاليه: والله هالولد مالي علي البيت.. أم غاليه: فديته.. الله يحفظه إن شاءالله.. أبوغاليه: عيل وينها مروى..؟؟ أم غاليه: راحت جامعتها خلاص هذي آخر سنه لها وبتتفرغ لولدها.. أبوغاليه: وين تتفرغ أكيد بعد الجامعه بتشتغل، وسلطان راح دوامه..؟؟ أم غاليه: هيه راح.. وإنت مب ناوي تسير الشغل اليوم..!! أبوغاليه: لا والله برتاح اليوم، أحس صدري يعورني وفيني دوار، وأخاف يرتفع علي الضغط.. أم غاليه: بسم الله عليك.. خلاص الغالي خذ راحتك وخلك يالس اليوم، الحين بسير سوي لك كركديه يعدل لك الضغط.. راحت فاطمه وخلت منصور يلاعب ياسر الي مستانس على يده ويسحب لحيته ويضحك معاه.. دخلت عليه الخدامه وهي شايله صينية الريوق وحطتها جدامه، ياسر سبقه وسحب البيض.. أبوغاليه: هههههه طالع على يدك تحب البيض، فديت غلايتي تحب البيض بعد.. الله يحفظها يارب.. دخلت أم غاليه وهي شايله كوب الكركديه وعطته لريلها ويلست تاكل ياسر من البيض وهو يصفق بيده ومستانس.. أم غاليه: ههههههه هذا بيض مب بيزات.. والله صج من صلبك يحب البيض طالع عليك.. أبوغاليه: ههههههههههه ودخل عليهم أبو حميد وسلم ويلس وكان مبين عليه الضيج والهم، يلسوا يسولفون وياسر حاشر الدنيا يضارب يده على آخر بيضه.. أبوغاليه: ههههههههههه خلاص بنجسمها من بينا.. أبو حميد: ماشاءالله عليك ياخوي راجع شباب مع ياسر.. أم غاليه: هيه والله، أنا وغلوي شيبنابه.. والحين يسوري فديته رده شباب.. أبو حميد: الله يحفظكم إن شاءالله.. أبوغاليه: خير ياخوي عشى ماشر.. شكلك إلا مضايج..!! أبو حميد: ماشر ياخوي، بس والله ولدي خليفه شاقني بحياتي، من صغره وهو أبو المصايب ومابقى حد ما إشتكى عليه، والحين يايني على آخر العمر يبا يذبحني.. أبوغاليه: ليش بعد شو مسوي..؟؟ أم غاليه: لاتغصبه عالعرس، خله على راحته.. أبوحميد بضيج: أبشرج نوى عالعرس أخيرا.. أم غاليه: أخيراااااااا الحمدلله الي الله هداه.. أبوحميد: منو الي الله هداه..!! ليته مانوى بس.. أبوغاليه: وليش عاد..؟؟ أبوحميد: يبا وحده مطلقه وعندها بنت.. وأكبر منه بسنتين.. أم غاليه: شوو..!! شو صار فيه هالولد..؟؟ أبوغاليه: صبري خلينا نفهم السالفه.. هو من وين يعرفها..؟؟ أبوحميد: يقول معاه فالدوام.. بس والله قلبي مب مرتاح..!! أم غاليه: إنزين يمكن البنيه زينه، ولا يمكن هو يحبها.. أبوحميد يتنهد: ماعرف والله ماعرف..!! أبوغاليه: خلاص خلني أكلمه لك، وإن شاءالله خير..
في نفس اليوم وتقريبا الساعه سبع المغرب وصل خليفه لبيت عمه الي طلب منه يشوفه، خليفه كان متأكد إنه أبوه كلم عمه فالسالفه بس هو ولاهامنه، البنت يحبها وبيزوجها.. دخل خليفه الميلس وسلم على عمه ويلس يشرب القهوه، ومنصور ينتظر اللحظه المناسبه علشان يفتح السالفه.. خليفه: وشخبارها غاليه عساها بخير..!! أبوغاليه: الحمدلله بخير، بتييب لك عروس جريب إن شاءالله.. خليفه: ههههههه لاخلاص عروستي جاهزه، ومب باجي غيرالوالد الله يهداه يوافق لي عليها.. أبوغاليه: بنت منو الي تبيها..!! خليفه: عمي إنت تعرفها، تذكر سالم المزروعي الي كان دايم مرافق للشيوخ.. أبوغاليه: هيه أكيد أذكره، ماشاءالله عليه ريال عن عشر رياييل، بس هو ماعنده بنات، لأنه تزوج متأخر واايد وحرمته يابت ثلاث صبيان.. خليفه: لاياعمي الي أقصدها لك تصير بنت أخته، وهو الي مربنها من توفت أمها في حادث سياره.. وأبوها من كثر حزنه على حرمته طار عقله وإستوى مثل السفيه.. أبوغاليه يتذكر: هيه صح أذكرها هالسالفه.. خليفه: هو تزوج ورباها مع عياله، وكبرت وزوجها بس الله ماكتب لها النصيب وتطلقت.. أبوغاليه: إنزين وليش تطلقت..؟؟ خليفه: بصراحه ياعمي ريلها كان يشرب وراعي بنات وإستغفر الله راعي خرابيط وايده، ومن كشفت سوالفه وواجهته قام كل يوم يضربها ويحبسها فالبيت، ومن يابت بنته قام بعد يضرب البنيه.. عاد هني هي ماتحملت وشردت من البيت وراحت لخالها الي طلقها منه بالغصب، وحبسه فالسجن فتره طويله.. أبوغاليه: لا إله إلا الله.. وإنت كيف عرفتها..!! خليفه: بعد ماتطلقت ماحبت تثقل على خالها بتربية بنتها فطلبت منه يشوف لها شغله وشغلها فالدائرة الي أنا أشتغل فيها، وهناك عرفتها بس والله ياعمي عمرها ماكلمتني لأنها وايد تستحي وخجوله، وكل هالسوالف أنا عرفتها من برع، بنيه خلوقه ومؤدبه ووالله إني حبيتها وتمنيتها لي زوجه.. أبوغاليه: دام تربية سالم أكيد بتكون محترمه، وياولدي كفايه إنها ماتكلمك ولاتكلم حد غريب.. خليفه: يعني بتقنع أبويه..!! أبوغاليه: ههههههه أبوك يبيني أقنعك، والحين بسير بقنعه هو..
أبوغاليه قعد أكثر من ساعتين وهو يحاول يقنع أخوه إنه يوافق على البنيه، وآخر شي وافق بس قال لازم يسأل عنها بطريقته الخاصه، وبعدين يبا يشوفها قبل لايسير ويخطبها.. | |
|
| |
றṩ.7άřάkάt
عدد المساهمات : 652 تاريخ الميلاد : 21/06/1996 تاريخ التسجيل : 19/01/2010 العمر : 28 المزاج : * άήά sђ59 зjz чғђmήч eήsάή
| موضوع: رد: قصه من يحبك كثر ماأحبك أنا.. ** الجمعة يناير 22, 2010 6:40 pm | |
| مرت أيام حلوه بعد الأحداث السابقه، غاليه بدا بطنها يكبر بعد مادخلت الشهر السادس.. وخليفه كان عايش في حالة حب، أول مره بحياته يحب بهالطريقه، وخطيبته علياء ماليه عليه حياته..وهو الحين مالج ويجهز للعرس بعد أسبوعين.. اليوم عرس سعيد وشذا.. الكل كانوا في صالة العرس مابين الرقص والدق وشذا ماشاءالله عليها قمر من حلاتها، وكل البنات متعدلات ومحلوات.. الي يشوفهن مايقول ماشاءالله متزوجات وأمهات.. وأم غاليه تراكض ورا بنتها تباها تقعد وترتاح وهي مستانسه عالعرس وتناقز في كل مكان.. غاليه: ماما شوفيج..!! خليني على راحتي.. أم غاليه: كفايه خليتج تلبسين هالفستان، حشى ياعيون هالحريم بتاكلج.. وماشاءالله بطنج كبر ليش جي لابسه..!! غاليه: الي يسمعج يقول محد غيري فالقاعه، الحريم بيطالعن البنات مب المعرسات.. ميعاد: خالووه خليها برايها.. تبا تستانس البنيه.. أم غاليه وهي تمشي عنهم: إستغفر الله العظيم.. ميعاد: ههههههههه الله يعينج.. صايره عليج حرس من بدا العرس.. غاليه: فديتها تحاتيني بس مب جي عاد.. شروق: وشخبارها خطيبة ولدي..!! غاليه تمسح على بطنها: زينه تسلم على خطيبها.. مروى: يعني فيج بنت..!! غاليه: والله للحين العلم عند الله، بس أنا أتمنى ولد.. شروق: ياستي كله نفس الشي.. ميعاد: يالله خل نلبس عبينا المعرس الحين بيدخل.. بعد عشر دقايق دخل سعيد ومعاه أمه وأبوه وإخوانه عبدالله وعمر.. طلعوا للكوشه وسلموا على شذا، بس عبدالله وعمر وقفوا بعيد عنهم علشان مايخربون على المعاريس، خلود راحت لعمر وهي متغشيه ومسكت يده.. عمر: هلا والله بأم عيالي.. خلود: ماقلت لي إنك بتدخل معاهم..!! عمر: هههه كنت واقف برع وسحبني عبدالله وقالي يالله خلنا نسير نزف آخر العنقود.. خلود: انزين بسك يالله أطلع برع.. عبدالله الي كان يسمع رمستهم: جميله وينها مايت تطردني معاج بعد..!! خلود: الحين بزقرها لك لو تبا..!! عمر: لا مايحتاي أشوف أبويه نازل، يالله غزالي أشوفج بعدين.. وراح عمر مع أبوه وأخوه، ورجعت الفرقه تدق وتربش القاعه.. سعيد ماكمل النص الساعه وتملل من القعده وقال لأمه خلاص يبا يشل حرمته ويظهر.. غاليه طلعت برع بعد ماسلمت على أمها وبنات عمها وركبت السياره مع خالد.. غاليه: إشتقت لك..!! خالد: فديت روحج، شيلي عن ويهج لاتختنقين.. غاليه رفعت الغشوه وإطالعت ريلها وأشرت على خدها، هالحركه عند هالإثنينه يعني إنها تبي بوسه.. خالد: ههههههه لا مافيني أختم هالليله الحلوه بحادث.. غاليه: بسم الله علينا.. حبي أنا حلوه..!! خالد يطالعها ويرد يطالع الشارع: حلوه..!! حرام عليج مايخصج فالحلا..!! غاليه مدت بوزها: ليـــــش..!! خالد: إنتي الجمال.. إنتي الورد إنتي ملاك بين البشر، حلوه شويه عليج.. غاليه: فديـــــت قلبك ياربي.. حبيبي وين موديني..؟؟ هذا فندق..!! خالد بإبتسامه حلوه: اليوم بخاطري أغير جو مع أحلى ماخلق ربي.. غاليه: من زمان مارقدنا برع، إنزين عموه من بيبقى معاها..؟؟ خالد: لاتحاتين حنان اليوم بترقد في بيتنا.. ونزل خالد وفتح الباب لغاليه وطلع معاها لغرفتهم، ومن دخلوها غاليه تخبلت عالغرفه الي كانت معدله لهم وكأنها غرفة معاريس.. غاليه: ياقلبي وايد حلوه.. عسى الله يخليك لي إن شاءالله.. خالد: عسى الله لايحرمني منج ويخليج لي طول العمر.. غاليه وهي تفصخ عبايتها: وليش ماقلت لي من وقت ..!! الحين ماعندي شي ألبسه..!! خالد راح وفتح لها الكبت وشافت بيجاماتها وجلابياتها الواسعه الي شاريتنهن للحمل.. غاليه: يعني مسوي حساب لكل شي.. خالد وهو يلعب بشعرها: أول مره أشوف وحده حامل تحلو بهالطريقه.. يالله عليج إشحلاتج صايره.. عيونك: عيونك الحلوه حبيبي.. خالد أخذ عبايتها وفرها بعيد وهو يطالعها من فوق لتحت ويلعب بطرف فستانها، ووصل لعيونها ويلس يطالعها.. خالد: تعرفين ياقلبي شو بخاطري..!! غاليه: شو حبيبي..؟؟ خالد: بنتنا ولا ولدنا ياخذون عيونج.. ياربيــــــــــــه إشكثر أمووووت في نظرتج الي تدوخني وتحسسني كأني طفل بين إديج.. غاليه: خلوووودي والله أستحي.. خالد لمها لصدره: فديت الي يستحون، تعالي فديتج إرتاحي إنتي تعبتي اليوم وايد.. وخلصت ليله حلوه من ليالي عيلة المنصوري.. وعسى الله لايجيب الحزن ولايفرق من بين القلوب العاشقه..
| |
|
| |
றṩ.7άřάkάt
عدد المساهمات : 652 تاريخ الميلاد : 21/06/1996 تاريخ التسجيل : 19/01/2010 العمر : 28 المزاج : * άήά sђ59 зjz чғђmήч eήsάή
| موضوع: رد: قصه من يحبك كثر ماأحبك أنا.. ** الجمعة يناير 22, 2010 6:41 pm | |
| في بيت خالد الخيلي الي كان يدور على حرمته في طول البيت وعرضه ومب لاقيها، سأل أمه وقالت له إنها قبل عشر دقايق شافتها في الحديقه تلاعب سعود ولد خلود.. فراح الحديقه ولالقاها فرجع البيت وطلع غرفته وشافها منسدحه عالسرير وسعود معاها يلعب بالكمبيوتر.. خالد: إنتي وينج تعبت وأنا أدورج..!! غاليه: هلا غناتي، أنا كنت فالحديقه مع سعودي وقبل شوي رجعنا.. خالد: الله يسامحج خوفتيني عليج.. ومسك سعود ويلس يلاعبه، وسعود مايبي يلعب معاه يبا يرقص عالأغاني الي بالكمبيوتر.. غاليه محطية له أغاني نانسي عجرم..
الي بيسمع كلمة أهله شو بنقوله.. شاطر شاطر.. والي بيقعد عاقل وحده شو بنقوله.. شاطر شاطر..
سعودي فديته يالس يرقص ويهز كتوفه ويحاول يغني وراها.. خالد: صاع الولد، خلاص راح فيها..!! غاليه: هههههههه فديته إشحلات رقصه.. خالد: هههههههههههههه والله لو تشوفه خلود بتحتشر علينا، اونه ولدها بيظهر مطوع.. غاليه: خله يصيع من صغره، لين كبر يصير خير.. دخلت عليهم خلود وشافت سعود يرقص وخالد وغاليه يصفقون له وهو مستانس وماخذنه الطرب.. خلود: ياسلااااام.. خربوا الولد خربوه..!! خالد: ولدج خربان وخالص.. غاليه: هيه والله من يسمع أغنيه قام يهز ولافيفي عبده.. خلود وهي تسحب ولدها: يوم بييكم الولد صيعوه، وإنت سعود كم مره قلت لك ماشي رقص وغنا..!! سعود يصارخ: ثاطر ثاطر.. خالد: شفتي يقولج، ثاطر ثاطر.. وينها ظروسك ماكلنهم الفار.. غاليه: ههههههههههههههه خلود: مايخصك في ولدي..!! وبعدين الفاره حرمتك هي الي خربت له أسنانه بالحلاوه الي تعطيهم له.. غاليه: ههههههههه بس بطني عورني من الضحك.. خالد: مايخصج في غلايتي.. تأكله الي تبيه والحين مقفاج لو سمحتي..!! خلود: أصلا أنا ظاهره بكرامتي.. غاليه: هي بقت فيها كرامه..!! خلود: مالت عليكم.. وطلعت عنهم وخلتهم ميتين من الضحك عليها وعلى ولدها.. خالد: يالله حبي قومي تأخرنا.. غاليه تحاول تتذكر: تأخرنا على شو حبي..!! خالد: والله هالحمل أفقدج الذاكره.. نسيتي اليوم عزيمة في بيت أهلج.. غاليه قامت من مكانها: هيه والله نسيت.. خلاص دقايق وبجهز.. راحت غاليه مع ريلها لبيت أهلها.. ولقت الكل هناك مجتمعين ويسولفون والبنات يجهزون لعرس خليفه، هالعرس الكل ينتظره من زمان، خليفه الكل كان قاطع الأمل فيه إنه يتزوج ويستقر، بس الحمدلله الي هداه وخلاه يصطلب.. غاليه: إنزين وينه المعرس..!! من يينا ماشفناه..؟؟ ميعاد: رايح لحرمته يتغدا عندها.. وقال بييبها بعدين.. شروق: عشنا وشفنا اليوم الي بيتزوج فيه خلفون.. مروى: هيه والله، وإلا منو يتخيل إنه عزوبي دبي يتزوج.. أم غاليه: يالنقاشات بسكن من الحش في الريال.. قوموا يالله فوق جهزوا توزيعات العرس.. طلعوا البنات فوق يجهزون العده للعرس الي بيكون بعد يومين، وياتهم جميله وهي شايله بناتها.. جميله: غاليه وين شنطة الثياب الي خليتهن هني مساعه..؟؟ غاليه: مادري والله..!! يمكن ياسر خذاهم... مروى: هيه صح مساعه شفت في يده شنطه وكان رايح بها على حجرتي.. جميله: ولدج طفس طالع على منو مادري..!! ميعاد: على أمه بعد على منو بيظهر.. مروى: خلوا أمه في حالها.. غاليه: إنتي هالحمل وايد متعبنج.. على ع*%@$# الحمل الأولي كنتي عاديه.. مروى: هيه والله.. حتى سلطان طفر مني.. شروق: علشان جي أنا مابي أحمل، والله للحين حاسه بتعب.. غاليه: الله يهداج إنتي الثانيه، ولدج بيدخل الروضه الحين، شو تتريين بعد..!! شروق: بعده صغير.. خليه يتدلع بروحه.. ميعاد: الله يعين ريلج عليج.. وعلى الليل الكل روحوا على بيوتهم على أمل يتلاقون باجر في بيت أبوجاسم.. غاليه راحت لغرفتها وبدلت ثيابها وبعدها نزلت تحت تتعشى مع خالد وعمها وعمتها.. أم خالد: غاليه دخلتي السابع..!! غاليه: الأسبوع الياي إن شاءالله.. خالد: مب أمس داخله السادس..!! غاليه: أي أمس الله يهداك، أنا من ثلاث أسابيع قلت لك إني دخلت السادس.. والحين باجي أسبوع وبكمل الشهر السادس.. أبوخالد: الله يقومج بالسلامه.. غاليه: تسلملي ياعمي.. ومروا يومين حلوين وخفاف وتزوج خليفه وسافر إيطاليا شهر العسل، وكانت معاهم بنت علياء نغم الي مارضت تفارقهم ولا ثانيه.. اليوم كان يوم الجمعه، إجازه والكل راقد ومريح من الدوامات.. غاليه كانت راقده مع ريلها عالسرير يوم بدت تحس بآلام في بطنها، فالبدايه طنشت وإنجلبت عالجهة الثانيه.. بس الآلام بدت تزيد وتزيد، هي من أمس حاسه بنغزات بس مطنشه واليوم زايد عليها الويع، مستحيل يكون ولاده توها داخله السابع.. بعد عشر دقايق ماقدرت تتحمل لأن الألم يزيد كل شوي، فحاولت تصحي خالد بهدوء بدون لاتخوفه.. بس هو من سمع صوتها نقز من مكانه ومسكها.. خالد: خير غاليه شو فيج..؟؟؟!!!! غاليه تصك على شفايفها بأسنانها: بطني وايد يعورني.. خالد: من متى يعورج..؟؟ غاليه: من يومين بس كان الخفيف والحين أشوفه بدا يزيد.. خالد وقف: وليش ماقلتي، غاليه إنتي نسيتي حالتج..!! وركض برع ينادي أمه الي يات وراه تركض وشافت غاليه طايحه عالسرير ومب قادره تتكلم من الألم.. أم خالد: بنتي من وين يعورج..؟؟ ويلست غاليه تأشر لها وهي تعبانه ولاقادره تنطق بحرف.. أم خالد: بسرعه إلبس أي شي وخلنا نوديها شكلها على ولاده.. خالد بخوف: بس هي للحين فالسابع و........... أم خالد: لاتكثر رمسه بسرعه وأنا بلبس عبــ....... وماقدرت تكمل جملتها لأنها شافت خالد وهو يركض يمسك غاليه الي طاحت وظلمت الدنيا في عينها..
| |
|
| |
றṩ.7άřάkάt
عدد المساهمات : 652 تاريخ الميلاد : 21/06/1996 تاريخ التسجيل : 19/01/2010 العمر : 28 المزاج : * άήά sђ59 зjz чғђmήч eήsάή
| موضوع: رد: قصه من يحبك كثر ماأحبك أنا.. ** الجمعة يناير 22, 2010 6:42 pm | |
| في المسشفى خالد كان مثل المينون، يراكض من قسم للثاني ومن ممر لممر.. ويمسك كل دكتور وكل ممرضه يحاول يعرف أي شي عن حالة غاليه، الدكتور ماقاله غير إنه حالتها صعبه لأنها بدت آلام الولاده المبكره وكان المفروض يتلاحقونها قبلها بيومين.. بس إن شاءالله الله يسهل أمورها.. أم خالد الي حالتها مب أحسن عن ولدها من الخوف على حرمته الي صارت لها أكثر من بنت.. وأبوخالد الي يالس يقرأ قرآن بصوت عالي ومرتجف وهو مع كل حرف يدعي إن الله يعدي هاليوم على خير.. ووصل منصور ومعاه حرمته فاطمه بعد ماوصلهم الخبر.. أبوغاليه:خااااالد.. وينها بنتي..؟؟ غاليتي وينها..!! خالد وهو يصيح: خذوها عني ولا أعرف وين سارت، والدكتور ماطمني ولاقالي غير إدعيلها الله يقومها بالسلامه.. أم غاليه: شو يعني..!! بنتي شو بيسوون فيها..؟؟ أم خالد: هدوا بالكم، الدكتور خايف لأن الولاده مبكره.. بس إن شاءالله مايصير إلا كل خير.. أبوغاليه مب عارف شو يقول: لو صار فيها شي أنا.... أنا والله بمووت بموت.. خالد بعصبيه: لاتقول هالرمسه.. غاليه بترجع تفهمون ولا لأ..!! بترجع لي وهي تضحك.. ويلس عالأرض وهو يصيح بصوت عالي هز القسم كله.. أمه راحت له ومسكته وهي تصيح وراه، أبوخالد راح لهم وسحب ولده ويلسه عالكرسي وهو صامد أكثر عنهم.. أبوخالد: خالد.. إذكر الله ياولدي.. وأي شي يصير تراه حكم من رب العالمين، وإنت خل إيمانك بالله قوي.. خالد الي ماسمع ولا كلمه من الي قالها أبوه رجع يوقف ويروح لباب غرفة العمليات.. وبدا يصيح من يديد، محد قدريوقف دموعه هو وأبوغاليه، وبعد أكثر من ساعتين طلع لهم الدكتور راشد وهو يمسح على ويهه بالمنديل.. خالد: دكتور والي يرحم والديك طمني على غاليه..!! الدكتور حط يده على كتف خالد: سوينا لها عمليه قيصريه وولدناها ويابت........... خالد الي خلاص وصل حده: أنا ماطلبت منك تقولي شو يابت، طلبت أعرف حالة غاليه.. حرمتي شو صار فيها..؟؟!!!! الدكتور قام يقلب أياديه: أنا سويت الي أقدر عليه، وحالتها كانت مستقره لآخر العمليه، بس في آخر لحظه تغيرت المؤشرات وماقدرت أسيطر عليها و....... أبوغاليه: شو صار..!! غاليه صار لها شي..؟؟ الدكتور بحيره: هدي يامنصور وأنا بفهمكم، حالة غاليه ماتحملت البنج ولا العمليه و........... سكت الدكتور وهو مب عارف كيف يوصل لهم الخبر، كان يطالع الكل وهو يعرف إنه خبر مثل هذا ممكن يحكم على عيلتين مب وحده، فنزل راسه وهو مب قادر يواجهم الحقيقه.. خالد مسكه من كتفه قوه: دكتور راشد بس خلاص إحترقت أعصابي، وين غاليه..!! شو صار فيها..؟؟ الدكتور بضيج: طاحت في غيبوبه عميقه، ورب العالمين هو الوحيد الي يعرف متى تقوم منها.. نزل الخبر عليهم مثل الصاعقه وأولهم خالد الي طاح من طوله وتكور على نفسه ولاقدر ينزّل ولاحتى نص دمعه.. وأبوغاليه الي أخذ له زاويه ويلس يصيح مثل الياهل الي خذوا منه لعبته، والحريم حدث ولاحرج مسكن بعض وفتحوها مناحه.. الوحيد الي كان متماسك هو أبوخالد.. الي رجع للقرآن ويلس يقرا فيه.. بعد نص ساعه قدر خالد يتماسك شوي فوقف وراح للدكتور راشد ولقاه في مكتبه بروحه محطي راسه على الطاوله ويدعي بصوت عالي إن الله يقوم غاليه بالسلامه.. دخل خالد وإنتبه له الدكتور ويلس يمسح على دموعه، الدكتور حس إنه خالد مستغرب ليش إنه يصيح فأشر له يقعد وهو يقوم ويغسل ويهه، ورجع ويلس مجابل خالد وهو يمسح على ويهه.. الدكتور: أنا أعالج غاليه من كان عمرها يوم، وأحسها بنتي الي إنحرمت منها.. أنا عندي سبع أولاد، والله ماعطاني البنات.. وكنت كلما أشوفها أقول الحمدلله الي عوضني فيها.. خالد وهو متأثر:غاليه كانت الدوا لجروح الكثيرين.. الدكتور: صدقني ياخالد إني سويت كل الي أقدر عليه وزياده بعد.. خالد: رايتك بيضه يادكتور.. بس الي أبا أعرفه، تقريبا متى بتقوم غاليه من الغيبوبه..!! الدكتور تنهد بقوه: العلم عند الله ياخالد.. يمكن اليوم يمكن باجر، يمكن شهر أو شهور.. يمكن سنين كل هذا بعلم الغيب.. خالد بصدمه: سنيـــــن..!!!!! وأنا كيف أعيش هالسنين من دونها..!! الدكتور: لازم تعيش ياخالد.. علشان بنتكم عالأقل.. خالد: بنتنا..!!!!! الدكتور: هيه ياخالد.. غاليه يابت بنيه مثل القمر تبا تشوفها..؟؟ خالد ماكان قادر ي*%@$#ر في أبوته، ماحس أنها بنته، كل الي يبيه هو إنه يتطمن على غاليه، غالية قلبه.. حبه الجنوني الي مايقدر يتخيل كيف طعم الحياة من دونها.. طلع عنه بدون لايرد على سؤاله، لقى في ويهه عمته أم غاليه الي سألته شو قاله الطبيب بس هو ماسمعها وراح عنها، إستغربت منه بس طنشته ودخلت للدكتور الي كان يالس ومهموم مثلهم.. أم غاليه: دكتور.. بنتي شو يابت..!! الدكتور إبتسم لها بهم: بنت.. الله عطاها بنيه تشبها، ذكرتني في أمها أول ما ولدتيها.. أم غاليه بخوف: دكتور.. عندي سؤال..!! البنيه.. يعني هل هي....!!!! الدكتور مب فاهم عليها: خير ياأختي أم غاليه.. شو تبين تقولين..!! أم غاليه وهي تبلع ريجها: بنت غاليه بخير.. يعني ماخذت مرض أمها..!! الدكتور الي أخيرا فهم عليها: هيه فهمت عليج، أنا أول شي سويته هو إني فحصت عليها وأبشرج غاليه الصغيره بخير وعافيه، والحمدلله صحتها تمام.. أم غاليه حمدت ربها ميت مره وطلعت عن الدكتور وهي تشكره من كل قلبها.. وراحت لمنصور الي كان مثل الياهل يصيح عند باب غرفة الملاحظه الي فيها غاليه.. فاطمه يلست مع ريلها وخبرته عن الي قاله لها الدكتور، أبوغاليه حمد ربه ورجع لأ*%@$#اره الي شوي وبيستخف منها.. معقوله اللحظه الي كان خايف منها طول عمره خلاص قربت..!! يعني خلاص الغاليه الي عاش عمره كله يداريها وينفذ لها أوامرها بتروح عنه..!! ليش ياربي ليش..؟؟ ليش ياربي تحطني في هالإختبار الصعب.. اللهم إني لا أسألك رد القضاء ولكنني أسألك اللطف فيه..
| |
|
| |
றṩ.7άřάkάt
عدد المساهمات : 652 تاريخ الميلاد : 21/06/1996 تاريخ التسجيل : 19/01/2010 العمر : 28 المزاج : * άήά sђ59 зjz чғђmήч eήsάή
| موضوع: رد: قصه من يحبك كثر ماأحبك أنا.. ** الجمعة يناير 22, 2010 6:43 pm | |
| مروا أول يومين من طيحة غاليه فالغيبوبه مثل الكابوس.. خالد الي مافارقها ولا ثانيه من يصبح إلين يمسي وهو يالس يمها ويقرأ قرآن وهو يصيح، وساعات يمسك يدها ويكلمها وكأنها صاحيه وتسمعه.. كان حاس بشوية راحه، يعني قضاء أخف من قضاء.. عالأقل بعدها يمه يشوفها ويلمسها ويكلمها، لكن لو لا قدر الله راحت عنه شو الي بيبقى له من بعدها..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! كانوا أهلها كل يوم يزورونها.. من أمها وأبوها وبنات عمها وخالتها وعيال عمامها، محد نساها ولاحد قصر في حقها، بس الي ماقدر يوصلها ولايزورها هو هشام.. الي كان وقع الخبر عليه وايد قوي، إعتزل الدنيا وكره كل شي، وصار مثل المينون الي ينتظر أي خبر يطمنه عليها أو حتى يقضي على آخر أمل له بحياتها.. حتى حرمته الي ماكانت تعرف عن حبه لغاليه اليوم إكتشفت الحقيقه الي تقبلتها بكل مراره بس شو بإيدها تسوي..!! البنيه بين الحياة والموت ومب وقته تلومه ولا حتى تزعل عليه.. في يوم أبوغاليه رجع البيت بعد ماقضى اليوم كله فالمستشفى ينتظر أي خبر يفرحه أو.. أو حتى يذبحه..!!!! حط راسه عالمخده وغمض عيونه وحاول يرقد لو شوي، بس النوم خاصمه وراح عنه لبعيد.. دخلت عليه فاطمه وهي شايله ياسر على إيدها وتشربه العصير، من شافها منصور قام وأخذ عنها ياسر ويلس يلاعبه.. ياسر: يدي عتاني حواوه.. أيوغاليه: حبيب يديه إنت، لو تعشيت عدل بعطيك حلاوه.. أم غاليه: باجر بتلاعب إن شاءالله بنت غاليه.. أبوغاليه لف عليها بإستغراب: بنت غاليه..!! أم غاليه: هيه بنت غاليه، اليوم الدكتور يقولي هاليومين نقدر ناخذها معانا للبيت.. أبوغاليه: بس هي بعدها صغيره.. ومولوده قبل موعدها..!!!! أم غاليه عورها قلبها عليه: حبيبي البنيه كملت شهرين من إنولدت.. وخلاص صار لازم نظهرها من المستشفى.. أبوغاليه: شهريـــــــــــن..!! متى مروا هالشهرين..؟؟ أم غاليه: أنا بروحي مب حاسه بالوقت إلا يوم خبرني اليوم الدكتور.. أبوغاليه: يعني غاليه كملت شهرين وهي فالغيبوبه.. أم غاليه مسحت على خدها: الله يقومها لنا بالسلامه.. أبوغاليه: خلاص من باجر بنسير السوق بنشتري السرير وبنييب لها ثياب.. أم غاليه: أم خالد تقول إنه غاليه كانت شاريه كل شي قبل الولاده، الملابس وأغراض البيبي مب باجي غير السرير.. أبوغاليه حط ياسر عالسرير ورقد مره ثانيه: إن شاءالله خير.. طلعت أم غاليه عنه ولقت سلطان ومروى واقفين وهم يهمسون لبعض.. راحت لهم وهي خايفه لأن أشكالهم مترددين وخايفين.. أم غاليه: خير شو صاير..؟؟ لايكون بنتي تعبانه..!! سلطان: لا ياعمتي مافيها شي.. أم غاليه: إحلف إنها بخير.. مروى لمت عمتها: لا عموه والله مافيها شي، تعالي قعدي تعالي.. يلست ام غاليه: بس ويوهكم تقول شي وراكم.. سلطان: هو في شي، بس مروى تقول مب وقته.. أم غاليه: خير..!!!! سلطان: مروى حامل.. أم غاليه إبتسمت وحظنتها: مبروك حبيبتي الله يرزقج بالذريه الصالحه.. وليش تقولون مب وقته.. مروى وهي شوي وتصيح: علشان غاليه و....... ام غاليه: غاليه الله يقومها بالسلامه، والحمل مايتخبى يابنتي.. سلطان: قلت لها بس هي تقول تخاف تضايجكم بهالخبر.. أم غاليه: الله يسامحج يامروى الحين هذا خبر يزعل، والله إنه غلاتكم من غلاة غاليه.. مروى: وإن شاءالله هالمره بنيه وبنسميها غاليه.. أم غاليه عورها قلبها: الله يقومج بالسلامه وتفرحين فيهم.. | |
|
| |
றṩ.7άřάkάt
عدد المساهمات : 652 تاريخ الميلاد : 21/06/1996 تاريخ التسجيل : 19/01/2010 العمر : 28 المزاج : * άήά sђ59 зjz чғђmήч eήsάή
| موضوع: رد: قصه من يحبك كثر ماأحبك أنا.. ** الجمعة يناير 22, 2010 6:44 pm | |
| نرجع لغاليه الي راقده ولاحاسه بالي حواليها، راقده مثل الملاك البرئ وعلى ويها كل علامات الطمأنينه والسكينه.. على ع*%@$# خالد الي كان يالس يصيح وهو يقرأ قرآن وغلبه الرقاد ورقد على الكرسي وحط راسه على إيد غاليه.. وفي حلمه لقى غاليه يالسه في حديقه كلها ورود وأشجار وكانت لابسه أبيض في أبيض وشعرها كان طويـــــل يوصل لركبها، راح لها خالد ومسك إيدها وكانت ناااعمه بدرجه فظيعه.. خالد: حبيبتي.. غاليه إلتفتت عليه بكل براءة الدنيا: آمرني حبيبي.. خالد: أحبج أحبج أحبج غاليه: فديت روحك ياقلب غاليه.. خالد مسح على شعرها: ياسلام شو هالشعر الحلو، منو الي قالت لي يوم العرس إتهنى بالشعر الطويل لأنه آخر مره بتشوفه طويل.. غاليه: من كثر ما أحبك طولته لك.. خالد: تحبيني..!! غاليه حظنته: أموووت فيك.. خالد حس بحظن غاليه دفا وحنان، فغمض عيونه وهو يعيش لحظات حلوه ولو إنها فالأحلام بس كفايه عليه دامها تجمعه بغاليه.. صحى خالد من الحلم الجميل وهو مستانس ولف براسه يعدل من وضع رقبته الي عورته يوم سمع صوت غاليه تناديه.. غمض عينه ورجع يفتحها وهو يضحك.. خالد: الظاهر إني للحين أحلم.. بس الحلم ماكان حلم كان واقع، وتأكد منه يوم حس بإيد غاليه الي بعدها تحت إيده تتحرك ببطء.. خالد من الصدمه مب كان عارف شو يسوي في هاللحظه، فقام وضغط عالزر علشان الممرضه تييهم.. وصلت الممرضه وشافته ماسك إيد غاليه وهو يصيح.. الممرضه: خير شو صاير..!! خالد من بين دموعه:مسكت إيدي.. مسكتها.. الممرضه:متأكد..!!! خالد: والله العظيم مسكتها.. الممرضه راحت تنادي الدكتور الي ياهم يركض وهومب مصدق الي يالسه تقوله النيرس، بس إنصدم يوم شاف خالد لام غاليه لصدره وهو يصيح ويكلمها.. خالد: كنت أعرف إنج بترجعين لي، كنت متأكد إنج ماراح تتخلين عني في يوم من الأيام.. وزادت صدمة الدكتور يوم سمع صوت غاليه وهي ترد على خالد وتكلمه بتعب.. غاليه: خالد.. أنا من متى هني..؟؟ وشو الي صار..!! خالد: ماصار إلا كل خير.. غاليه تتحسس على بطنها بتعب: وين بنتي..؟؟ خالد وينها..!! خالد يلس يمسح دموعه ومب عارف كيف يرد عليها ولا كيف يكلمها، أخيرا الغاليه رجعت له وبيعيش معاها.. الدكتور: غاااليه..!! الحمدلله عالسلامه.. غاليه: الله يسلمك يادكتور راشد.. شو الي صار لي..!! الدكتور: إنتي ولدتي الحمدلله ويبتي بنوته عسل مثلج.. غاليه: والله..!!!!! وينها بنتي..؟؟ خالد أبا أشوفها.. خالد: عند أهلج فالبيت.. الحين بدق لهم إييبونها لج.. غاليه: وليش خذوها.. بعدها صغيره المفروض تقعد فالمستشفى لحد ما تكمل التسع شهور.. خالد وهو يمسح على شعرها: حبيبي إنتي ولدتي من ثلاث شهور، بس طحتي في غيبوبه.. غاليه منصدمه: والله..!!!!!!!!!!!!! الدكتور وهو يفحصها: لاتتكلمين وايد، بعدج مريضه.. غاليه: أبا بنتي.. وينها ومنو الي يهتم فيها..؟؟ خالد قام عنها: الحين بدق لهم.. وعمتي هي شايلتنها على راسها.. طلع خالد برع يدق لعمه ويبشره بالخبر الحلو، ومنصور من سمع الخبر على طول خبر حرمته وطاروا على المستشفى.. خالد كان يبا يرجع للغرفه يوم شاف الدكتور ظاهر منها، ومسكه من إيده قبل لايدخل على غاليه.. الدكتور راشد: خالد.. غاليه للحين تعبانه.. خالد: بس هي قامت وبخير و....... الدكتور راشد: خالد.. مؤشراتها الحيويه وايد ضعيفه، ولو إنت خبير فالطب كنت بتعرف إنها المفروض للحين فالغيبوبه.. خالد يود على قلبه: شو تقصد..!! دكتور أرجوك لاتخبي علي.. الدكتور راشد ماحب يخوفه: تطمن إن شاءالله خير.. إنت روح لها ولاتفارقها ولادقيقه.. خالد ركض لغاليه ولمها ويلس يبوس راسها وهو خايف تفارقه مره ثانيه.. والدكتور راشد رجع لغرفته وهو مب عارف شو يسوي ومضايج.. ومن الهم طاحت دمعته على خده.. الممرضه: دكتور إنت تصيح..!!!! الدكتور راشد: أصيح بنتي الي بتفارقني.. الممرضه: بس هي قامت من الغيبوبه.. الدكتور راشد: بس المؤشرات تقول إنها للحين فالغيبوبه.. وأخاف.. وسكت وهو مب عارف كيف يكمل جملته.. الدكتور راشد بكل خوف الدنيا: أخافها تكون صحوة الموت..
| |
|
| |
றṩ.7άřάkάt
عدد المساهمات : 652 تاريخ الميلاد : 21/06/1996 تاريخ التسجيل : 19/01/2010 العمر : 28 المزاج : * άήά sђ59 зjz чғђmήч eήsάή
| موضوع: رد: قصه من يحبك كثر ماأحبك أنا.. ** الجمعة يناير 22, 2010 6:46 pm | |
| خالد الي كان حاظن غاليه وهي ساكته بين إيديه مثل الطفل البرئ الي ماصدق لقى الصدر الحنون الي يلمه ويحبه.. غاليه: خالد.. خالد: ياروح وقلب وعيون خالد.. غاليه: بنتي.. بنتي بخير ولا خذت مرضي.. خالد: لاتخافين طمنا الدكتور عليها، وقالنا مافيها إلا العافيه، يعني بتاخذ جمالج ودلعج ودلالج.. غاليه غمضت عيونها: الحمدلله الحمدلله.. خالد: حبيبي والله إشتقت لج.. غاليه رجعت تفتح عيونها: خالد.. طلبتك.. خالد: آمري بروحي تفداج يالغاليه.. غاليه: الله يخليك لي إن شاءالله.. البنيه تسميها غاليه.. خالد يسحب خدها: أنا وحده ومب قادر عليها كيف لو الله عطاني غاليه ثانيه.. شكلي من الحين بسير بحجز لي في مستشفى الميانين.. غاليه: الحين أنا ميننتنك..!! خالد: أحلى ينون.. غاليه وهي تتكلم جد: خالد.. وصيتي لك غاليه الصغيره لاتهملها ولاتخليها تحتاج شي.. عيشها مثل عيشتي وأحسن.. خالد الي بدا يخاف: حبيبي بنربيها مع بعض.. غاليه ودموعها على خدها: أنا ياخالد راح أفارقكم، بس أعرف إنك ماراح تبخل على بنتك بأي شي.. خالد الي بدا يصيح وراها: غاليه لاتقولين هالكلام إنتي بتعيشين وبتربينها وبتشوفين عيالها وعيال عيالها بعد.. غاليه: خالد.. أنا حاسه إنه ساعتي قربت و............ خالد: لا يا غاليه لاتكملين لاتطعنين قلبي الله يخليج.. غاليه تمسح دموعه: خالد إسمعني.. أنا لازم أقولك الي بخاطري لأني ما أظمن أعيش ساعه زياده.. خالد سكت ودموعه مثل النهر على خده، وغاليه غمضت عينها ورجعت تفتحها وهي تتأمل زوجها وحبيبها وقلبها.. غاليه: أتمنى ماتنساني.. أتمنى إنك تذكر أحلى أيام من عمري عشتها معاك.. خالد أنا لمن قررت إني أحمل وأييب لك الياهل كل الي أبيه إنك تذكرني بهالطفل طول العمر.. والله عطاني بنيه علشان تذكرك فيني مهما طال بك الدهر.. خالد: غاليه كفايه والله حرام والله حرام.. غاليه الي صار خدها مسبح للدمع: أنا كنت أموت علشان أوهب الحياة لبنتي الي بتعيش بإذن الله أحسن من عيشتي.. وطلبتك ياخالد طلب لاترده لي لو صار عمرك مليون سنه.. خالد: تم يالغاليه طلبي روحي تفداج.. غاليه: غاليه الصغيره.. خلها عند أبوي، محد كاسر خاطري كثر أبوي.. أبيه يربي البنيه علشان مايموت قهر من فراقي.. أعرفه وأعرف إني أنا بالنسبه له كل دنيته.. خالد: وأنا ياغاليه من بيبقى لي من بعدج، من بيسليني في وحدتي.. من بيكون ونيسي وحبيبي.. غاليه: أنا ببقى معك طول العمر.. وبشو*%@$# في كل شي تسويه، لاتنسى تزور قبري وتقرا علي قرآن، إدعيلي ياخالد إنه الله يغفر لي ويشفع لي.. خالد خلاص ماقدر يتحمل ويلس عالأرض يصيح وهو مب قادر يسمع ولاكلمه زياده منها، والي رحمه من كلامها دخول أبوها وأمها وهم شايلين غاليه الصغيره.. أبوغاليه من شاف بنته ركض عليها وحظنها وهو يصيح مثل الياهل الي كان ضايع ولقى أمه.. قعد حاظنها دقايق وهو يكلمها ويعبر لها عن شوقه ووله عليها.. أبوغاليه: والله ياغاليه إنه حياتي مالها معنى بدونج.. والله إنج كنتي الشمعه الي منوره لي البيت.. غاليه: أحبك بابا أحبك.. أم غاليه حطت بنت غاليه عالسرير وسحبت منصور من حظن غاليه ولمتها لصدرها.. أم غاليه: الله يخليج لي إن شاءالله، يارب تاخذ من عمري وتعطيها، يارب مالي أغلى منها فهالدنيا لاتحرمني منها.. غاليه: الله يطول بعمرج يالغاليه.. لاتدعين على نفسج.. أم غاليه: تفداج روحي وكل شي فيني ياغاليه.. أبوغاليه: ومتى قمتي..!! وشو الي صار..؟؟ غاليه: الحين عطوني بنتي أشوفها، ياربي معقوله صار عمرها ثلاث شهور وأنا للحين ماشفتها.. أم غاليه وهي تشيل البنيه: اليوم كملت أربع شهور.. سمي بالله قبل لاتشيلينها.. وعطتها البنيه وغاليه سمت عليها ومن صارت بين إيديها نزلت دموعها وهي تتطالع بنتها الي فعلا تشبها لأبعد درجه، في لون البشره والخشم والشعر الأسود.. و العيون.. العيون الي تمنى خالد إنها تاخذها منها.. العيون السود الواسعه الحلوه.. غاليه: ماشاءالله عليج.. حبيبي أنا مــامــا.. حبيبة ماما إنتي.. البنيه كانت ساكته وهي تتطالع أمها وتضحك لها ومستتانسه.. وغاليه وايد فرحانه لأنها أخيرا حست بالإحساس الي الكل يتكلم عنه وهي بخاطرها تجربه **إحساس الأمومه** بس بعد بداخلها حزن وجرح لأنها بتفارقها في فترة أقل من فترة لقاؤهم.. فحظنت البنت ويلست تصيح بصوت عالي.. أم غاليه: حبيبتي لاتصيحين خلج مرتاحه إنتي بعدج تعبانه.. وخذت عنها البنت وحطتها يمها عالسرير وخالد واقف من بعيد يودع غاليه بعيونه، خلاص أجراس الفراق بدت تدق بداخله، ويحس إنها بتكون آخر لحظات تجمعه بحبيبة قلبه وعمره.. غاليه.. فجأة الجهاز الي موصول بقلب غاليه بدا يطلع أصوات غريبه وأبو غاليه وأمها وخالد نقزوا من مكانهم خايفين على غاليه الي يودت على قلبها بإيد وبالإيد الثانيه مسحت على راس بنتها وهي تودعها بعينها آخر وداع.. وعطت خالد نظره وهي تقوله بصوت مخنوق.. غاليه: خالد.. لاتنسى وصيتي لك.. أبوها كان أقرب واحد لها وكان لامنها لصدره باسته وهي تهمس له: إرضى علي.. وغمضت عيونها وطاح راسها على ورا.. دخل عليهم الدكتور ونط على الأجهزة وهو يسحب جهاز الصدمات يبا ينعش قلبها وطلب إنهم يشيلون بنتها من السرير، حاول الدكتور مره ومرتين وثلاث بس ماشي فايده، الروح الي تنجلع من الصدر عمرها ماترجع له.. الدكتور راشد كان يحاول ينعشها وهو يصيح أكثر من أهلها.. كان يحاول ويحاول وهو متأكد إنه ماشي فايده بس مب قادر يلتفت لهم ويواجهم بأصعب حقيقة، حقيقة موت أغلى إنسانه بقلوبهم.. موت غاليه.. الممرضه: خلاص يادكتور ماشي فايده، إعلن وقت الوفاة.. كانت كلمات الممرضه مثل القشه الي قسمت ظهر البعير.. كلماتها هي المنبه الي نبهم لرحيل الغاليه عنهم، وهذي المره رحيلها للأبد.. أبوغاليه صرخ وطاح على ركبه وهو ماسك عمود السرير ويصرخ بإسم بنته وهو يتذكرها من يوم الي ولدتها أمها وطفولتها ودلعها ودلاله لها الين لحظة زواجها وفرحه فيها.. الحين خلاص راحت عنه راحت ولاحد بيرجعها له.. وأم غاليه حظنت غاليه الصغيره وهي تصيح وتصرخ ومب ملاقيه الي يخفف عنها فهاللحظه، وغاليه الصغيره تصيح معاهم وكأنها حاسه إنها خلاص فقدت أمها للأبد.. أمها الي بعدها ماحست بحبها وحنانها.. راحت عنها وخلتها لدنيا الله يعلم شو الي بيصير فيها.. الدكتور نفسه مب قادر يرفع راسه ولا يترك جثة غاليه، كان حاس بإحساس الأب الي ربى وشقى وكبر ولده وفالآخر يخسر ضناه بغمضة عين.. الله يصبر قلوبكم.. وخالد الي كانت مصيبته أكبر مصيبه، طلع عنهم وراح يمشي على ريوله، طلع من المستشفى بكبرها.. لاركب سيارته ولا شي.. قعد يمشي ويمشي إلين وصل للبحر.. وصل للمكان الي جمعه بغاليه لوقت طويل.. وصل للبحر الي شال همه سنين طويله.. خالد: غاليه راااااااحت.. حبيبة قلبي راااحت وخلتني.. يابحر وينك عني..!! ليش خليتها تروح ليش مامنعتها، انا منو لي بالدنيا غيرها.. أنا تعبت والله تعبت.. ماكنت أبي شي بس أبيها هي.. حرااام والله حرااام..
| |
|
| |
றṩ.7άřάkάt
عدد المساهمات : 652 تاريخ الميلاد : 21/06/1996 تاريخ التسجيل : 19/01/2010 العمر : 28 المزاج : * άήά sђ59 зjz чғђmήч eήsάή
| موضوع: رد: قصه من يحبك كثر ماأحبك أنا.. ** الجمعة يناير 22, 2010 6:47 pm | |
|
على المساء وفي بيت أبوغاليه الكل كانوا موجودين ياخذون عزا غاليه، عزا الإنسانه الي الكل يحبها ولاعمره حد زعل عليها.. عزا غاليه منصور المنصوري الي راحت عنهم فجأة وبدون أي مقدمات.. راحت وخلت وراها أحلى ذكرى ممكن تخليها وراها.. خلت لهم بنتها الصغيره غاليه.. عزا الرياييل كان صامت ومحد قادر يتكلم من هول الصدمه، بس الكل ملاحظ غياب خالد وقالوا معذور الي صار له مب شويه.. دخل عليهم أبوخالد وعزاهم وهو يشد على يد منصور الي ماقدر حتى يقوم من كرسيه وياخذ العزا.. أبوخالد: سامحنا عالقصور يابوغاليه.. أبوغاليه ودمعته على خده: مامنكم قصور.. بس خالد وينه..!! أبوخالد: خالد.. من طلع عنكم من المستشفى ماندري عنه شي، وقبل ساعه يابوه شباب الله يجزيهم الخير، لقوه عالبحر مغمى عليه.. وهو الحين راقد فالبيت.. أبوغاليه: الله يعينه ويعينا كلنا على الي صار.. الي راحت قطعه من دمي ولحمي.. وهي حرمته وشريكة حياته.. الله يلوم الي يلومنا.. أبوخالد: الله يصبر قلوبكم..
وعندالحريم الحاله كانت وايد صعبه، من جهة أم غاليه الي مب قادره تسكت من الصياح وهي تذكر بنتها وسنين عمرها الي قضتها في هذا البيت.. وبنات عمامها وخالتها الي فاتحينها مناحه وللحين مب مستوعبين خبر وفاتها.. وبنتها الصغيره الي مب قادرين يسكتونها من بدا العزا، كانت تصيح بدون صمت.. أغلب وقتها صياح مب راضيه تشرب الحليب ولا ترقد، من تصبح الين تمسي وهي تصيح.. وكأنها حاسه بالمصيبه الي عايشينها بفقدهم لأغلى غاليه عندهم..
مرت أيام العزا كئيبه ومهمومه، والقلوب للحين الحزن مب راضي يتركها.. يوميا العيله تجتمع في بيت منصور من الصبح للمساء، يحاولون يهدون من المصيبه على منصور وفاطمه وهم بروحهم يبيلهم من يهديهم.. بعد مرور خمس أيام على وفاة غاليه دخل عليهم خالد.. كان شكله غيـــــر لدرجة إنهم ماعرفوه من أول نظره، راح خالد لعمه وحظنه وعزاه.. أبوغاليه: تعزيني وإلا أعزيك..!! كلنا فقدنا قطعة من قلوبنا.. خالد: عمي.. وين بنتي..!! منصور وقف وخذاه لميلس الحريم وبعد ما أخذ له طريج بين الحريم دخل خالد.. الكل شهقوا من شافوه معقوله هذا خالد.. خالد الأنيق الشيك يصير فيه جي..!! كان مربي لحيته وعيونه جاحظات من الصياح، وثيابه وصخه.. أم غاليه: خالد..!! تعالي ياولدي تعالي إمسك بنتك.. خالد وقف يطالع البنيه الي كانت حاشره الدنيا من صراخها، راح لها وشالها على يده وحظنها وباسها.. غاليه الصغيره من حست بحنان أبوها سكتت ولا كأنها كانت تصيح ومن كم يوم مب قادرين يسكتونها.. أم غاليه: الظاهر كانت فاقدتك، لأنها من كم يوم تصيح ومب قادرين نسكتها.. خالد يلس عالكنبه وهو يحرك ريوله ويلاعبها وهي بدت تاخذ عليه وتلعب معاه.. أم غاليه مدت عليه بالحليب.. أم غاليه: رضعها، صار لها يومين مب ماكله شي.. خالد حط المرضعه في حلجها وهي بدت ترضع بكل هدوء، الكل صاح على هذا الموقف.. يعني غاليه الصغيره كانت تدور حنان أبوها بعد مافقدت حنان أمها.. سبحان الله عرفت أبوها مع إنها ولا مره شافته ولا لاعبها.. خالد: عمتي.. أنا باخذها معاي شوي وبرجعها بعدين.. أم غاليه: بنتك وإنت حر فيها.. بس ماقلت لي وين بتوديها..؟؟ خالد وهو يقوم عنهم: بعرفها على أمها.. وراح خالد عنهم وخلاهم مذهولين من جملته.. كيف يعني بيعرفها على أمها..!!!!!!!!!!!!!!!!!!! وصل خالد للبحر ونزل ويلس عالكرسي الي متعود يقعد عليه مع غاليه، وحط الصغيره في حظنه وهو يكلمها وكأنها كبيره وتفهمه، قالها كل الي بخاطره.. وكلمها عن أمها وإنها أعظم إنسانه فالوجود ويتمنى في يوم إنها تكبر وتصير مثل أمها.. خالد: غاليه.. أنا بخليج مع يدج ويدتج، لأني ما أقدر أعيش بدون أمج، أنا خلاص الدنيا بالنسبه لي إنتهت.. وإنتي لازم تعيشين العيشه الي أمج طلبتها لج.. وأنا خلاص الدنيا ماتت في عيني.. ومحد بيعيشج أحسن عيشه غير يدج منصور.. غاليه الصغيره كانت تتطالع أبوها وكأنها تقوله إن شاءالله.. وإبتسمت له بكل براءه.. خالد: في يوم بتكبرين بس لاتقولين بابا تخلى عني ولا تركني مثل ما أمي تركتني.. لا ياحبيبتي أنا بظل معاج طول العمر، بقلبي وروحي وكياني.. بس سامحيني بعيش بعيد عنج وعن حياتج.. وباسها بوسه قويه ورجع معاها للسياره.. وصل لبيت عمه ودخل داخل وعطاها ليدتها فاطمه الي خذتها ويلست عالكرسي.. خالد: غاليه وصتني قبل لاتروح إني أسمي البنيه غاليه، ووصتني بعد إنكم تربونها لأنها تعر*%@$#م بتتعذبون من بعد ماهي تروح عنكم، وأنا بخلي البنت عندكم تربونها وتهتمون فيها.. وفاليوم الي بتكبر فيه وبتفهم قولوها أبوج يحبج ويغليج بس سامحيه لأنه خلاج عندنا.. أبوج يحبج بس يحب أمج أكثر وماقدر يتحمل فراقها.. وخلاهم وطلع للمجهول.. المجهول الي محد يعرف شو بيكون مصير كل واحد فيهم.. خلاهم وراح بس خلى معاهم ذكرى من بنتهم تذكرهم بها طول العمر.. وتغير حياتهم للأبد..
| |
|
| |
றṩ.7άřάkάt
عدد المساهمات : 652 تاريخ الميلاد : 21/06/1996 تاريخ التسجيل : 19/01/2010 العمر : 28 المزاج : * άήά sђ59 зjz чғђmήч eήsάή
| موضوع: رد: قصه من يحبك كثر ماأحبك أنا.. ** الجمعة يناير 22, 2010 6:47 pm | |
| غاليه الصغيره صار عمرها خمس سنين ودخلت الروضه، يدها ويدتها ربوها أحسن تربيه ومب مقصرين عليها بأي شي.. يعطونها من حنانهم كثر ماعطوا غاليه وزياده.. أبوغاليه. للحين جرح فراق غاليه في داخله بس شو يسوي هذا الله وهذي حكمته.. وبنت غاليه هي بنته بيحطها بعيونه وبيدللها مثل أمها وبيعيشها أحسن عيشه.. أم غاليه.. كانت معترضه على تربية منصور لبنتها غاليه لأنها تشوف الدلع يخرب مب يربي.. بس مع غاليه الصغيره تغيرت نظرتها، وعرفت إنها ممكن تفقد أي غالي بثانيه فلازم تربيها أحسن تربيه وتدلعها بعد.. وإحتفظت بكل ثياب غاليه وألعابها وصورها وكل شي عنها، علشان فيوم من الأيام راح تعطي غاليه الصغيره كل شي، وتقولها شوفي أمج الي ضحت بحياتها علشان تييبج لهالدنيا.. فجر.. شروق.. شذا.. شيماء.. ميعاد.. مروى.. كلهم عايشين وفيين لذكراها وكل وحده منهم سمت وحده من بناتها عليها، وعمام غاليه وشباب العيله بعد محد فيهم نسى غاليه ودايما يذكرونها ويترحمون عليها.. خالد... وصلنا للإنسان الوحيد الي ماقدر يتجاوز أزمة وفاة غاليه حتى بعد مرور خمس سنوات على وفاتها.. عايش في غرفته في بيت أبوه بعد ماترك الوظيفه والدنيا وعاش مع صور غاليه وذكرياتها.. ماقدر يقتنع بوفاتها يحس بها بترجع في يوم، الكل قال عنه مينون، بس من يدخلون عليه الغرفه يلقونه يصلي ولا يقرأ قرآن.. فيتأكدون إنه للحين بعقله..
راحت غاليه ويات غاليه.. راحت الأم والزوجه والصديقه والحب الوفي، وياتهم البنوته الصغيره الدلوعه الي بتملي عليهم حياتهم، وبتكون نسخه مصغره من أمها.. هذي هي الحياة تاخذ وتعطي، وجذاب من يقول الحياة تاخذ ولاتعطي.. كثر مانعطي الحياة تعطينا، وكثر مانبذل ونضحي في سبيل غيرنا الله بيجزينا كل خير.. قصة غاليه.. يمكن تكون مأساويه بس فيها من العضه والعبر الكثير.. أتمنى الي يقراها في يوم يترحم على غاليه، هي صح قصه من نسج خيالي.. بس سبحان الله يمكن في مكان يكون في غاليه وخالد..!!!!!!!!! ويمكن فيه إنسانه محتاجه للدعاء والرحمه في هاللحظه.. إرفعوا أيديكم بالدعاء لإخوانكم وأخواتكم أموات المسلمين.. لأن كلنا محتاجين للدعاء لرب العالمين الذي لاتنام عينه عن عباده الصالحين..
| |
|
| |
றṩ.7άřάkάt
عدد المساهمات : 652 تاريخ الميلاد : 21/06/1996 تاريخ التسجيل : 19/01/2010 العمر : 28 المزاج : * άήά sђ59 зjz чғђmήч eήsάή
| موضوع: رد: قصه من يحبك كثر ماأحبك أنا.. ** الجمعة يناير 22, 2010 6:50 pm | |
| | |
|
| |
| قصه من يحبك كثر ماأحبك أنا.. ** | |
|